التخطي إلى المحتوى

نبذة عن الفنان التركي انجين التان : إنجين ألتان دوزياتان بطل مسلسل ” قيامة ارطغرل ” ، من أصل تركي ولد عام 1979 تحديدا في 26 يوليو ببلدة قونية وهو يبلغ من العمر الأن 39 عاما ، كانت أولى محطاته الفنية في عام 1997 ، ولكنه أشتهر من خلال مسلسل قيامة ارطغرل حيث كان يجسد دورا رئيسيا في المسلسل ، وقد ترك هذا العمل الفني لإنجين أثر كبير لدى معجبيه.

نبذة عن الفنان التركي انجين التان :

لم يكن الجانب الشخصي من حياة إنجين أو كما يعرف باسم “أرطغرل” ، يحتوي على الكثير من الأسرار ، حيث أنه كان يعيش حياة طبيعية درس في المدرسة الثانوية ، وكان يشارك فى أى عمل فني تقدمه المدرسة ، ثم التحق بعد ذلك بجامعة 9 أيلول ، وقد انضم إلى فرقة المسرح وشارك فى العديد من الأعمال المسرحية.

وبعد أن انتهي من دراسته ذهب برفقة أسرته إلى اسطنبول ، وقد تزوج هناك من نسلي شاه ألكوتشلر عام 2014 وأنجب منها طفلا.

نبذة عن الفنان التركي انجين التان.. وأهم أعماله :

نبذة عن الفنان التركي انجين التان : قام الممثل التركي إنجين ألتان بالعديد من الأعمال الفنية أهمها :

روكسلانا

لغز الماضي

قيامة ارطغرل

نسور الاناضول

آثار مسلسل قيامة ارطغرل على انجين :

نبذة عن الفنان التركي انجين التان : يعد مسلسل قيامة ارطغرل نقطة تحول كبيرة في حياة إنجين من حيث الجانب الفني و الجانب المادي ، فيما يخص الجانب الفني فهي تجربة رائعة لإنجين حيث كان يقوم بدور تاريخي في المسلسل ، أما عن الجانب المادي فبعد أن انتهى إنجين من مسلسله قد تلقى عروض اعلانات بمبالغ ضخمة ، ولذلك تم تصنيفه بالممثل التركي الأعلى أجرا .

ماذا قدم إنجين لزوجته ؟

نبذة عن الفنان التركي انجين التان :  كانت قد صرحت بعض المصادر المقربة من الفنان أنه قد قام بإهداء زوجته وكذلك ابنه الذي يبلغ من العمر 8 شهور ، فيلا فاخرة من ثلاثة طوابق بعشرة ملايين ليرة تركية أي ما يساوي مليونين ونصف مليون دولار أمريكي في منطقة تشوبوكلو.

السبب الحقيقي وراء حزن إنجين :

لم تكن علاقة إنجين بعائلة زوجته عادية  بل كانت علاقة قوية ، والدليل على ذلك هو حالة الحزن المسيطرة عليه فى هذه الفترة ، نتيجة  إعلان جدة زوجته لبعض الصحف المعنية بأخبار المشاهير وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي بإصابتها بسرطان الرئة ، مما أحزن إنجين وزوجته كثيرا.

ما هو الفيلم الذي يشارك فيه النجم إنجين ؟

من المقرر أن يشارك النجم  إنجين فى الفيلم الكرتوني “بلال” ، وسوف يقوم الفنان بأداء صوت  “بلال بن رباح ” مؤذن الرسول ، ومن ثم يتم عرضه باللغة التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً