التخطي إلى المحتوى

 vanish pfb أحد أقوى المقشرات التي تستخدم في ،والعمل على تفتيح اللون ونالت شهرة واسعة بفضل قوة الفاعلية والحصول منها على أفضل النتائج لدى من قاموا باستخدامه، لذا أصبح منتج ينصح به معظم الأطباء المتخصصين في علاجات الجلدية.

 vanish pfb تجربتي التي تساهم في الحصول على بشرة موحدة اللون، وصافية اللون وبدون تصبغات ،أو بقع داكنة اللون وبشرة أفتح .

ما هو vanish pfb

هو واحد من منتجات العناية بالبشرة الأمريكي الصناعة ،والذي اشتهر بالفعالية والقوة  في علاج مشكلة التصبغات الموجودة  كمقشر للطبقة الأولى من الجلد ،والتي تعاني من كل المشاكل الصحية الناتجة عن تراكم الأتربة والأوساخ عليها ،محدثة مشكلة في عدم توحد اللون أو ظهور البقع بكل انواعها ،وكذلك يساعد المقشر الموجود في شكل زجاجة أنيقة على شكل رول ،لعلاج مشكلة الشعر الموجود تحت الجلد.

 كما أنه المنتج يتميز بخلوه من الكبريتات، وأنه يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية تماما ،ما جعله آمن على البشرة وفي الاستخدام مع الفاعلية الاكيدة في النتائج المضمونة.

اقرأ أيضا

تجربتي مع مقشر فانيش

مكونات مقشر فانيش vanish pfb

يتكون المقشر الأمريكي من الأيزو بروبانول الجلسرين، وأستيل حمض الساليسيليك ،ومادة البوتيلين جليكول ومادة البروبيلين جليكول، وثنائي ميثيل ميثوكسي كرومائيل بالميتات ،والتيتدرو إيفرولويلوميثان ،وحمض الساليسيليك0.5% ،وحمض الجليكوليك 0.10% ،وسالكس ألبا ،وسيكلوهكساسيلوكسان، وهيدروكسي إيثيل سلولوز، وفينتوكسي إيثانول .

مكونات مقشر فانيش vanish pfb
مكونات مقشر فانيش vanish pfb

اقرأ أيضا

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

فوائد مقشر فانيش vanish pfb

– يعمل المقشر كمضاد للفطريات والبكتريا التي تتكون على البشرة، وتتسبب في الحبوب والبثور وعلاج البقع الداكنة على الجلد ،وهذا لأن المقشر يحتوي على حمض السيلكتك الثلاثي المفعول

– يساهم المقشر في تقشير البشرة ،ما ينتج عنه طبقة جديدة ناعمة أقرب إلى جلد الاطفال بها حيوية ونضارة وحيوية .

– التقليل من الاحمرار والتهيج بفضل تكوين المقشر من مادة لحاء الصفصاف الطبيعية وزيت الكافور، واللذان يعملان على وقف الالتهابات والمهيجات التي تصيب البشرة.

– يساهم في حل مشكلة الشعر الزائد تحت الجلد بفضل تكون المقشر من مادة حمض الساليسيليك، والتي تعمل خروج الشعرة من تحت الجلد.

– يتميز المقشر انه يناسب كلب انوع البشرة الحساسة منها كانت أو الدهنية أو العادية أو الجافة ،ويمكن أن يقوم باستخدام مقشر فانيش الرجال أو النساء.

استخدامات مقشر فانيش vanish pfb لمنطقة البكيني

يستخدم مقشر فانيش لبشرة الوجه بالتأكيد ،لكنه آمن ومتكون من مجموعة من المواد   الطبيعية  ما أهله للاستخدام على عدة مناطق في الجسم مثل منطقة البكيني ،حيث يعمل المقشر على تقشير منطقة الجلد في المنطقة الحساسة ،ويساهم في تفتيح اللون ،خاصة وأنها من المناطق التي تعاني من تتغير اللون إلى لون داكن عن باقي أجزاء الجسم.

 ويعمل على علاج أثار الحبوب فيها ،كما يعالج الالتهابات التي تتعرض لها السيدات بعد عملية إزالة الشعر، أو الحلاقة أو نمو الشعر تحت الجلد.

مقشر فانيش للركب والرقبة

يمكن استخدام مقشر فانيش للركبتين خاصة وأنهما من أكثر المناطق خشونة في الجسم عند السيدات، وربما تتسيب في حرج بالغ للسيدة ،لذلك يمكن استخدام المقشر لإزالة الطبقة الخشنة من الركبة وعلاج السواد فيها ليس ذلك فقط ،بل يعمل على علاج جفاف الجلد في تلك المنطقة ،وعلى السيدة للحصول على نتائج أفضل التأكد من الترطيب المستمر لتلك المنطقة فقط

تقوم السيدة بدهن الركبتين مرتين يوميا مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء، مع الحرص على الترطيب ومقشر فانيش للرقبة يساعد في علاج السمرة الناتجة عن الشمس، وتفتيح الجلد وتنعيمه.

vanish pfb تجربتي في تقشير البشرة

سمعت كثيرا عن المقشر الأمريكي الصنع ،وقررت أستخدمه لعلاج التصبغات الجلدية في وجهي ،وكانت تلك تجربتي وطريقتي في الاستخدام:

– بداية غسلت وجهي جيدا ونظفته تماما ومن ثم قمت بتجفيفه جيدا .

– استخدمت المقشر وهو عبارة عن عبوة قريبة من شكل الرولة، ومررته على المنطقة التي بها التصبغات .

– استخدمه مباشرة قبل النوم لأن التقشير يكون أفضل ف الليل ،لتجنب التعرض للشمس به.

– لاحظت بداية التقشير بعد مرور يومين من الاستخدام في شكل طبقات رقيقة من القشرة المتواجدة على البشرة وتقع وحدها .

– ومع الاستمرار حصلت على افضل النتائج بعد مرور حوالي من ثلاثة أشهر من الاستخدام المتواصل.

vanish pfb تجربتي
vanish pfb تجربتي

اقرأ أيضا

تجربتي مع عملية شد الجفون

احتياطات في استخدام فانيش vanish pfb

– لابد من التنظيف التام والتجفيف التام قبل الدهان.

– يجب أن تهتم السيدة بترطيب المنطقة التي يتم لها التقشير.

– لابد من الابتعاد تماما عن استخدام الصابون ،أو المزج مع أية كريمات مقشرة أخرى.

– يجب أن يتم تجربة الكريم على جزء بسيط أولا في شكل اختبار للتحسس من الكريم.

– يستخدم الكريم أول مرة لمدة سبعة ايام متواصلة، ومن ثم تقوم السيدة بالتوقف عن الاستخدام لمدة ثلاثة أيام قبل أن تعاود الاستخدام لمدة سبعة أيام تالية.

– يجب الامتناع عن استخدام الكريم في فترة الرضاعة، أو في حالة أن تكون السيدة حامل لما قد يتسبب فيه من أذى للطفل.

– يجب عدم استخدام الكريم في حالة اصابة الجلد بالإكزيما أو الصدفية.

التعليقات

اترك تعليقاً