التخطي إلى المحتوى

مين جربت جهاز الانكيرف لصقل الجسم و رسم القوام و الحصول على جسد ممشوق دون تجمعات دهنية أو ترهلات في بعض الأماكن كأسفل الذراعين و الأرداف و الفخذين و طبعاً منطقة الكرش، سنعرف هنا كل المعلومات عن هذا الجهاز و أضراره و مزاياه و رأي المجربين له.

مين جربت جهاز الانكيرف

كيف يعمل جهاز الانكيرف

– هناك العديد من الطرق التي يسلكها الناس للحصول على جسد ممشوق و قوام مثالي كالعمليات و التمارين الرياضية و الحميات و الاجهزة المختلفة، لكن بعضها بطيء و الآخر خطر أو محدود التأثير.

– جهاز الانكيرف يعتمد على تكنولوجيا موجات الراديو، نفس الموجات المستخدمة في تقنية تشغيل المايكرويف و البث و الواي فاي و غيرها، لكنها هنا تستخدم لتفتيت .

– يتم تشغيل جهاز الانكيرف ليطلق موجات من الطاقة المركزة لوقت محدد على المناطق المراد إذابة و تفتيت الدهون فيها.

اقرأ أيضا  تجربتي مع قطع الندبات وافضل وصفات طبيعية لقطع الندبات

– عندما تتعرض الخلايا الدهنية لموجات الطاقة الصادرة عن الجهاز يحدث عطب في الجدار الخلوي لهذه الخلايا و تبدأ فيها سلسلة من التفاعلات تنتهي بعملية موت الخايا و تحللها.

– ينظف بعدها الجسم بقايا الخلايا الدهنية الميتة طبيعيا و يتضائل حجم الدهون في الجسم فتكتسب المنطقة المتعرضة لموجات الجهاز مظهراً أفضل.

مزايا جهاز الانكيرف

– جهاز الانكيرف مرن في استخدامه من حيث المساحة، فيمكن استعماله في تفتيت دهون المناطق الكبيرة كالظهر و الخصر و الافخاذ و البطن و الأرداف، أو الصغيرة كالذراعين و الأجناب و الاكتاف و أسفل الرقبة.

– الجهاز أولا و أخيراً خارجي، أي أنه يعمل دون تدخل جراحي و بالتالي يعد آمنا الى حد بعيد، فلا توجد أي مضاعفات جراحية قد يتوقعها المريض و الطبيب كما يحدث في جراحات السمنة المفرطة أو عمليات شفط الدهون.

اقرأ أيضا  تجربتي مع فيتامين د والاكتئاب

– للجهاز استخدامات مفيدة أخرى غير اذابة الدهون، حيث يمكن استخدامه في علاج التهاب المفاصل بتسليط الموجات التي يصدرها الجهاز على المفاصل و تنشيط الدورة الدموية فيها و حولها.

– لن تعاني من التعرق في المنطقة التي يعالجها الجهاز كما يحدث عند ممارسة التمارين الرياضية أو استخدام بعض الأجهزة الأخرى، فهو يعمل على إحداث تيار هوائي يجفف الموضع المتعرض للموجات.

– بعض أجهزة و علاجات تفتيت و إذابة الدهون تفقد فعاليتها تدريجياً لأن الجسم المعالج يكون مقاومة للعلاج و لكن هذا لا يحدث مع جهاز انكيرف فهو يتكيف مع مقاومة المريض و يغير من شدة و طبيعة الموجات الصادرة تلقائياً لينجح العلاج.

– الجهاز كفؤ في تصميمه و سهل في طريقة استخدامه و آمن في عمله كما أن جلساته سريعة تستغرق نصف ساعة أو أكثر قليلا و ناجحة في معظم الأحيان.

عيوب جهاز الانكيرف

– نتائج الجهاز شديدة التباين و الاختلاف من فرد لآخر، فهناك من قال أن الجهاز شديد الفعالية و فائق النجاح و سريع التأثير، و هناك من قال أن نتائج الجهاز محدودة للغاية و لا تساوي التكاليف، و ليست هناك طريقة لمعرفة مدى نجاح الجهاز مسبقاً.

اقرأ أيضا  تجاربكم مع الشغاله البنجلاديشيه

– جلسات العلاج بجهاز الانكيرف مكلفة للغاية حتى بالنسبة لأصحاب الدخل المرتفع، فهي تبدأ من ٧٥٠ دولار و قد لاتتوقف عند ٤٠٠٠ دولار كتكلفة إجمالية للعلاج.

– بما أن تقنية العلاج تحدث تأثيرا فعالا و سريع النجاح لدى البعض، قد يكون الجلد فوق المناطق المعالجة ترهلات قد تحتاج الى تدخل جراحي لعلاجها، و في بعض الحالات تكونت بثور و كدمات فوق الاماكن المعالجة.

– الخلايا الدهنية الذائبة و المتحللة قد تحدث مشاكل كبيرة و قد يعجز الجسم عن التخلص منها، كاضطرابات القلب و الرئتين و مشاكل الكلى و ارتفاع في نسبة الدهون الثلاثيّة بل و يشتبه في تسببها في بعض أنواع السرطان.

التعليقات

اترك تعليقاً