منوعات

نسرين السيد عبد الفتاح الزوجة الثانية للفنان محمد رمضان

زوجة محمد رمضان الثانية

نسرين السيد عبد الفتاح من تكون ؟  هى تعد الزوجة الثانية للفنان المصري المشهور محمد رمضان، وهى مصرية الجنسية، تزوجت منه في عام 2012، ولديها من الأبناء طفلين وهما، علي و كنز وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على معلومات أكثر عنها وعن حياتها الشخصية.

محتوي الموضوع

نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان

تميزت نسرين السيد عبد الفتاح بجمال رائع وخاصة بشعرها الأشقر وعيونها الزرقاء وبشرتها مشرقة وذات نضارة كبيرة، ولقد شبهها الكثير بالفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان والمغني تامر حسني، حيث يتشابه كل منهما لحد كبير.

مدى حب محمد رمضان لـ نسرين السيد عبد الفتاح

وفي نطاق تعبير الفنان محمد رمضان عن حبه الشديد لها قام بكتابة لها في عيد ميلادها رسالة رومانسية تدل على حبه الشديد لها وجاءت هذه الرسالة متضمنة هذه الكلمات التالية :

” زي النهاردة الحياة نورت بوجود  حبيبتي و مراتي وام ابني عيد ميلاد سعيد.. كل سنة وانتي جنبي”، وهي الرسالة التي اشعلت قلوب متابعيه ايضا “.

تعبير محمد رمضان عن حبه لزوجته 
تعبير محمد رمضان عن حبه لزوجته

إقرأ أيضا  

    بولنت اينال الفنان التركي الشاب ونبذة عن حياته

نبذة عن نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان الثانية

نسرين السيد عبد الفتاح هى الزوجة الثانية للفنان المصري محمد رمضان، وهى ليست من الوسط الفني، تزوج بها بعام 2012، وأقيم حفل زفافهما في مسجد الشرطة الذي يقع في مدينة الشيخ زايد وحضر هذا الحفل مجموعة كبيرة من الأصدقاء من الوسط الفني ومن رجال الإعلام أيضًا.

ومن الجدير ذكره أيضًا أن خبر زواج الفنان المصري محمد رمضان بنسرين السيد عبد الفتاح أثار جدل الكثير من الأشخاص وخاصة أنه قد انفصل عن زوجته الأولى في ظروف غامضة عقب إنجابها لإبنتهما حنين بحوالي شهر تقريبًا أو أقل، ولم يكشف كل منهما عن سبب واضح للطلاق ، وهذا بالتأكيد حياتهم الشخصية التي لها كل احترام وتقدير ، حتى وان  انتشرت الكثير من الشائعات حول أن السبب الأساسي للطلاق فان الحياة الشخصية للفنان او غيره هي ملك له وليست ملكا للجميع كي نتناولها .

نبذة عن الحياة الشخصية لزوجة محمد رمضان الثانية
نبذة عن الحياة الشخصية لزوجة محمد رمضان الثانية

إقرأ أيضا  

   سبب طلاق الممثلة توبا بويوكوستن من الفنان أونور صايلاك

الأراء حول زواج محمد رمضان بـ نسرين عبد الفتاح

من الملاحظ أنه عقب إنتشار خبر زواج الفنان محمد رمضان بزوجته الثانية نسرين عبد الفتاح، كثرت الإنتقادات حوله بمجرد إنتشار صور عقد قرانهما، كما اعتبره الكثير من الجمهور أيضًا بأنه صاحب شخصية متناقضة وخاصة أنه قد أعلن من قبل عن رفضه لفكرة الزواج قبل أن يصل لسن الثلاثين، وذلك حتى يتمكن من أن يركز بطريقة أكثر في الوسط الفني وفي أعماله الكثيرة القادمة، وهذه هي الاخبار والافعال المعتادة من قبل الجمهور مع من يعشقوا من نجوم السينما ، انهم لا يقبلوا ان يكون نجمهم المحبوب اصبح له شريكة عمر خاصة به ، وايضا مع الفنانات كما لو ان الفنان او الفنانة حياتهم فقط للمشاهد كتملك من نوع خاص ، ولكن بخبر زواجه هذا فيعتبر قد خالف جميع ما قاله بشأن ذلك  ،وواضح ان الفنان محمد رمضان حياته الشخصية لا احد يعرف عنها الكثير بل وان علاقاته الشخصية دائما ما لا يستطيع احد بسهولة ان يقترب منها ، وهذا ميزة كبير للفنان ، خاصة وانه يستطيع ان يفصل بين حياته العملية وحياته الشخصية .

الأراء حول زواج محمد رمضان بنسرين عبد الفتاح
الأراء حول زواج محمد رمضان بنسرين عبد الفتاح
السابق
كيف تميز لون بشرة الطفل الابيض
التالي
تجربتي مع ابر فيكتوزا للتنحيف