صحة

مين جربت الدكتورة يارا عبدالمنعم

عناية بالبشرة

مين جربت الدكتورة يارا عبدالمنعم ،واحدة من الطبيبات الشهيرات في تخصص أمراض الجلدية والتجميل، وماهرة في استخدام  تقنية الليزر في علاجات الجلدية ، وتقدم  الكثير من النصائح للمتابعين لها في طرق التعامل مع البشرة والشعر.

مين جربت الدكتورة يارا عبدالمنعم ،والحاصلة على دبلوم الليزر من جامعة القاهرة ،وعضو للجمعية الأوربية والأمريكية في تخصص الجلدية.

الدكتورة يارا عبدالمنعم

واحدة من أمهر اطباء الجلدية المشهورين في المملكة، وتقدم الخدمة الطبية لها في عيادات وايسز واحة الجلدية والتجميل والليزر، والمقر الخاص بها في حي النعيم طريق الأمير سلطان بجوار الهرم مول في جدة، وكذلك لها فرع في جدة أيضا ولكن على طريق الملك برج الشاشة، والتواصل معها يكون عن طريق الاتصال بالهاتف أو بالبريد الالكتروني الخاص بالعيادة.

الهاتف:920023133

الايميل: info@oasis- clinics.com

طرق العناية بالبشرة للعروس الدكتورة يارا عبد المنعم

– تقدم الدكتورة يارا عبد المنعم الكثير من النصائح للمتابعين لها، أو الزائرين لها في عيادات وايسز  ،من خلال استخدام الغسول المناسب للبشرة ولنوعية البشرة ،فكل بشرة لها طريقة العناية المناسبة بها الغسول المرطب للبشرة الدهنية لا يتناسب اطلاقا مع البشرة الجافة.

– يمكن للعرائس استخدام فيتامين سي لما به من فوائد عظيمة للبشرة ،واضفاء النضارة والحيوية ولكن ليس بالاستخدام يوميا ،بل يفضل استخدامه يوما بعد يوم.

– كما تؤكد أنه غير مفضل  استخدام مقشرات البشرة ،قبيل موعد الزفاف بحوالي شهر أو ثلاثة أسابيع ،لأنه ربما يكون سببا في تهيج البشرة وتحسسها ،بل يفضل الابتعاد تماما عن استخدامها

– كما يمكن للعروس استخدام كريمات التفتيح المناسبة لها ،ويفضل أن تكون باستشارة طبية لمعرفة النوع المناسب لها.

الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة يارا عبد المنعم

تقدم الدكتورة يارا من خلال تخصصها في أمراض الجلدية والتجميل ،جلسات متميزة بواسطة تقنية الليزر الكربوني للحصول على النضارة والحيوية للبشرة ،كما تقدم أيضا كوكتيل فريد من الفيتامينات للبشرة ،والتي تقوم بدمجها خصيصا تبعا لحاجة البشرة وما ينقصها من تغذية أو ترطيب أو تفتيح ،كما تقدم الدكتورة يارا جلسات تنظيف للبشرة ،بواسطة استخدام الكريستال في ازالة الخلايا الجلدية الميتة.

مين جربت الدكتورة يارا عبدالمنعم

أخواتي أنا عروس مقبلة على الزواج ،وأردت معالجة وجهي بالتقشير قبل الزفاف ونصحوني الاخوات بزيارة الدكتورة يارا عبد المنعم ،والذي أبعدتني تماما عن اجراء ذلك خاصة وأنه  كان على موعد الزفاف اسبوعين، وقالت لي يمكن اجراء جلسات نضارة في العيادة والآمنة  تماما ،كما أرشدتني بمجموعة من الوصفات الطبيعية، وقدمت لي 20% خصم على الجلسة.

