التخطي إلى المحتوى

هل وصول المرأة للنشوة يؤثر على نوع الجنين ،لا أحد يغفل عن أن لله سبحانه وتعالى يهب لمن يشاء الذكور ،ويهب لمن يشاء الإناث ،ولكن على العباد الأخذ بالأسباب في ذلك، ونوضح المؤثرات الخارجية  على تحديد نوع الجنين،  تابعونا بالقراءة .

هل وصول المرأة للنشوة يؤثر على نوع الجنين

– عبر دراسة  قامت بها جامعة أكسفورد ،وبالتعاون مع مجموعة إكستر  على مجموعة من النساء، تم تقديرها بحوالي 750 سيدة

– وكانت العينة من النساء حوامل للمرة الأولى، وجاء في تلك العينة مجموعة من النتائج الهامة ،وواحدة من أهم تلك النتائج.

– أنه على الرجل أن يداعب الزوجة، ويتيقن من بلوغها لحظة النشوة حيث أن في تلك اللحظة، يتم إفراز مادة من الجسم لديها تعمل على زيادة القلوية في المهبل.

اقرأ أيضا  كم يستمر نزول الدم بعد تركيب الشريحة " اللوب "

– وقلوية المهبل معروف أنها الوسط المناسب للكروموسومات الذكرية Y

هل وصول المرأة للنشوة يؤثر على نوع الجنين
هل وصول المرأة للنشوة يؤثر على نوع الجنين

ما الذي يحدد نوع الجنين علميا

– تحمل البويضة التي لم تلقح بعد كروموسوم إكس الصبغي، علما أن النطفة لها نوعين من الصبغة، إما كروموسوم إكس أو كروموسوم واي.

– وفي حالة حدوث اللقاح بين البويضة ،والنطفة التي تحمل الكروموسوم إكس تنتج البيضة الملقحة، والتي تحمل الكروموسوم إكس ومعه واي ،وهو ما يدل على أن الجنين ذكر.

– ولكن في حالة حدوث التلقيح بين البويضة والنطفة التي تحمل الكروموسوم إكس، يتم انتاج البيضة التي تم تلقيحها ،وتحمل الكروموسومات إكس إكس ،وهنا يكون المولود أنثى.

معلومات هامة حول تحديد نوع الجنين

– هل وصول المرأة للنشوة يؤثر على نوع الجنين في إجابة هذا السؤال ،لابد من معرفة أن النطفة واي صغيرة الحجم ،وضعيفة عن النطفة إكس.

– والنطفة واي سريعة عن النطفة إكس إلا أنها عمرها أقصر.

– النطفة إكس أكبر حجما وأقوى وتعيش مدة أطول، ولكنها بطيئة وفي حالة علم المرأة بموعد الإباضة الخاصة بها، ربما يكون لديها قدرة على التنبؤ بجنس المولود التي ترغب به.

اقرأ أيضا  متى ينزل كيس الحمل الفارغ 

– والنطفة في الوصول لقناة فالوب بعد اجراء التلقيح تأخذ وقت ،ما بين ثلث الساعة وحتى الساعتين.

– تستطيع النطفة أن تبقى حية في جوف المرأة ،من  أربعة أيام وحتى الأسبوع كاملا.

طرق أخرى  تؤثر على نوع الجنين

موعد الإباضة والدورة الشهرية 

– يوجد مجموعة من الطرق التي يمكن أن يتم تحديد نوعية الجنين بها ،ونقدمها بعد أن عرفنا اجابة سؤال هل الوصول للنشوة يؤثر على نوع الجنين، حيث أن توقيت الجماع خلال أيام الدورة ،وكلما كان قريبا من موعد إباضة المرأة تكون الفرصة في حدوث بالجنين الذكر أكبر

– لأن النطفة واي هي المسؤولة عن تحديد نوع الجنين تكون سريعة في الوصول للبويضة ،وفي حالة حدوث الجماع قبل موعد الإباضة للزوجة بثلاثة أيام ،أو أكثر من ذلك تكون هناك فرصة أن يكون المولد أنثى، لأن الحيوانات المنوية واي تكون ضعيفة.

– وربما تموت قبل الحيوانات المنوية إكس والتي تستطيع المقاومة ،والعيش أكثر من ثلاثة أيام في جوف المرأة، وحتى يتم عملية التلقيح للبويضة

اقرأ أيضا  الم في عظام المهبل للحامل في الشهر التاسع

ولكن في حالة أن تمت الإباضة بعد ثلاثة أيتام من الجماع ،يتم التلقيح قبل يومين أو يوم من موعد الإباضة، أو بعد يوم أو يومين منها

وهنا تكون فرصة الحمل في مولد ذكر كبيرة ،حيث أن حركة النطفة واي هي السريعة في الوصول للبويضة عن النطفة إكس.

نوعية الغذاء في تحديد نوع الجنين

– في حالة ترغب السيدة في حمل الذكر ،لابد وأن تكون التغذية لديها غنية بالبوتاسيوم والصوديوم واللحم الأحمر، والموز والخوخ  ،مع الوجبات الخفيفة من الملح والاعتدال في تناوله ،وكذلك أكل المكسرات والبندق واللوز، للاستفادة من نسبة الكالسيوم العالية فيه.

– في حالة حمل الإناث لابد وأن تكون السيدة لديها بيئة مهبل حامضية ،وعليها لابد لها من تناول الفاكهة والماغنسيوم والخضروات والسمك الطازج ،والخضروات التي لها أوراق خضراء غنية بالماغنسيوم مثل البروكلي، والسبانخ والحليب والجبن مع تناول بذور القرع ،وبذور عباد الشمس وبذور السمسم ،وفي ذلك السياق نكون فصلنا اجابة سؤال هل وصول المرأة للنشوة يؤثر على نوع الجنين.

التعليقات

اترك تعليقاً