التخطي إلى المحتوى

foltene للشعر هو واحد من أفضل المنتجات التي يتم استخدامها للشعر والتي تسمح بحصول الشخص على الشعر المثالي الصحي، وهو ما يسعى إليه جميع الاشخاص. 

الشعر الناعم هو حلم كل الناس وخاصة السيدات، ولكن حتى تحصلي على الشعر الناعم عليك ان الصبر حتى تحصلي على الشعر الناعم، بالشامبو قادر على إصلاح الشعر في وقت قصير للغاية ولكن عليك استخدام الشامبو بشكل مستمر، واليوم سنتعرف على كيفية استخدام شامبو foltene

Foltene  للشعر 

يعتبر شامبو foltene، هو من أفضل الشامبوهات التي يتم استخدامها لعلاج الشعر وفروة الرأس بشكل كبير، فيمكن استخدام الشامبو لغسل الشعر جيدا والتخلص من الأوساخ التي توجد فيه، وله العديد من الفوائد التي من خلالها يمكن اصلاح الشعر التالف ومنحه الصحة المناسبة. 

 فوائد شامبو  foltene 

الشامبو قادر على تنظيف الشعر من كل الزيوت والأوساخ التي تكون عالقة به، وازالة العرق والغبار من فروة الرأس، وبالتالي يجعل الشعر أكثر نظافة من قبل. 

يعتبر الشامبو ايضا احد اهم العلاجات للشعر، فأصبح هناك العديد من المنتجات التي تتناسب مع كل نوع من انواع الشعر، وإصدار شامبو خاص بكل نوع من الشامبو، للشعر الدهني أو الجاف، ولكن ما يميز شامبو foltene انه يتناسب مع كل انواع الشعر. 

يساعد الشامبو أيضا في منح الشعر الجمال الذي يرضيهم واعادة الثقة بنفسهم، كما ان الشامبو له رائحة رائعة للغاية ويصبح معطر للشعر لفترة طويلة من الزمن. 

Foltene  للشعر 
Foltene  للشعر

اقرأ ايضا تجربتي مع الاملج للشعر

امبولات foltene للشعر 

امبولات Foltene هو واحد من أفضل المنتجات التي يتم استخدامها لتنشيط وتحفيز فروة الرأس، فهي تساعد في إعادة نمو الشعر بطريقة طبيعية، كما أنه يعزز الدورة الدموية ويحسن من الوظائف البيولوجية في فروة الرأس

تحتوي الامبولات على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تفيد فروة الرأس، فيوجد به فيتامينوفيتامين والعديد من الأحماض الأمينية

طريقة استخدام الامبولات 

يتم غسل الشعر بشكل جيد عن طريق شامبو مناسب ويفضل استخدام شامبو Foltene ويتم تدليك الفروة جيدا لمدة ثلاث دقائق، شطف الشعر جيدا من الشامبو وبعدها يتم وضع الامبولات وتدلك فروة الرأس جيدا، يمكنك ان تقوم بنزع الغطاء الابيض ويدفع الزر الاسفل حتى تندفع البودرة للأسفل وبعدها ترج الامبولة جيدا ثم يتم تركيب القطارة وينقط المحلول على فروة الرأس. 

مدة علاج الشعر 

يتم وضع امبولة واحدة يوم بعد يوم، وذلك لمدة شهرين من بدأ العلاج، يتم وضع الامبولات على فروة الشعر ويجب تجنب ملامسة العين ولا يتم استخدامها إذا كانت فروة الرأس تعاني من اي التهابات. 

foltene للشعر للرجال  

تتكون امبولات foltene  من ١٢ زجاجة يتم استخدامها لمنع ، وهي من المنتجات الرائعة للرجال في منع تساقط شعرهم، فهو يساعد في حماية الشعر الضعيف لهم، فهو يتميز بتركيبة غنية تساعد في تقوية الشعر ويغذيه. 

شامبو foltene للشعر الدهني 

ان شامبو foltene كما ذكرنا سابقا هو من افضل المنتجات التي يمكن استخدامها في علاج الشعر ويخلصه من مشاكل الافرازات الدهنية التي يعاني منها، حتى من الإفرازات الدهنية المفرطة ويساعد في زيادة لمعان الشعر وإعطاءه الحيوية المطلوبة. 

Foltene  للشعر 
Foltene  للشعر

اقرأ ايضا تجربتي مع حقن البلازما للشعر للرجال

علاج تساقط الشعر 

يعاني العديد من الناس من مشكلة تساقط الشعر وهو يحدث للأشخاص الذين يعانون من خلل في توازن العناصر المغذية لبصيلات الشعر، ولكن هناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها ومن أهم تلك العلاجات. 

علاج تساقط الشعر بورق الجوافة 

قالت العديد من الأبحاث أن أوراق الجوافة تحتوي على فيتامين بي بشكل كبير، كما انها تحتوي على فيتامين سي وعلى الحديد، وهو من الأمور الرائعة التي تساعد في الحفاظ على الشعر بشكل صحي، كما أنها مضادة للأكسدة، فيمكن اخذ كمية من اوراق الجوافة ويتم وضعها مع كمية من الماء ووضعها حتى تغلي، بعد أن تبرد يتم وضع المياه على فروة الرأس بعد أن يتم غسله وتنظيفه من الاوساخ. 

استخدام البصل والثوم لعلاج الشعر 

يمكن أن نقوم بعمل قناع لفروة الرأس عن طريق البصل والثوم، حيث إن هناك العديد من الدراسات التي تؤكد انهم يحتوون على فيتامين a وفيتامين سي  وايضا إي، وبه النحاس والحديد وكل تلك المكونات تساعد في تحفيز فروة الرأس. 

مكملات خصوبة الشعر 

يمكن أن تقومي بتناول فيتامين ه، وايضا السيلينيوم والتي توجد على شكل أقراص، ويمكن ايضا ان تساعد تلك المكملات الغذائية مثل مكمل البيوتين وفيتامين سي وفيتامين دي وايضا الليكوبين والسيلينيوم، وتناول زيت السمك والتي تساعد في تحفيز عملية نمو الشعر والتحكم في عملية نموه بشكل كبير. 

كما ان هناك بعض الأشياء التي يمكن استخدامها في علاج الشعر وزيادة نمو الشعر وتحفيز نموه، فيمكن عمل بعض قناعات الشعر، ويمكن أن تقومي بعمل قناعات الشعر عن طريق استخدام بعض المرطبات واضافة العسل واللبن وايضا زيت الزيتون، كما يمكن ايضا ان تقومي بلف الشعر بعد غسله، ويجب ان يكون الشعر رطب ويمكن ان نلفه لمدة ساعة او ساعتين، بعد ذلك نقوم بتسريحه بالطريقة المعتادة وهو من الأمور التي تزيد توازنها وليونتها. 

التعليقات

اترك تعليقاً