التخطي إلى المحتوى
gentaplex المميزة في نقص الفيتامينات بالجسم فهو الدواء المصنف تحت بند المكملات الغذائية،  بفضل احتوائه على مجموعة هامة وغنية من الفيتامينات والمعادن ،والعناصر الغذائية الضرورة للجسم خاصة للرجال ،حيث تدخل في علاج فعال لمشاكل الحياة الخاصة من الضعف  .
ان تجربتي مع  gentaplex تجربة فعالة في علاج مشكلة قصر الوقت عند الرجال، ما يتسبب في الكثير من المشاكل الزوجية، والتي تكون نتيجتها الطلاق ببعض الأحيان.

مما يتكون جنتابلكس gentaplex

يتكون الدواء الهام لعلاج مشاكل الرجال بشكل عام من أقراص دوائية ،متكونة بشكل رئيس من بطارخ السمك،  أو ما يعرف بالكفيار.

– ومعها أوراق الجينكو  بيلوبا  وهو نوع من النباتات العشبية الفاعلة ،في المساعدة على تقوية القدرة عند الرجال.

– مواد جيلكوسيدات  فلافونويد أحد المستحضرات الهامة ،والمستخدمة من القدم في العقاقير الدوائية.

– البيلوبوليدس

– مادة التيربينويدس.

– مادة حمض الجينكغوليدس.

– مادة الجنتابلكس .

كبسولات جنتابلكس gentaplex

 واحد من أهم الأدوية التي تستخدم للرجال في تقوية البنية العضلية، والقدرة البدنية لهم وينصح به الكثير من الأطباء ،بفضل تكوين الكبسولات من المواد الطبيعية الخالصة، ما يجعله  آمن في الاستخدام ، ولكن في حالات علاج مشاكل القدرة والقوة ،في الحياة الخاصة عند الرجال ،لابد من المراجعة الطبية لمعرفة الجرعة المناسبة ،في علاج تلك المشاكل بما لا يتسبب بآثار جانبية.

استخدامات جنتابلكس gentaplex   الطبية

– تستخدم الأقراص في العمل على تحسين الدورة الدموية عند الرجال، وفي الأعضاء الخاصة بشكل خاص بما لا يتسبب في أضرار ،أو آثار جانبية مثل الكثير من الأدوية المستخدم في علاج مثل تلك المشاكل، بفضل التكوين من المستخلصات الطبيعية.

– يعمل على الزيادة في حجم الحيوانات المنوية  ،ما يعزز القدرة الإنجابية عند الرجال.

– يعالج بشكل فعال جدا في مشكلة عدم القدرة، أو الضعف عند الرجال وأثبتت فاعلية في ذلك .

– المساعدة في زيادة الرغبة في الحياة الخاصة عند الرجال.

– حل المشاكل الصحية عند كبار السن من الرجال.

– يعالج مشكلة ضعف الحيوانات المنوية ،والعمل على تقويتها ما يساعد في حدوث حمل.

– منح الجسم القوة والحيوية ،والقدرة على ممارسة النشاطات اليومية.

استخدامات gentaplex   الطبية
استخدامات gentaplex   الطبية

اقرأ أيضا

تجربتي مع الاسبيرولينا

الحالات التي يفضل أن تتناول gentaplex

– كبار السن من الرجال.

– المصابين بمرض السكر من الرجال مع وجوب أن يكون مستوى السكر في الدم طبيعيا عند تناول الأقراص والبعد تماما عن تناولها في حالة أن السكر غير منتظم في الدم سواء كان ذلك بالارتفاع  أو الانخفاض  في معدل السكر.

– كذلك مسموح بتناوله للمصابين بارتفاع ضغط الدم مع وجوب ان يكون ضغط الدم وقت تناول الأقراص طبيعيا والبعد تماما عن تناوله في حالة كان هناك مشكلة في الضغط سواء بالارتفاع أو الانخفاض فيه حتى لا يتعرض الشخص للآثار الجانبية لذلك.

– كل من يعاني في مشاكل بالحياة الزوجية الخاصة ويكون السبب ورائها مشاكل نفسية عند الرجل.

اقرأ أيضا

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

gentaplex تجربتي

يقول أحد الرجال أنه كان يعاني من مشكلة الضعف وقلة القدرة في الحياة الخاصة وهو الأمر الذي نتج عنه مشاكل زوجية شديدة ،وكذلك مشاكل نفسية كبيرة عند المصاب بها ،ونصحه أحد الأصدقاء بتناول الأقراص الشهيرة ،في علاج تلك المشاكل إلا أنه فضل التوجه، للطبيب المعالج الذي نصحه عن الابتعاد كل النصائح من الأقران ،وتناول أقراص جنتابلكس gentaplex

 كما أكد له أنه طالما عاكفا على التفكير بالمشكلة ،يتسبب له ذلك في التوتر الشديد والنتائج العكسية فقط ،عليه الاندماج مع الشريك وعدم التفكير في النجاح، أو الفشل الناتج عن الأمر حيث أن المشكلة  تتفاقم ،وتزيد سوءا بسبب المشاكل النفسية الناتجة عن كثرة التفكير بها.

gentaplex تجربتي
gentaplex تجربتي

اقرأ أيضا

تجربتي مع ليبو 6 بلاك

الحالات التي يمنع عنها تناول  gentaplex

 الحذر من تناول الأقراص من المكمل الغذائي جنتابلكس،  في حالة الأشخاص المصابين من حساسية من الأطعمة البحرية، حيث أنه متكون بشكل رئيسي من بطارخ السمك، أو الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية عصبية ،في الأعضاء الخاصة عند الرجال منعا للتعرض لمشاكل صحية أخرى.

الآثار الجانبية للدواء

ربما يشعر الأنسان بعد تناول الأقراص ببعض من مشاكل الجهاز الهضمي، أو اضطرابات فيه وربما يتسبب في الشعور بألم في البطن، أو التعرض للألم في الرأس أو المعاناة من الصداع الشديد ،بعد تناوله ولكنها غالبا ما تكون آثار نادرة الحدوث، أو متحملة مع النتيجة التي تحدثها الأقراص ،في الحياة الخاصة عند الرجال.

جرعة gentaplex

الجرعة المطلوبة من العلاج تصل إلى أربعة أقراص يوميا ،ولا يجب أن تزيد الجرعة عن ذلك إلا بالاستشارة الطبية ،كما يفضل المتابعة الطبية، للاطمئنان  على الصحة العامة ومعرفة السبب الرئيسي وراء المشكلة ،كما أن الأقراص يتم حفظها في الأماكن الجافة وفي درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية ،وممنوع اقتراب الأطفال منها أو تركها في متناول اليد لهم ،ويمنع استخدام الأقراص في حالة انتهاء مدة صلاحية العلاج ،أو حدوث أية تغيرات في شكل القرص بسبب أي شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً