التخطي إلى المحتوى

مين جرب بطاقة الخصم الذهبي ، وهي بطاقة يستخدمها السعودين وغيرهم ممن يعيشون فالمملكه للحصول على خصومات فائقه ومتنوعة فالاماكن التي يترددون عليها كـ المطاعم والكافيهات والنوادي والاماكن الترفيهيه للاطفال ، بالاضافة الي الفنادق والبوتيكات وأماكن شراء السيارات .

ماهي بطاقة الخصم الذهبي ؟

بطاقة الخصم الذهبي هي بطاقه تعطي لحاملها ان كان سعودي الجنسية او غيرها خصومات رائعة ومتنوعة على معظم الاماكن الاساسيه التي يذهب اليها الاسرة واولادها او الاصدقاء كـ المظاعم والنوادي وصالات الترفيه المخصصه للاطفال الي جانب اماكن المخصصه للمساج والحجامه وغيرها .

توضيح لـ بطاقة الخصم الذهبي

هي عبارة عن بطاقة مخصصه باسم العميل الذي تمنحه خصم كبير ومميز لكل مايريده و يوجد بها الهوية الخاصه بالعميل وتاريخ ميلاده وتاريخ اصدار البطاقة ، كما يضاف اليه دفتر كوبونات بالعروض وانواعها المختلفه .

اقرأ أيضا  تجربتي في كليات الشرق العربي

ما هي خصومات كوبون الخصم الذهبي ؟

تحتوي الكوبونات على خصومات لـ اماكن كثيرة ومتنوعه كـ المطاعم والكافيهات والنوادي وغيرها الكثير ، بالاضافة الي ان يكتب على كل كوبون العروض بتاريخها ومميزات الاماكن.

بطاقة الخصم الذهبي
بطاقة الخصم الذهبي

ما مدي صلاحيه كوبون الخصم الذهبي ؟

بطاقة الخصم الذهبي سارية لمده سنة كاملة ، كما يوضح الكوبون الذي يستلمه العميل ان مستمر وساري لمده محدده .

لمن تعطي بطاقة الخصم الذهبي ؟

بطاقة الخصم الذهبي ليست مخصصه لفئه معينه بل انها تعطي للسعودين وغيرهم ممن يعيشون بالمملكة العربية السعودية فهي تمنح للذكور والاناث بلا اي شرط .

بطاقة الخصم الذهبي والاماكن الموجوده بها

حاليا تتوفر بطاقة الخصم الذهبي في بعض الاماكن كـ جده و مكة و خلال شهرين سوف تتوفر في الرياض وباقي الاماكن .

اقرأ أيضا  الاشتراك في netflix بدون فيزا

كيفية الاستلام والدفع لبطاقة الخصم الذهبي ؟

عند طلب العميل بطاقة الخصم الذهبي توصل له على الفور باليوم ، كما ان التوصيل مجاني ، ويدفع المبلغ للمندوب كاش .

العروض الرائجة لبطاقة الخصم الذهبي

العرض حاليا هو دفع 300 ريال وهنا يغطي لك بطاقة خصم باسم العميل بالاضافة الي الكوبونات ، كما تحصل على بطاقه اخري تمنح لاي شخص تريد ان تهديها اليه ويضاف ايضا اليها الكوبونات فهمي بنفس مميزات البطاقة الاولي ، بالتالي فالعرض هذا هو بطاقة لك والاخري هدية لمن تحب وبالتالي كان سعرها 150 ريال فقط .

مين جرب بطاقة الخصم الذهبي التجربة الاولي

تقول احدي الفتيات من خلال تجربتها لبطاقة الخصم الذهبي انها اشتركت بـ 200 ريال في السنة اي ان اسرتها اللي تتكون من اربعه افراد عند الاشترك يدفع لهم 800 ريال للاشتراك ، كما وضحت من خلال تجربتها ان المستشفيات تمنح خصومات تصل الي 30% الي 40% وهذا المتاح بموقعهم ، واضافت رايها السلبي في استخدام البطاقه للنظارات حيث حدد لها خصم 30 بالمئه وعند وصولها لاي محل نظارات يعطي لها خصم 60 بالمئه يعني وبالتالي فلا افاده من البطاقة . ولكنها قالت ايضا ان البطاقة استخدامها افضل في مجال ، مع ذلك فان بعض المستشفيات تشترط ان البطاقة لا تشمل التجميل .

اقرأ أيضا  تجارب ابر التنحيف saxenda و طريقة استخدامها في المنزل

الكوبونات

يسمح باستعمال كوبون الخصم الذهبي مرة واحده ولا يصلح للاستخدام مرة اخري ، بالاضافة الي انه يمنح لصاحب القسيمه الكثير من الخدمات التي توفرها القسيمه له وهي مكتوبه عليها ، يسمح لحاملي الكوبون باعطاء الكوبون مجانا لمن يستطيع ولكن ليس للبيع وعليه اتباع الشروط الاساسية المكتوبه على الكوبون .
تاتي الكوبونات على هيئة صورة رقمية او مطبوعة في ورق ، كما يوجد بكل قسيمه رمز او رقم مميز

الباركود

يحصل مستخدمي بطاقة الخصم الذهبي من خلال الباركود على خصومات رائعة من الاسواق والمحلات التجارية الالكترونية الموجوده في قائمة الخدمات في موقع الخصم الذهبي

التعليقات

اترك تعليقاً