نكهات ستار بكس ، ماركة ستار بكس هي من أشهر وأكبر الماركات العالمية في صناعة أجود أنوع القهوة، فوصل عدد فروعها حول العالم إلى 24 ألف فرع، وكل فرع يقدم كافة أنواع القهوة بنكهات متنوعة ولذيذة تناسب كل الأذواق.

نكهات ستار بكس

تقدم مقاهي ستاربكس أنواع متميزة ومختلفة من القهوة بنكهات تناسب كل الأذوتق، فيمكن اختيار النكهة المفضلة من بين عدد كبير من النكهات سواء كانت نكهات معتاد عليها أو نكهات غريبة لأصحاب الأذواق الغريبة ومنها :

– ثلاثون نوعا من مشروب القهوة الأصلي على حدة ، غير المشروبات التي تم صنعها يدويا من القهوة الأصلية والتي يذهب إليها خصيصا الكثير من الأشخاص، قهوة اليوم أو قهوة معدة مثلجة ( عادي بسعر 12.00 ريال سعودي ، وسط بسعر 14.00 ريال ، كبير بسعر 16.00 ريال سعودي ) .

– مشرب القهوة الفرابتشينو عادي بسعر 15.00 ريال ، وسط بسعر 17.00 ريال ، كبير بسعر 19.00 ريال سعودي  .

– مشروب الكابتشينو المثلج بالرغوة المتميزة العادي بسعر 16.00 ريال ، وسط بسعر 18.00 ريال ، كبير بسعر 20.00 ريال سعودي  .

– مشربات اسبرسو مثلجة بسعر 9.00 ريال ، 11.00 ريال سعودي  .

– دبل شوت اسبريسو مخفوق ، أو مثلج عادي بسعر 14.00 ريال ، وسط بسعر 17.00 ريال ، كبير بسعر 19.00 ريال سعودي .

– الشاي الاخضر عادي بسعر 10.00 ريال ، وسط بسعر 11.00 ريال ، كبير بسعر 12.00 ريال سعودي .

– كريمة الشاي الأخضر عادي بسعر 18.00 ريال ، وسط بسعر 20.00 ريال ، كبير بسعر 22.00 ريال سعودي .

– فلات وايت بسعر 14.00 ريال سعودي  .

– كراميل ماكياتو مثلج عادي بسعر 16.00 ريال ، وسط بسعر  18.00 ريال ، كبير بسعر 20.00 ريال سعودي .

– كافيه ماكياتو عادي بسعر 12.00 ريال ، وسط 14.00 ريال ، كبير بسعر 16.00 ريال سعودي  .

– كراميل موكا عادي بسعر 16.00 ريال ، وسط بسعر  18.00 ريال ، كبير بسعر 20.00 ريال سعودي .

– وايت موكا عادي بسعر 16.00 ريال سعودي ، وسط بسعر 18.00 ريال سعودي ، كبير بسعر 20.00 ريال سعودي  .

– نعناع بنكهة الحمضيات عادي بسعر 10.00 ريال ، وسط بسعر 11.00 ريال ، كبير بسعر 12.00 ريال سعودي .

– كافيه لاتيه مثلج عادي بسعر 14.00 ريال ، وسط بسعر 16.00 ريال ، كبير بسعر 18.00 ريال سعودي .

افضل مشروب ستار بوكس

تقوم الشركة والتي تم تأسيسها من عام 1971 ،بانشاء أول مقهى خاص بها في سياتل ،باستيراد أفخر انواع قهوة أرابيكا في العالم، وتقوم بتحميصها بنفسها لذا فهي تتميز باعداد القهوة على مستوى العالم بكل أشكالها وصورها ،كما تقدم أفخر المشروبات الباردة في الاجواء الحارة ،وبالمناخ الحار لتساعد على الترطيب ،ومقاومة الجو الحار بنكهات متميزة، والشاي المثلج بالنكهات الخاصة بها فقط.

افضل مشروب ستار بوكس

افضل مشروب ستار بوكس

اقرأ أيضا

افضل مشروبات ستار باکس البارده منيو مع الطريقة بالصور

افضل مشرب ستار بوكس وأسمائها

قهوة الاسبريسو

تقدمها في فصل الشتاء لمزيد من الدفء لعشاق القهوة في شكل مبتكر، مع الشيكولاتة الساخنة لتضفي استمتاع خاص لفصل الشتاء مع القهوة، والشيكولاتة طوال الموسم

مشروب كاراميل ماكياتو

أحد المشروبات الهامة والاصيلة التي يقدمها ستار بوكس بها مزيج من نكهة الفانيلا القشدية، والممزوجة م الحليب الطازج والذي تم تكثيفه بالبخار مع طبقة من الرغوة الغنية الساحرة، باللون المخملي الرائع مع نكهة من قهوة الاسبريسو الرائعة الساحرة لعشاقها ،وبعد هذا المزيج الممتع تجد على السطح لمسة خفيفة ، عبارة عن طبقة من الكراميل ليزيد الاستمتاع  طربا.

