التخطي إلى المحتوى

هل حبوب كورديلز سوبر تنحف وما هي الطريقة الفعالة التي يمكن استخدام الحبوب من خلالها للحصول على الوزن المثالي، لذا دعونا اليوم نتعرف على حبوب كورديلز ودورها في تنحيف الجسم. 

هل حبوب كورديلز سوبر تنحف

نجد أن هناك العديد من الأسئلة التي تدور حول حبوب كورديلز ودورها في تنحيف الجسم وهي تعتبر واحدة من أشهر الحبوب التي يتم استخدامها في السمنة المفرطة، وتساعد في عملية حرق الدهون والحد من تكوينها بالجسم، كما أنها فعالة للغاية في سد الشهيه وتقى ايضا من ارتفاع نسبة السكر والكولسترول في الدم.

كما ان حبوب كورديلز تتميز بأنها آمنة وليس لها اي اعراض جانبيه، يمكن أن يشعر الشخص بعد تناول الحبوب ببعض الغثيان والشعور بالدوار ولكن تختفي تلك الأعراض مع الاستخدام، يمكن أن تتناول الحبوب لمدة شهر حتى تاخذ النتيجه الفعاله في عملية إنقاص الوزن، ولكن يفضل عدم استخدام تلك الحبوب الا باستشارة الطبيب. 

هل حبوب كورديلز آمنة 

* في اغلب الاوقات لا ينصح الأطباء بتناول حبوب التخسيس.

* ولكن هناك بعض الأطباء الذين ينصحون باستخدام حبوب كورديلز مع تغيير نظام الغذاء والحمية الغذائية الخاصة بالشخص.

* والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الوجبات الخفيفة التي تحتوي على كمية كبيرة من الخضروات والبروتينات ونسبة قليلة من الدهون.

* كما اشار الاطباء ان الوزن الزائد لا يتم علاجه بالدواء فقط، وذلك لأنه من الممكن ان ينقص الوزن بسبب الدواء خلال فتره زمنيه بسيطه، مما يؤدي الى حدوث العديد من المشاكل الصحية للشخص منها حصوه في المراره.

* كما يظهر لها تأثير على صحة الجسم على المدى البعيد. 

أخطاء يجب تجنبها عند  

نجد ان هناك العديد من الاشياء التي يجب تجنبها أثناء تناول علاج التخسيس أثناء الحمية الغذائية التي تقوم بها ومن أهم تلك الأخطاء الشائعه. 

إفساد البرنامج الغذائي 

* هناك العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على حبوب التخسيس كوردليس، يقوموا بتناول الوجبات الدسمة وإفساد النظام الغذائي الذي يتبعونه.

* ولكن تعتبر واحدة من الأخطاء الشائعة التي يقومون بها حيث أن فساد الحمية الغذائية والتوجه الى تناول الوجبات الدسمة، وإفساد النظام الغذائي الذي يتبعونه.

* تعتبر مشكلة كبيرة وهي ما تجعل الشخص يزيد في الوزن أو يثبت وزنه ولا ينقص خلال الفترة القادمة. 

عدم تناول وجبة الإفطار 

* من الأخطاء الشائعة أيضا هو تجويع النفس، فبعض الاشخاص يتجاهلون تناول وجبة الإفطار وذلك لأنهم لا يشعرون بالجوع في بدايه اليوم.

* او لانهم يفكرون في أن تلك الحيلة تنقص من السعرات الحرارية مع أول النهار.

* ولكن عدم تناول وجبة الإفطار يتسبب في زيادة الشعور بالجوع على مدار اليوم وبالتالي تأكل كميات كبيرة من الطعام وتزيد السعرات الحراريه لديك. 

تناول سعرات حرارية كثيرة في وجبة العشاء 

* هناك بعض الأشخاص الذين يتبعون الحميات الغذائية ويتناولون الكثير من الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية في وجبة العشاء، خاصة خلال ساعات الليل.

* وهي من الأشياء الخطيرة للغاية، والتي تفسد الحمية الغذائية، لذا عليك انت توخي الحذر أثناء تناول وجبة العشاء وان تقوم بتقسيمها لكميات قليل.

* مع زيادة تناول الخضروات الطازجة والفواكه والحبوب الكاملة. 

نصائح عامة لانقاص الوزن 

* يجب على الشخص الذي يريد انقاص الوزن ان يقوم بتناول كميات كبيرة من الماء بين الوجبات الرئيسيه في حالة شعوره بالجوع، وذلك لأن الماء يمنع الشعور بالجوع وبالتالي تناول كمية قليلة من الطعام.

* يجب ايضا عدم شرب المشروبات الغازية، وذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من السكر عبوة المشروب الغازي الواحدة، تحتوي على عشر ملاعق من السكر.

* يجب تجنب تناول الأطعمة المكررة والابتعاد عن الاطعمة المقلية، واستبدالها بالطعام المسلوق والمشوى.

* لابد من مضغ الطعام بشكل جيد قبل ان تقوم بابتلاعه، وذلك لان الطعام الغير ممضوغ جيدا تتسبب في حدوث الكثير من العوامل المختلفة تجعلك تتناول كمية أكبر من الطعام. 

* لابد من ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، وان لم تستطع ذلك فعليك أن تقوم بالمشي لمدة نصف ساعه على الاقل فهو يساعد في عملية التخسيس ويحفز عملية إنقاص الوزن. 

اقرأ أيضا  حبوب هستوب Histop علاج قوي للحساسية المفرطة

التعليقات

اترك تعليقاً