التخطي إلى المحتوى
beard oil الفريدة و أحد الحلول السحرية المستخدمة في العناية لشعر اللحية عند الرجال ،والتي تعتبر من أهم علامات الجمال عند الرجال والشباب، وتحظى منهم بعناية ورعاية خاصة لما يقدمها لهم الزيت ،بفضل تكوينه الغني بالمواد الطبيعية.

تجربتي beard oil  تعني انها المعالج بفاعلية قووية لمشكلة كثافة شعر اللحية، والحد من ظهور الفراغات فيها وإعادة الانبات، كما يعمل على تنعيمها ايضا .

ما هو beard oil

هو عبارة عن زيت يستخدم على مسام اللحية، ليعمل على تنشيط الجلد وتحفيز خلايا الشعر والمسام والشعيرات على امتصاص فوائد المواد الطبيعية، التي يتكون منها الزيت لإعادة إنبات شعر اللحية ،والتخلص من مشكلة الفراغات المنتشرة بين الشعر  ،والعمل على زيادة كثافتها وإصلاح شعر اللحية التالف ،وجعله أكثر حيوية ونعومة لشكل خارجي أكثر جاذبية .

مكونات beard oil  الطبيعية

يتكون زيت اللحية من مجموعة من المكونات الطبيعية ،دون أي مواد كيمائية لتعطي مجموعة من خلاصة الفيتامينات الطبيعية للشعر، وإضافة كثافة ونعومة وطول وحيوية للشعر ومن تلك المكونات:

 زيت ثمرة الأرجان

واحد من أهم الزيوت للشعر  ،حيث له قدرة قوية على زيادة طول الشعر، والحد من مشكلة في اللحية وإعطاء لمعان وجاذبية للشعر، وزيادة في لمعته والعمل على إعادة انبات الشعر، والحد من مشكلة انتشار القشرة في الشعر.

 زيت ثمرة اللوز الحلو

أحد أهم  الزيوت التي لها  دور  فعال في تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس، لتعيد إنبات شعر الرأس وتم إضافته على مسام اللحية ،ليعمل على أعادة إنبات الشعيرات من جديد، والعمل على تحويل المظهر العام لمظهر لحية متناسق ،وتزيد من زيادة طول شعر اللحية ليقوم الشب بعمل التصفيفات الجديدة والحديثة، لمزيد من الحيوية والشباب على الشكل الخارجي له.

زيت بذرة المشمش

الذي يشتهر بفاعليته في ترطيب الشعر الجاف، والهائش من الجذور إلى الأطراف، ما يعمل على  الحصول على لحية ناعمة وشعر رطب غير جاف، ما يتنج عنه هيشان في الشعر وشكل غير متناسق للوجه، وهو ما لا يرغب به الشباب تحديدا.

مكونات beard oil  الطبيعية
مكونات beard oil  الطبيعية

اقرأ أيضا

احدث قصات اللحية الخليجية للشباب .. شاهد بالصور

الفيتامينات الهامة في زيت beard oil

زيت فيتامين E

يساعد فيتامين e على المساعدة في تدفق الدم في منطقة الذقن ،وهو الذي يعمل على تحفيز الشعيرات على النمو، وعلاج الشعر التالف والمتقصف والذي يعاني من نقص التغذية لها ،والمساهمة في الحصول على مظهر شعر صحي به حيوية، كما له دور فعال في الحد من ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر.

 بروفيتامين B5  

هو فيتامين هام في زيادة وزن الشعر ،والزيادة بفاعلية من تصبغ الشعر، وعدم فقدانها اللون والتعرض للشيب  المبكر.

فوائد beard oil

– يعمل زيت اللحية على زيادة نمو الشعر وبالتالي زيادة نمو اللحية.

– المساهمة في سد الفراغات المنتشرة في اللحية وزيادة كثافة اللحية.

– المساعدة في الحد من الشيب المبكر وتغير لون الشعر إلى الأبيض.

– المساعدة في التخلص كم الحبوب وآثار الندبات القديمة ،أو الآثار الناتجة عن حب الشباب بفضل المكونات الطبيعية به ما يمنح الرجل والشاب بشرة أكثر نضارة وحيوية وجاذبية.

اقرأ أيضا

تكثيف شعر اللحية بوصفات طبيعية في المنزل

تجربتي beard oil

اخوتي راح أحكي معكم عن زيت اللحية للرجال ،من فترة وجدت أخي يعاني من مشكلة سقوط شعر لحيته أثناء فترة الاختبارات الخاصة ،حتى ظهرت فراغات بين الشعر وجفاف للشعر، ما جعل لحيته صعبة التصفيف وقرأت عن زيت beard oil  أو ما يسمونه زيت اللحية، وصراحة أول استخدامه لاحظت لامعة رهيبة في الشعر وحيوية جميلة ونعومة.

إلا أنني لم ألاحظ ان مشكلة كثافة الشعر والفراغات تم حلها سريعا ،إلا أنني نصحته بالصبر وبالفعل كانت النتيجة رهيبة فالشعر باللحية قد زاد طولا وكثافة ،وما عاد يسقط شعره وأصبح يصففها كيف المشاهير  وهذا بسبب هذا الزيت ، حتى صرت اجرب منه على شعري ليزيد لمعانا وكثافة .

beard oil تجربتي
beard oil تجربتي

اقرأ أيضا

بخاخ هيرجرو تجربتي لايقاف تساقط الشعر

طريقة استخدام beard oil

يقوم الشاب أو الرجل بوضع نقاط من الزيت في كف اليد تقريبا من ستة إلى عشرة نقاط ،على حسب عمر اللحية ويقوم بفرك اليدين جيدا بالزيت، لتسخينه بعض الشيء بين الكفين، ليصبح أسهل في امتصاص الشعر له.

– يقوم بعد ذلك بتخليل اللحية جيدا بالزيت والوجه وتحريك الأصابع داخل اللحية، ليمر الزيت إلى الجذور وكل الشعر بلطافة.

– يقوم الرجل بعد ذلك بعمل تصفيف للشعر ،لضمانة التوزيع الجيد للزيت بين الشعر.

– استخدام الزيت بين مرتين أو ثلاثة مرات يوميا خاصة في الصباح بعد الحمام الصباحي له.

– الزيت سريع الامتصاص حتى أنه يمتص كاملا بعد نصف ساعة من دهن اللحية به ،ولكن رائحة الزيت تمتد لساعات طويلة.

– وفي حالة الحاجة للخروج من المنزل وتصفيف اللحية بمظهر شبابي لائق، يتم وضع بلسم التصفيف على اللحية ،وتمشيط الشعر جيدا تبعا للرغبة  في شكلها.

– في حال تبقي زيت على اليدين يقوم الرجل بدهنه على اليدين للحصول على بشرة يد ناعمة.

التعليقات

اترك تعليقاً