التخطي إلى المحتوى

موتوفا سي مسحوق الكولاجين

موتوفا سي مسحوق الكولاجين Motova C ، والتي تعود أهميته على أن الكولاجين واحد من البروتينات الطبيعية ،والتي يقوم الجسم بافرازها ،وهذا لأهميته في تكوين النسيج الضام في العضلات ،وفي الجلد بل ومسؤليته الهامة في شد الجلد.

ويعتبر الكولاجين أحد أسباب الظهور المبكر للتجاعيد، في حال نقص في الجسم ،وموتوفا سي مسحوق الكولاجين يستخدم لتعويض ذلك النقص.

موتوفا سي مسحوق الكولاجين Motova C ما هو

الاسم العلمي له هو كولاجين زنك ليفو كارنيتين ،ومصنف من المكملات الغذائية ،ويتكون الدواء من فيتاميم ج والاملاح والمعادن الهامة للجسم، وبعض مضادات الأكسدة وطرطرات –L وكارنتين 1000ملجم ،وأستيل L  وكارنتين 500 ملجم ،وزنك من جلوكانات الزنك حوالي 15 ملجم ،وسيناكوبالامين بي12 1000 ملجم.

والدواء مصنف من المستخلصات الطبيعية، تحت بند علاجات أمراض العظام والمفاصل، لما يحتويه من مكونات هامة لصحة العظام والجلد بشكل عام.

موتوفا سي Motova C وأهمية الكارنتين

تعود أهمية الكارنتين لكونه يلعب دور هام في استقلاب طاقة الحيوانات المنوية، حيث جاءت الدراسات العلمية لتؤكد أن الكارنتيني له دور هام ،في تحسين وظيفة الحيوانات المنوية عبر التأثير الواضح لها على حركة الحيوانات المنوية وشكلها وتركيز ،بل وعلى زيادة العدد الخاص بها ،وكذلك العمل على حماية الحيوانات المنوية.

من خلال تأثير الجذور الحرة بالخواص المصادة للأكسدة، كمكون أساسي من مكونات موتوفا سي ،وهو ما يعمل على تحسين الصحة الإنجابية للرجل بشكل عام.

موتوفا سي مسحوق الكولاجين Motova C للرجال

يتكون من الزنك وهو هام وضروري لإنتاج الحيوانات المنوية، بل وأكدت الدراسات الحديثة أن معظم الرجال الذين يعانون من العقم يعانون من نقص الزنك في الجسم، وكذلك يتكون من فيتامين ج وهو مضاد أكسدة طبيعي ،متوفر في البلازما المنوية عند الرجل، والتي تنقص غالبا عند الرجال الذين لديهم عادة التدخين.

ولذلك يقوم فيتامين ج في موتوفا سي على تحسين صحة الحيوانات المنوية لديهم ،ليس هذا فقط بل تحسن صحة العظام والعضلات عند الرجال ،وحماية المفاصل وتقوية الشعر والجلد والأسنان ،والحفاظ عليها والدخول في علاج مشاكل التهابات الامعاء عندهم ،بل ويوفر حماية للقلب من الأمراض ،وتحسين الدورة الدموية والتحكم في ضغط الدم ،خاصة لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

موتوفا سي مسحوق الكولاجين للرجال
موتوفا سي مسحوق الكولاجين للرجال

اقرأ أيضا

اضرار الكولاجين للبشرة

استخدامات موتوفا سي مسحوق الكولاجين

– المساهمة في علاج مشكلة فقر الدم.

– علاج بشكل فعال مشاكل العقم عند الرجال ،خاصة من خلال تحسين نسبة الزنك في الجسم.

– المساعدة القوية في زيادة الحيوانات المنوية عند الرجال ،والمساهمة في زيادة الحركة للحيوانات المنوية ،ما يعزز الصحة الإنجابية عند الرجال بشكل عام.

– المساعدة في زيادة التبويض عند النساء ،وهو الأمر الذي يكون له النتائج القوية في حدوث الحمل عند الرجال والنساء معا.

– دخول موتافا سي في علاج مشاكل نضارة البشرة بفضل احتوائه على الكولاجين.

– المساعدة في تأخير التجاعيد وعلامات الشخيوخة عند النساء بفضل الكولاجين.

– المساهمة في مد الجسم بالفيتامينات ،ما تسبب في نقص الشعور بالتعب والإرهاق .

– يساعد العلاج في في الوقاية من السرطان ،بفضل الاحتواء على مضادات الأكسدة.

اقرأ أيضا

تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

موتوفا سي مسحوق الكولاجين للحامل

يساعد الدواء على تقوية الكتلة العظمية والعضلية للحامل، حيث يعمل الكولاجين على تقوية العظام ورفع متانتها ،والوقاية من تعرض السيدة لمرض هشاشة العظام ،والعمل على تقوية المفاصل عند السيدة الحامل أثناء فترة الحمل ،وبعد الولادة للحد من تعرضها لمشاكل صحة العظام بشكل عام، يعمل الدواء على المحافظة على صحة البشرة عن السيدة الحامل.

خاصة ظهور التصبغات الجلدية والكلف والسبب الرئيسي لهما فترة الحمل، فيعمل العلاج على تحسين مظهر الجلد والصحة العامة له ،وزيادة مرونته واعطائه النضارة والحيوية والشباب ،من خلال تقوية النسيج الضام في الجلد عند السيدة الحامل ،وهو الذي ينتج عنه قلة ظهور التششقات في الجلد ،والناتجة عن التمدد في فترة الحمل للجلد ،خاصة الشهور الأخيرة.

موتوفا سي مسحوق الكولاجين للحامل
موتوفا سي مسحوق الكولاجين للحامل

اقرأ أيضا

تجربتي مع حبوب الكولاجين مع فيتامين سي

حماية الأسنان عند المرأة الحامل

يقدم الدواء للسيدة الحامل حمية كاملة للاسنان ،من النزيف في اللثة حيث أن الكولاجين  مكون أساسي ،من مكونات الأسنان وينتج عنه نقصه مشاكل كبيرة في تكسر الأسنان، والضعف العامل لها وتعرضها للمشاكل الصحية نوربما تكون النتيجة النهائية بفقدان السن، أو الضرس عند السيدة الحامل.

موتوفا سي مسحوق الكولاجين وفوائد أخرى

يعمل العلاج على تقوية صحة القلب ،والدعم القوي للجهاز المناعي ،والعمل على تحسين مستوى الدورة الدموية وصحة الأوعية الدموية، والمحافظة على الشعر والبشرة بشكل عام ،من خلال المساعدة في إنبات الشعر ومنع سقوطه ،والحد من مشاكل التقصف والجفاف ،واعطائه الحيوية واللمعان.

المحافظة على صحة الأظافر ،بشكل يجعلها قوية ولا تتكسر، خاصة عند السيدات الحوامل فهن أكثر عرضة لمشاكل تكسير الأظافر ،بسبب الضعف العام للصحة في الحمل ،وتمد الأظافر بالقوة والصلابة والتغذية اللازمة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً