التخطي إلى المحتوى

مين جربت مركز والبشرة بالرياض سوف نعرض بعض التجارب الخاصة ببعض الأشخاص مع مركز والبشرة، لنقف على الإيجابيات والسلبيات الخاصة بكل تجربة، خلال السطور التالية.

مين جربت مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض

مين جربت مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض في ظل البحث الدائم عن طرق ووسائل للعناية بالشعر والبشرة، لذلك سوف نعرض تجارب النساء مع مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض.

مين جربت مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض

مع مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض – التجربة  الأولى

ذكرت إحدى المشاركات بمنتديات لكِ النسائية، تجربتها الخاصة مع مركز العناية بالشعر والبشرة، حيث أشارت إلى أنها كانت تعاني من بعض المشكلات الخاصة بالشعر، حيث اضطرت لاهماله نتيجة لظروف عملها، مما أدى إلى تساقط الشعر من مقدمة الشعر، وكنت قد ذهبت للطبيب لحل هذه المشكلة.

اقرأ أيضا  وصفات الشاي الاخضر للشعر

وكان الطبيب قد أخبرني عن حقن البلازما كحل لذلك، ولكني عندما سألته كنت قد علمت أنها تتطلب حوالي 15.000 ريال سعودي، وفي النهاية النتيجة غير مضمونة، لذلك كنت قد شعرت بالاحباط.

إلى أن رأيت مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض بالصدفة، وكنت قد أخبرت إحدى خبيرات التجميل بالمركز عن مشكلة شعري بإحدى الاستشارات المجانية، وكانت قد أخبرتني عن برنامج للعناية بشعري، وجهاز لتنشيط الدورة الدموية.

وكنت قد انتظمت على البرنامج لمدة أربعة أشهر، وخلال هذه الفترة كنت قد اكتشفت تغير ملحوظ في مشكلة تساقط الشعر من الأمام لدى، وعقب ذلك قمت بعمل بروتين العسل لتنعيم الشعر، والحمد لله شعري الأن بحال أفضل.

لذلك أنصح كل فتاة أو سيدة تعاني من مشكلات للشعر أو البشرة، بزيارة مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض، للاستفادة من استشارتهم المجانية، وخبراتهم المتعددة.

تجربتي مع مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض  التجربة الثانية

مين جربت مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض، كانت قد أشارت إحدى المشاركات في موقع shoog blog، إلى تجربتها مع مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض، حيث أشارت إلى أن المركز قد تواصل معها لعرض تجربة الخدمة في المركز، وكان المركز قد قدم ثلاثة جلسات للشعر والبشرة لكل جلسة ساعة واحدة.

اقرأ أيضا  تجربتي مع تبيض الاسنان بالليزر

وبالفعل قد ذهبت إلى الجلسات، وعند دخولي المركز قد وجدت استقبال جيد، والمكان جميل وذو رائحة مميزة، مما جعلني أشعر بالسعادة، وكان الموعد الأول لي مع أخصائية البشرة، وكانت قد سألتني عن مشكلات البشرة والشعر لدي، وعقب ذلك أخبرتني عن المشكلات الموجودة في بشرتي.

ووصفت لي نظام خاص لبشرتي، وقامت بتوجية بعض النصائح للعناية بالبشرة، وعفةقب ذلك وصفت لي برنامج خاص بالشعر، مكون من امبولات للشعر وشامبوهات وفيتامين وسيروم وكريم ومقشر، وحددت لي الموعد المقبل للجلسة عقب عشر أيام.

وبعد ذلك انتقلت للجلسة التالية مع سارة، جلسة الشعر الملكية لترطيب الشعر، وكنت قد استمتعت بهذه التجربة إلى حد كبير، وكانت قد سوت لي جلسة لشعري.

اقرأ أيضا  تجربتي مع رجيم البروتين والخضار في انقاص وزني بالتفصيل

ثم انتقلت إلى هينا لجلسة اليدين والقدمين، وكانت قد قامت بوضع كريم تقشير ليدي، ثم ارتديت قلفز ثم اكملت لي الجلسة، ببعض المنتجات، وكانت تجربتي مع مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض، بالفعل تجربة مميزة ما كنت أتوقعها رائعة لهذا الحد.

نصائح للحفاظ على الشعر

عقب الحديث عن بعض التجارب الخاصة بمركز العناية بالشعر والبشرة، تحت عنوان مين جربت مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض، سوف نعرض بعض النصائح لحماية الشعر.

1- عدم استخدام الصبغات الخاصة بالشعر بشكل متكرر

2- عدم تسريح ولم الشعر وهو لايزال مبلل

3- استخدام أنواع مناسبة لشعرك من الشامبوهات والبلسم

4- الإبتعاد عن استخدام الإكسسوارات والمشابك الحديدية الخاصة بالشعر بكثرة

5- عدم استخدام مجففات الشعر باستمرار لأن ذلك من شأنه أن يضر حالة الشعر

6- استخدام مرطبات للشعر

7- تجنب تعرض الشعر لأشعة الشمس بشكل مباشر

8- عدم القيام بغسل الشعر بشكل يومي

التعليقات

اترك تعليقاً