rausch للشعر تجارب سوف نتحدث خلال السطور التالية عن بعض التجارب و الآراء حول منتجات rausch للشعر، حيث يمكنك معرفة تفاصيل أكثر من خلال ذلك..

rausch للشعر تجارب

rausch للشعر تجارب تعتبر مشاكل الشعر من المشاكل الأكثر إزعاج، مما يدفع للبحث عن منتجات موثوقة للاستخدام، و سوف نتحدث عن تجارب و أراء بعض الأشخاص حول rausch للشعر..

تجارب تونيك رواش

تجربتي مع rausch للشعر التجربة الأولى

تجربتي مع rausch للشعر، ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع rausch للشعر، حيث قالت كنت أعاني من مشكلة تساقط الشعر بشكل مزعج، حيث كنت كلما وضعت يدي على الشعر، أجد الشعر يملأ يدي.

مما دفعني لاستخدام بعض المنتجات، التي وجدت البعض منها سيء للغاية، و البعض الآخر كان يحقق لي نتيجة بسيطة، و عقب أن سمعت عن rausch للشعر، كنت قد قررت استخدامه.

حيث قمت باستخدام تونك rausch للشعر، و خلال أول أسبوعين من الاستخدام، كنت قد لاحظت نتيجة حوالي 70٪، و عقب حوالي شهر و نصف من الاستخدام، لاحظت نتيجة ملحوظة في التخلص من تساقط الشعر.

تجربتي مع rausch للشعر التجربة الثانية

تجربتي مع rausch للشعر، ذكرت إحدى التجارب تجربتها مع منتجات rausch، حيث أشارت إلى أنها كانت تعاني من مشكلة القشرة الموجودة في الشعر، و كذلك من مشكلة تساقط الشعر، و قالت أنها عندما سألت إحدى صديقاتها عن علاج لهذه المشكلة، ذكرت لها شامبو راوش rausch.

و قالت لي أن هذا المنتج سوف يساعدك إلى حد كبير للتخلص من مشكلة تساقط الشعر و كذلك القشرة و غيرها من المشكلات، و بالفعل كنت قد قمت بشراءه و استخدامه.

و كانت تجربتي مع شامبو راوش rausch، تجربة مميزة إلى حد كبير، فهو من أفضل المنتجات التي قمت باستخدامها للشعر.

rausch منتجات

تجربتي مع rausch منتجات اصلية

تجربتي مع rausch منتجات، ذكرت كذلك إحدى النساء تجربتها مع rausch منتجات، حيث قالت كنت قد سمعت عن rausch منتجات، مما دفعني لتجربة المنتج الخاص بتساقط الشعر، حيث كنت أعاني من مشكلة تساقط الشعر، و بالفعل قمت باستخدامه.

و عقب أن قمت باستخدام شامبو راوش، كنت قد حصلت على نتيجة جيدة، و عقب ذلك قمت بشراء أحد منتجات rausch الأخرى، و كانت بالفعل أيضا تجربة مميزة، لذلك فأنا أرى أن منتجات rausch ممتازة، و أفضل التعامل معها، و هي كذلك توفر أكثر من منتج، و توفر لك عدة منتجات، يمكنك استخدامها وفق لنوع شعرك، و المشكلة التي تعاني منها.

افضل تونك لانبات الشعر

سوف نعرض لك بعض الوصفات الطبيعية، التي تساعد على انبات الشعر، و لكن يجب أولا أن نقوم بالإشارة إلى، أنه يجب قبل البدء في استخدام واحدة من هذه الوصفات أو أي من المنتجات المخصصة لذلك، أن تقومي باستشارة الطبيب، لمعرفة الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر.

تونك أوراق النعناع لانبات الشعر

المكونات

1- 2 ملعقة من النعناع
2- 3 ملعقة من النعناع المطحون

طريقة التحضير والاستخدام

1- قومي أولا بخلط المكونات مع بعضها البعض جيد
2- ثم قومي باستخدام على الشعر حتى تصل المكونات لفروة الرأس
3- ثم اتركي المكونات على الشعر لمدة نصف ساعة
4- ثم قومي عقب ذلك بغسل و تنظيف الشعر بالماء

تونك البن لانبات الشعر

المكونات

1- 2 ملعقة من زيت الجرجير
2- ملعقة من جل الصبار
3- ملعقة من الخل
4- ملعقة من حمام الكريم
5- ملعقة من عسل النحل
6- 2 ملعقة من البن
7- ملعقة من اللبن

طريقة التحضير والاستخدام

1- قومي أولا بعمل خليط متجانس من المكونات
2- ثم قومي عقب ذلك باستخدام الخليط على الشعر لمدة حوالي 45 دقيقة
3- ثم قومي عقب ذلك بغسل و تنظيف الشعر