التخطي إلى المحتوى

مين جربت عيادات سدك إذا كنت تبحثين عن أحد الأماكن المتخصصة لإزالة الشعر بالليزر، وكنتِ قد سمعتِ عن عيادات سدك، وترغبين في معرفة الإيجابيات والسلبيات الخاصة بالمكان، سوف نعرض لكِ بعض التجارب مع عيادات سدك، خلال السطور التالية.

مين جربت عيادات سدك

مين جربت عيادات سدك سوف نعرض بعض التجارب الخاصة ببعض الأشخاص، مع عيادات سدك لإزالة الشعر بالليزر.

مع عيادات سدك  – التجربة الأولى

مين جربت عيادات سدك، عرضت إحدى المشاركات بمنتديات عالم حواء، تجربتها في إزالة الشعر مع عيادات سدك، حيث أشارت إلى أن مدة الجلسة تختلف من شخص لآخر، حيث ذكرت أن الجلسة الخاصة بها قد بدأت في الساعة 2.45 ظهرا وانتهت في 4.40 عصرا، وكانت المدة وفق لكثافة ومناطق تواجد الشعر.

اقرأ أيضا  تجربتي مع العسل على السره ومميزاتها وعيوبها بالتفصيل

وكانت الجلسة لإزالة شعر الجسم بالكامل، ماعدا منطقتي البطن والظهر، وتكلفت الجلسة حوالي 1500 ريال سعودي، وكان قد حدث لي احمرار في الجسم عقب الجلسة، ولكني قمت باستعمال كريم، واختفي الاحمرار تماما عقب الاستعمال بحوالي نصف ساعة، لذلك كانت تجربتي في إزالة شعر الجسم بالكامل مع عيادات سدك، تجربة مميزة جدا بالنسبة لي.

تجربتي مع عيادات سدك – التجربة الثانية

مين جربت عيادات سدك، ذكرت إحدى المشاركات في موقع منتديات شبكة الإقلاع، تجربتها مع عيادات سدك لإزالة الشعر بالليزر، حيث ذكرت أن الجلسة كانت على جهاز جنتل ليز، وتكلفت الجلسة حوالي 1500 ريال سعودي، للجسم كله ما عدا الظهر والبطن، تستغرق الجلسة حوالي من ساعة إلى ساعة ونصف.

وذكرت المشاركة أنها تفضل الذهاب للمركز في الصباح، حيث يكون المكان هادئ وغير مزدحم وخدمة الممرضات تكون أفضل في الصباح، كذلك ذكرت مميزات عيادات سدك، من خلال تجربتها الخاصة.

اقرأ أيضا  تجربتي مع مركز كيان الطبي بالاحساء

حيث أشارت إلى تقييم المركز بنسبة 10/10، وكذلك إلى تميز الخدمة في العيادة، وحولها على نتيجة جيدة من حيث النعومة وإزالة الشعر، لذلك وصفت تجربتها مع العيادة، باعتبارها تجربة رائعة ومريحة.

تجربتي مع عيادات سدك  – التجربة الثالثة ” سلبية “

كذلك ذكرت إحدى المشاركات بموقع Foursquare، تجربتها مع عيادات سدك، حيث قالت ” أنا جربت الليزر وبصراحة من اسوأ العيادات اللي دخلتها سدك فرع العليا سيئين جداً جداً في المواعيد وسيئين جداً جداً جداً في احترافية الممرضات ما يفهمون أبداً والدكتورة ما تشيك ولا تغير الدرجة “.

كذلك أشارت مشاركة أخرى لتجربتها مع عيادات سدك قائلة ” المكان سيء كتجهيزات و مستوى النظافه بالنازل تجربتي كانت معهم لليزر ازاله الشعر ، الورق الي يغطي الكراسي حجمه اصغر من الكرسي نفسه ما انصح فيه مع ان عروضهم مغريه “.

كما أشارت المشاركة Shrooq إلى تجربتها مع عيادات سدك قائله ” معامله سيئه وسوء تصرف اول زياره وآخر زياره الفلبينية ترفض العمل وتتهرب ومافي شده من الادارة عليهم ولما دخلت رفضت العامله الفلبينه عمل جلسة الليزر بحجة الوقت الدوام قرب ينتهي بعد انتظار ساعتين شي منرفز “.

اقرأ أيضا  تجربتي مع حليب الشوك في علاج الكثير من امراض الجسم

تجربتي مع عيادات سدك – التجربة الرابعة

كذلك قد تسألت إحدى المشاركات عن التجارب مع عيادات سدك في إزالة الشعر بالليزر، وهل هذا يتسبب في الألم، إلا أن إحدى المشاركات، قد اجابتها بأن الليزر بشكل عام، يخلصك من مشكلة الشعر، ولا يتسبب في ألم شديد مثل الشمع والسويت.

فروع عيادات سدك

يوجد عدة فروع لعيادات سدك التخصصية، وسوف نعرض العناوين الخاصة بهذه الفروع.

1- عيادات سدك التخصصية فرع القدس، الرياض – القدس – طريق الملك عبدالله

2- عيادات سدك التخصصية – فرع العقيق، الرياض – العقيق – طريق الملك فهد

3- عيادات سدك التخصصية – فرع العليا، الرياض – العليا – طريق مكة المكرمة

التعليقات

اترك تعليقاً