مين جربت الدكتورة يارا عبدالمنعم
مين جربت الدكتورة يارا عبدالمنعم

اقرأ أيضا

مين جربت عجينة سولو ( خبرات وتجارب )

نصائح الدكتورة يارا عبدالمنعم في العناية بالجسم

– توصي الدكتورة يارا باستخدام خلاصة العرقسوس  ،من خلال غسل الجسم بمغلي العرقسوس للحصول على تفتيح ممتاز للجسم ،ولكن يفضل أن يتم عمل اختبار للجسم بالعرقسوس على جزء صغير ،للتأكد من مناسبته مع البشرة وعدم التسبب في حساسية منه ،ويمكن استخدام الوصفة من الدكتورة يارا من مرة إلى ثلاثة مرات أسبوعيا ،للحصول على نتيجة مثالية.

– وتؤكد الدكتورة يارا على ضرورة العناية بالجسم ،مثل بشرة الوجه تماما واعطائه الترطيب المناسب  ،للحصول على جسم ناعم ،ويمكن استخدام زبدة الشيا بعد الاستحمام وتنظيف الجسم جيدا بوضعها على كامل الجسم، طالما أن لا يوجد به حبوب أو بثور، حيث أنها رائعة في ترطيب الجسم بفضل احتوائها على فيتامين سي.

نصائح الدكتورة يارا عبد المنعم في العناية بالجسم
نصائح الدكتورة يارا عبد المنعم في العناية بالجسم

اقرأ أيضا

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

وصفات الدكتورة يارا في علاج الهالات السوداء

– تقول الدكتور يارا عبد المنعم ،أنه لابد من المحافظة على العيون من السهر الزائد عن حده ،لأنه سبب رئيسي في تكون الهالات السوداء تحت العين، كما يجب العناية بتلك المنطقة نظرا لرقة الجلد بها، ويمكن استخدام ماسك كمادات الشاي لإزالة أثر الإرهاق منها ،وتحسين الشكل العام لها ولكن بعد وضعها في الثلاجة تبرد، ووضعها لمدة عشرة دقائق على العين.

– توصي الدكتورة يارا أيضا بماسك الخيار البارد للعينين والمنطقة المحيطة بها.

– كما يمكن عمل خلطة من الخيار المبشور وقطرات من عصير الليمون، ووضعه تحت العين مع تجنب ملامسة العين للمساعدة في الحد من التجاعيد.

– المواظبة على ترطيب المنطقة حول العين بالكريمات الطبية المناسبة، والتي يفضل أن تكون باستشارة طبية حتى لا تتأذى العين.

اقرأ أيضا

تجربتي مع الزبادي والليمون للكرش

نصائح في العناية باليدين منزليا على طريقة الدكتورة يارا عبد المنعم

– تؤكد الدكتورة يارا على أنه لابد من الاهتمام باليدين ،مثل الاهتمام بالوجه تماما عبر عمل تقشير لليدين بين الحين ،والآخر بواسطة المكونات الطبيعية من مطبخك ،مثل نقع اليدين في الحليب الدافئ مدة ثلاثة دقائق، أو تزيد إلى خمسة دقائق ،ومن ثم يتم فرك اليدين بالسكر المضاف له ملعقة من عسل النحل وعصرة من الليمون ، ومعهم كبسولة من فيتامين E

واجراء فرك دائري لليدين ،ومن ثم القيام بغسلها وعمل تطريب مناسب لها ،للحصول على يد ناعمة وملمس حريري.

العناية باليدين طبيا في عيادة الدكتورة يارا عبد المنعم

تقول الدكتورة يارا أنه يمكن عمل جلسات طبية ،عبر استخدام الحقن بمادة الفيلر  الراديس  بنوعيه سواء كانت بعمل تعبئة فيلر لليدين ،أو عمل شد للجلد من خلال الحقن في مفاصل اليد ،للحصول على شد البشرة، والتخلص من التجاعيد وتحسن المظهر العام لليد لفترات طويلة ،وهي تقنيات طبية آمنة الاستخدام.

السابق
ابر التخسيس فهد القحطاني
التالي
علامات خروج العين والحسد بالحجامه