التخطي إلى المحتوى

هل دم الحيض يسحر وهل هو هدفه فقط المحبة والتحكم في الشخص، ويكون الهدف هو جسماني أو حتى مادي يؤدي الى اذية شخص ما، دعونا نتعرف على سحر دم الحيض وكيفية علاجه والتخلص منه.

هل دم الحيض يسحر

يتم استخدام دم الحيض في أعمال بشكل كبير، فهو عادة ما يتم استخدامه في سحر الانتقام، وايضا في سحر الطاعة، وفي سحر عقد اللسان، وسحر المأكولات، واخيرا سحر التشتيت.

الأشخاص الذين يقومون بالسحر عن طريق دم الحيض يجب أن تكون علاقتهم قوية للغاية للشخص الذي تريد سحره، فاذا كانت ستفعل ذلك للزوج مثلا، فيمكن اعطائه السحر بكل سهولة، ويكون هدفه هو الطاعة، ولكن يمكن ان يتحول الامر بالعكس اذا لم تعرف الكمية والكيفية لعمل ذلك السحر، وبتلك الطريقة ينقلب السحر على الساحر.

عادة ما يكون سحر دم الحيض لا يتم عمله من خلال المأكولات والمشروبات، ولكن يتم عمله عن طريق الرش، او حتى عملها في الملابس، او تقوم بدفنها.

 ما هي اعراض سحر دم الحيض

*  في اغلب انواع السحر يكون أعراضها تشبه كثيرا أعراض المس الشيطاني.

* التغيرات المفاجئة في طباع الشخص، أي التحول من الحب الى الكره او من الطاعة الى المعصية، ومن الصحة الى المرض، وغيرها من التغيرات التي تعكس من حال الشخص.

* يكون الشخص المسحور سريع الغضب، وينفعل بشكل دائم وعلى اتفه الاسباب.

* لا يحب قراءة القرآن ولا حتى الاستماع له.

* الم شديد في اسفل الظهر، والصداع المستمر.

* الشغف والحب الزائد للشخص صاحب السحر.

* التلهف الشديد لرؤيتها.

* طاعة الطرف الآخر طاعة عمياء.

هل دم الحيض يسحر
هل دم الحيض يسحر

الآثار العكسية لسحر الحيض

* من الممكن أن يمرض الزوج بشكل كبير، يمكن أن يصل ذلك المرض لعدة سنوات.

* يمكن أن ينقلب السحر عكس هدفه فيكره الزوج زوجته.

* يمكن أن يكون سحر مزدوج يؤدي إلى أن الرجل يكره كل النساء والتي من ضمنهم الام والاخت.

ما هو هدف سحر دم الحيض

* عادة ما يكون ذلك النوع من السحر بسبب كثرة الخلافات بين الزوجين.

* يمكن ايضا ان يكون بسبب طمع المراة في مال الرجل، وخاصة اذا كان الرجل غني.

علاج سحر دم الحيض

* لا يتم مواجهة الكفر بالكفر، لذا يجب الابتعاد عن كل الأعمال المحرمة من سحر وشعوذة وغيرها من الأساليب التي نهى عنها النبي الكريم.

* القرآن هو علاج لكل العلل التي توجد في الحياة، فيمكن قراءة سورة الفاتحة وايضا المعوذتين واية الكرسي وخواتيم سورة البقرة، وكل الآيات التي توجد في القرآن الكريم التي تحتوي على آيات السحر.

* الرقية الشرعية أيضا من الأشياء الفعالة للتخلص من السحر بشكل كبير، والأذكار التي ذكرها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

حكم عمل السحر

* اتفق مجمع العلماء وكل المذاهب على تحريم السحر، وتحريم تعلمه وممارسته بكل الاشكال والانواع.

* يعتبر السحر من رأي الشافعية هو أحد الكبائر، ولكنه لا يعتبر كفرا، وذلك استنادا الى حديث النبي صلى الله عليه وسلم، ( اجتنبوا السبع الموبقات ، قالوا : يارسول الله وما هن ؟ قال : الشرك بالله والسحر وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولي يوم الزحف وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات ) متفق عليه.

* أما عن اتباع مالك وأبو حنيفة وابن حنبل فذهبوا إلى تكفير الساحر، في استندوا على الآية الكريمة،  ( وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر ).

التعليقات

اترك تعليقاً