افضل مشرب ستار بوكس وأسمائها

افضل مشرب ستار بوكس وأسمائها

اقرأ أيضا

ايس شيكن وايت موكا و دبل شوت الطريقة والمقادير

مشروب غواتيمالا كاسي سييلو

هو مشروب عبارة عن مجموعة متنوعة من النكهات المميزة للقهوة المستوردة من أمريكا اللاتينية، انتاج وادي أنتيغوا خاص من ستار بوكس لعشاق الساحرة السمراء القهوة سواء كان الصيف أو الشتاء، والذين يذهبون خصيصا للاستمتاع بجلسة خاصة مع هذا المشروب مع، رشة رائعة من الكاكاو الخام ،ورائحة مميزة من الازهار وطعم الليمون المنعش.

 مشروب الشيكولاتة الساخنة

هو واحد من أشهر المشروبات التي تقدمها ستار بوكس وواحد من المشروبات الكلاسيكية المعروفة بها، والاكثر طلبا فيها من رواد المكان، والمعروف ان تتكون من مزيج رهيب من الحليب الطازج، والذي تم غليه مع نكهة الموكا عليها، طبقة من الكريمة  المحلاة التي تم خفقها مع نكهة مميزة من الشيكولاتة، لتصبح المشروب الامثل في فصل الشتاء البارد.

مشروب الفراولة المنعش

يقدم ستاربوكس مشروب متكون من الفروالة الطازجة كاملا مضاف إليه، كم ضئيل من السكر لا يوجد به سوى 90 سعر حراري لأنه مشروب طبيعي خالص، ولكنه يتوجب الحذر منه في حال التحسس من الفراولة ،كما يوجد فراولة فرابتشينو ،والمضاف لها كمية أكبر من السكر تصل 57 جراما من السكر، لذا هي أعلى في السعرات الحرارية.

اقرأ أيضا

كوفي غرف مغلقه بالرياض بالعناوين والهاتف

مشروب العنب الابيض والقهوة المنعشة

هو مشروب منعش في الصيف عبارة عن عصير العنب الابيض الطازج، مع القهوة الخضراء المركزة ولا يوجد به اضافات للسكر سوى 15 جراما من السكر ،ما يجعله غير شامل على كثير من السعرات الحرارية، والتي تقدر بحوالي سبعين جرام سعر حراري.

مشروب نيترو البارد

هو مشروب بالكريمة الحلوة مقارب في الطعم للفانيليا الحلوة الباردة، ويضاف إليه الكريمة الباردة ليصبح له قوام قشدي وطعم أكثر دسامة، ولا يضاف له السكر سوى أربعة جرام فقط من السكر.

مشروب الموكا المثلج بالشيكولاتة البيضاء

هو مشروب متكون من الموكا والشيكولاتة البيضاء الغنية والممزوجة بطعم قهوة الموكا المنعش، ولكنها عالية السعرات الحراية والتي تقدر بحوالي 420 سعر حراري، ولكنها منعشة بشكل رائع في فصل الصيف.

مشروب دبل موكا ميكانو

مشروب تتميز به ستار بوكس تقدمه خصيصا لعشاق الشيكولاته، متكون من الحليب المكثف الطازخ الذي تم تبخيره مع مخلوط من الشيكولاتة البيضاء الغنية الخام ،مع النكهة المميزة من الاسبريسو المحمص، ويعلوه طبقة من الرغوة التي تحمل نكهة مركزة من الشيكولاتة الخام السوداء اللون.

مشروب كافيه موكا المثلج

هو مشروب يتكون من نكهة الاسبريسو المحمص المميزة، والذي تم خلطها مع كمية مميزة من صوص الموكا الحلوة، مع كمية من الحليب المسكوب على طبقة كبيرة من الثلج ،ويتم تغطية الخليط الرائع بكمية وفيرة من الكريمة المحلاة، والمخفوقة والغنية بمظهر قشدي مميز.

ايس كراميل ماكياتو

مشروب منعش به نكسافيه وحليب طازج وصوص الفانيليا مع طبقة رائعة، من صوص الكراميل وصوص التوفي ،مضاف له كمية من الثلج ليعطي مشروب مميز لرواد ستار بوكس.

مشروب موكا فرابتشينو

هو عبارة عن مشروب يتكون من الحليب الطازج مع النسكافيه والكريمة الغنية، والشيكولاتة البيضاء وصوص الكراميل، ويتم تزيين الكوب بشكل رائع.

مشروب فرابتشينو كت كات

هو مشروب لذيذ يتكون من الزبد والشيكولاتة الخام وعبوة من الكت كات، والنوتيلا ونسكافيه والشيكولاتة الخام البودر، والايس كريم يتم ضربه جيد، ليصبح مزيجا رائعا يقدم وعليه مخفوق الكريمة الغنية، كما يوجد لديهم مشروبات متنوعة من الباردة والساخنة ،التي تتميز بها ستار بوكس ولها قائمة طويلة تجذب روادها في كل الوطن العربي، بالادمان على مشروباته اللذيذة والمبتكرة ،وتجربة كل ما هو جديد لديها.