التخطي إلى المحتوى

موقع نسناس الفريدة والمتميزة موقع نسناس الذي يوفر فرصة رائعة للتسوق للملابس بكل الماركات العالمية، للكثير من النساء بشكل خاص المحبات للتسوق، ولا يجدن الفرصة للنزول إلى الشارع ،والتزاحم في البحث عن قطعة الملابس الراغبات بها من المحال التجارية المتخصصة بها.

موقع نسناس تجربتي ، أحد المواقع التسويقية الشهيرة في الوطن العربي، ويقدم خدمة مميزة للراغبين في التسوق، من خلال عبر مجموعة من العروض المميزة والكوبونات.

نبذة عن موقع نسناس

موقع نسناس للتسوق واحد من أهم وأشهر المواقع التسويقية في الوطن العربي ،ويوجد في دول الإمارات العربية المتحدة ويقدم الخدمات المتميزة لكل المتابعين له ،أو المتسوقين من كافة أرجاء الوطن العربي ،ويتبع الموقع شركة الطاير في دول الإمارات، ولا يتخصص الموقع في ماركة واحدة أو في نوع معين من الملابس ،بل يتوفر على الموقع أكثر من 400 ماركة عالمية لكل من السيدات والرجال.

 وكذلك الاطفال حيث يمكن لربة البيت أن تتسوق كل المستلزمات النسائية ،وما يخص باقي الأسرة من نفس الموقع دون النزول إلى المحال، والتعرض للتزاحم أو اللف والتجول المرهق، كما يمكن لها الاستفادة من العروض المميزة التي يقدمه الموقع بشكل جعل أحد المواقع المميزة ليس هذا فقط ،بل يوفر الموقع الشحن لكل دول العالم ،ولكل انحاء الوطن العربي.

اقرأ ايضا : تجربتي مع موقع كلوب فاكتوري Club Factory

لماذا اتسوق من موقع نسناس

– موقع نسناس يقدم فرصة فريدة ومميزة في التسوق ،من خلال أنه يوفر أحدث الصيحات في عالم الأزياء والموضة من كل أنحاء العالم، ومن أهم الماركات العالمية ،ومن أهم بيوت الأزياء التي يبحث عنها المتسوقين العرب ،والباحثين عن الإطلالة العصرية المريحة والأنيقة

– يوفر الموقع مجموعة منتقاه من ملابس الاطفال، ليكون الطفل مميز بمختلف التصاميم العالمية ،والخامات التي تقدم العناية الخاصة للطفل على مختلف الأعمال والمقاسات والأذواق.

– يقدم الموقع مجموعة مميزة منتجات العناية بالبشرة والشعر ،والمستلزمات المنزلية خصيصا لأصحاب الذوق الرفيع على المستوى الشخصي ، وكذلك في المنزل اضافة لمسة مميزة بسحر خاص .

– الموقع أسرع شحن في الوطن العربي حيث تصل الشحنة في خلال ساعتين من طلب الطلب  في داخل دبي، مع رسوم بسيطة، وفي فترة من أربعة إلى أسبوع لتوصيل الطلب  إلى المملكة، وفي حالة الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي تحتاج الشحنة من يومين إلى أربعة للوصول.

– يوفر موقع نسناس ماركة نايكي ،وتومي هليفيغر وماركة ترينديول، وماركة أونلي وماركة فيرومودا ،وماركة كلفن كلاين وغيرهم من الماركات العالمية الشهيرة.

لماذا اتسوق من موقع نسناس
لماذا اتسوق من موقع نسناس

اقرأ أيضا : تجربتي مع موقع shein

نصائح في الشراء من موقع نسناس

– لابد من ان يكون الشخص المتسوق على دراية كامل بالموديل المتناسب معه ،من خلال مناسبة الموديل أو التصميم واللون الخاص به مع لون البشرة ،والتي عادة ما تكون في المجتمع العربي مميزة بقبولها لكل لون، ولكن أصحاب البشرة البيضاء على سبيل المثال يليق عليهم أكثر اللون الأزرق ،والأخضر الفاتح والزهري ،ولكن أصحاب البشرة السمراء فهم بحاجة للون أصفر ،أو اللون الأرجواني ،أو الأحمر الهادي.

– لابد من فهم القوام وما يليق معه او يناسبه ويغطي الديفوهات أو العيوب به، والتي عادة ما تكون في شكل المستطيل أو الساعة الرملية والشكل الكمثرى والتفاحة ،ويمكن للسيدات بشكل خاصة أولا أن يقرأن عن ما يناسب كل شكل من ملابس ،أو تصاميم تبرز الجمال في كل قوام.

– التأكد من المقاسات وهي أهم نقطة في الشراء من التسوق أون لا ين بشكل عام، فكل ماركة لها نظام محدد في المقاسات خاصة ،ولابد من أن يكون المتسوق على الانترنت على علم أن المقاسات العربية، تتفق مع المقاسات الأوربية ولكنها تختلف مع المقاسات الصينية والأمريكية، لذلك لابد من التأكد من اسم الماركة والمقاس المناسب ،مع المقاس العربي منها.

موقع نسناس تجربتي

بداية لابد انقل لكم تجربتي مع موقع نسناس كلها بداية من التسجيل في الموقع لتكون فائدة لكم صديقاتي ،ولمن يبحث عن كيفية الشراء من الموقع الشهير في الوطن العربي، خاصة وأني اندهشن عندما طلبت موديل من الملابس ،ووصلني الرياض بعد خمسة أيام فقط من الطلب ما صدقت حالي، والأفضل أن كان نفس التصميم بالصورة والخامة روعة يا بنات حقيقي الموقع رائع .

موقع نسناس تجربتي
موقع نسناس تجربتي

اقرأ أيضا : موقع فورديل تجربتي الفريدة في الشراء والتسوق

طريقة التسجيل في نسناس

ندخل للموقع على الانترنت ومنها للصفحة التي تحمل اسم الحساب ،ومن ثم نقوم بإدخال البيانات المطلوبة والشخصية لكم مع التأكيد أنه لازم تكون صحيحة من أجل أن تتم عملية الشحن بشكل سليم، وبعد ذلك تصل رسالة للتأكيد بالتسجيل من خلال البريد الالكتروني، والأن يمكنك التمتع بحسابك ببساطة.

طريقة الدفع في موقع نسناس

أهم ما يميز الموقع هو قبول عدة طرق للدفع مثل الفيزا ،أو الماستر كارد أو الأمريكان إكسبريس، كما يمكن الدفع من الرصيد الخاص بكم على الموقع، كما يمكن عمل استبدال النقاط في برنامج أمبر الذي يوفره موقع نسناس للمكافآت مقابل المشتريات ،على أن يكون تابعا ذلك للشروط والأحكام الذي وضعها برنامج أمبر نفسه للمكافآت ،مع التأكيد أنه لابد وأن تكون كامل بيانات الدفع سليمة وصحيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً