التخطي إلى المحتوى

هل الرجل يحب المراة التي تبكيه ،ربما يكون الأمر مستغربا فكما يقول البعض أن الرجل يعشق معذبته ،خاصة وأن الأمر في بعض الأحيان، قد يتعارض مع كرامة الرجال التي يكون لها الكلمة العليا ،في التفكير في أو غيره.

هل الرجل يحب المراة التي تبكيه ،خاصة وأنه من المعلوم عادة أن الرجال هم سبب بكاء الكثير من الرجال ،بسبب التعرض للخيانة أو القهر العاطفي.

من هي المراة التي يقع الرجل في حبها

المراة التي بحاجة إلى مساعدته

بطبيعة خلق الرجل هو مقدام ،ولا يميل إلى طلب المساعدة من المراة ،ولكنه يشعر بالشأن والهيبة في حال طلب منه المراة المساعدة ، والوقوف بجوارها في أمر ما ،كما أنه يشعر بالسعادة الغامرة في حال عرضت المراة عليه المساعدة وقدمت إليه الدعم والعون ،لتصبح تلك النقطة أحد أهم النقاط في انطلاق شرارة الحب  منه إلى تلك المراة.

المراة المثيرة لجانب الاهتمام لديه

لا يحب الرجل المراة التي تتحكم في حياتها الرتابة والملل ، بل يحب المراة المتجددة والمنطلقة إلى كل جديد في حياتها ما يجعلها قادرة على اثارة اهتمام الرجل، كما ان تتمتع في أثناء ذلك على إضافة المرح والسعادة إلى حياتها ،ولا تميل إلى كثرة الشكوى والأنين.

المراة الغير متحكمة

هناك أنواع من النساء تتحكم في الرجال بفعل الغيرة الزائدة، أو يشعر أنها مقيدة لحركاته أو حياته تدريجيا ،لسجن بسبب عقد نفسية ،ولكنه يحب المرأة العاقلة والتي تغار بشكل معقول ،ولا تتحكم به بشكل مفرط.

المرأة التي تحترم ذاتها وتفرض ذلك على الآخرين

لا يحب الرجال المراة التي من السهل الحصول عليها ،بل يشعر بالحب تجاه المراة التي من الصعب نيلها ،وتضع حدا وقادرة على فرض احترامها على الآخرين، وتقدس احترام الرجل ولكن دون تجاوز الحدود الشخصية التي تضعها هي.

المراة  المتميزة

يبحث الرجل عادة عن المراة الفريدة والمميزة، وحين يجدها يحاول جاهدا الحفاظ عليها ،ويخشى من فقدانها ويصبح على ارتباط كبير بها.

اقرأ أيضا

كيف تجعلين الرجل يحبك في اقرب وقت ممكن

هل الرجل يحب المراة التي تبكيه

أغلب أنواع الرجال لا يصلون إلى هذا التنازل أمام النساء بشكل عام، إلا أن الرجل يفضل المرأة التي تتجاهله، أو التي تبدو صعبة المنال بعض الشيء، وهذا لعدة أسباب:

– عادة ما يعشق الرجال مبدأ ملاحقة النساء، ليحاول هو بل المزيد من المجهود في الوصول إليها ،فالمتعة الحقيقية لديه تكون في الملاحقة ذاتها ،لذلك كلما طالت كلما شعر بالشغف والحب والاثارة والاستفزاز، لأنه بطبيعة الحال الرجل يحب المغامرة في الوصول لما هو ثمين، لذلك كلما تعب في الوصول للمراة  زاد تقديره لها وحفاظه عليها.

– التجاهل سلاح فتاك فكلما كان التجاهل من المراة ،كلما رغب الرجل فيها كلما زاد غموضها زاد لهيبه وشوقه في اكتشافها ،وهو الأمر الذي يثبت ضعفه أمامها ويزيد في معرفة مدى قوتها ،والتي يجد أنه لم يمتلك تلك القوة بعد فيزيد الحاحا في الوصول لها، وكما يقال الرجل يعشق معذبته.

هل الرجل يحب المراة التي تبكيه
هل الرجل يحب المراة التي تبكيه

اقرأ أيضا

ايهما يفضل الرجل الزوجة الاولى ام الثانية

صفات تزيد رغبة الرجل في المراة

– الثقة بالنفس من أهم الصفات التي تجذب الرجل للمراة مدى ثقتها بنفسها ،حيث أنها توضح مدى قوة المراة في مواجهة الحياة ،والتي تستحق العناء منه في اللحاق بها.

– الاهتمام بالتفاصيل يعجب الرجل بالمرأة ،التي تهتم بتفاصيل المكياج الخاصة  والملابس وتناسقها ،والنظافة الشخصية الفائقة والعناية بكل تفاصيل المظهر فتكون امراة فاتنة بكل المقاييس ،كما يمكن إلا يهتم بالمكياج قدر ما يهتم بالعناية بالتفاصي التي تضفي نوع آخر من الجاذبية لها.

– التمتع الفكاهية والتي تمتلك روح الدعابة والابتسام الدائم ليس التفاهة ، بل الروح الخفيفة التي تداعب وقت الدعابة وتتسم بالجدية وقت الحاجة للجد.

– الشغف  يحب الرجل المراة التي تتمتع بالحيوية والنشاط والشغف فيما تقوم بها والسعادة والحماس في العمل، أو في كل نواحي الحياة.

– الاستقلال  يميل الرجال للمراة المستقلة الغير معتمدة عليه اعتمادا كليا في البحث عن السعادة الخاصة بها.

صفات تزيد رغبة الرجل في المراة
صفات تزيد رغبة الرجل في المراة

اقرأ أيضا

هل يحب الرجل الزوجة الثانية ؟

ما الذي يبحث عنه الرجل في المراة

– المراة المقدرة للرجل يحب الرجل السيدة الممتنة والمقدرة ،لكل ما يفعل ومؤمنة  بقدراته وتعرف احتياجاته وتقدرها قبل أي شيء في حياتها ،بمعنى آخر يشعر أنه مركز الاهتمام لديها.

– المراة  الواثقة في رأيها والتي تؤمن بعد عن ثقافة ووعي، فالرجل يحب المراة الذكية العاقلة الواضحة التي لا تنافق، أو تخشي من رأيها فتخفيه.

– المراة  التي تعطيه الولاء يقدر الرجل المراة التي تعطيه كامل ولائها ،ومهما حدث يشعر أنها ستسانده وستكون بجواره وتمنحه العون.

– المراة الهادئة لا يحب الرجل المراة ،صاحبة الصوت العالي والعصبية والتي تكون دائمة التفاخر بما تنجز مع التهميش الكامل لدور الرجل، أو التقليل من وجوده وهو الأمر الذي يهز رجولته  ،كما يحبها متكلمة ولبقة ولكن رصينة هادئة ناعمة.

التعليقات

اترك تعليقاً