المملكة

من جرب شركة مهاره للاستقدام

شركات العمالة والموارد البشرية

من جرب شركة مهاره للاستقدام وهي شركة تعمل على توفير الكوادر والعمالة التي تقوم بتلبية حاجات سوق العمل في مختلف التخصصات التي تحتاجها، الطبية والتمريض والتقنية الهندسية، والمعنية وأيضا في العمالة المنزلية.

كما ان شركة مهارة تحرض دائما على تأهيل وتدريب العمالة، الامر الذي يساهم في توفير الكثير من الخدمات المتكاملة والتي تصب في مصلحة طالب الخدمة، كما ان الشركة تحرص أيضا على تقديم الكثير من الحلول الإدارية في مختلف القطاعات بطريقة إبداعية واحترافية، كما أن شركة مهارة تم التعامل مع أفضل مكاتب الاستقدام التي توجد في المملكة.

من جرب شركة مهاره للاستقدام

شركة مهارة من شركات الاستقدام القديمة التي تجاوزت الثلاث عقود، وهي من الشركات التي تتكون من أفضل المتخصصين في الاستقطاب، وأيضا تدريب الايدي العاملة والتي تتركز على مهارة على بعض القيادات والمؤسسين في سوق العمل والذي يتطلع لبناء الشركة مع كل العملاء.

من جرب شركة مهاره للاستقدام
من جرب شركة مهاره للاستقدام

اقرأ ايضا

افضل مكتب استقدام بتبوك

وتجربتي مع شركة مهارة للاستقدام كانت من التجارب المميزة للغاية والتي قد افادتني كثيرا، فتعتبر شركة مهارة من الشركات السعودية التي تقوم على استقدام العمالة من عدد من الدول العربية والاجنبية، وذلك من اجل العمل في المملكة في عدد كبير من التخصصات منها الطبية ومنها الهندسية وأيضا العمالة المنزلية، وقد استفدت كثيرا من التعامل مع الشركة.

متى تأسست شركة مهارة للاستقدام

تأسست شركة مهارة للاستقدام في مارس من عام 2013م، وهي من الشركات التي تقع في المملكة العربية، والتي تعمل على رعاية حقوق العمل رعاية كاملة، كما ان الشركة تقوم على ايدي الكثير من المتخصصين في مجال التدريب للعمل في السوق.

كما أن الشركة تعمل بشكل كبير تماشيا مع جهود الحكومة داخل المملكة في عملية تنظيم الأساليب لرعاية المغتربين الذين يعملوا في البلد، وذلك بهدف تعزيز العلاقات الدولية، وتلبية الى احتياجات سوق العمل المحلي، والسيطرة على العمال الغير شرعيين الذين يؤثرون بشكل كبير في امن المملكة.

شركة مهارة للموارد البشرية

شركة مهارة شركة سعودية مرخصة ترخيص رقم 9، وهي تسعد بشكل كبير لتقديم الكثير من الخدمات من خلال عدد كبير من العمال الماهرة الذين يتميزوا بكفاءة كبيرة في عدد من القطاعات، ومن الممكن التواصل مع الشركة من خلال هاتفها920011151.

اقرأ ايضا

افضل مكتب استقدام بالاحساء

طريقة التقديم في شركة مهارة للاستقدام

من الممكن ان تقوم بأرسال الطلبات والسيرة الذاتية او حتى شهادة التوظيف، وفي حالة العمل يتم كتابة العمل الحالي، وأيضا تاريخ الخروج، والراتب الحالي، والمركز الحالي، واسم الراعي، ولبد من ان تقوم بتحديد المدة التي يرغب بها، وسوف تقوم الإدارة في الشركة بأعداد السجلات ومطابقتها مع متطلبات العملاء والعمل على ترتيب المقابلة بينهم.

عدد لخادمات في المملكة

قد أجري مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني إحصائية عن عدد الخادمات الموجودات في المملكة، وقد اظهرت الدراسات ان هناك 66 في المئة من الاسر السعودية التي تمتلك عاملات، كما ان العاملات البنغلاديشيات هن النسبة الأكثر من الخادمات الموجودات في المملكة.

من جرب شركة مهاره للاستقدام
من جرب شركة مهاره للاستقدام

اقرأ ايضا

اسعار شركه مهارة للاستقدام  بالرياض والقصيم

إيجابيات العمالة في المملكة

بشكل عام وجود العمالة الخارجية له عدد كبير من الإيجابيات التي بدورها تدفع كل بلد للتعرف على الجنسيات المختلفة والتعرف على العادات والتقاليد الخاصة بتلك البلد، وهي من الأشياء الإيجابية في العمالة بشكل عام، وهناك بعض العوامل الإيجابية الأخرى والتي منها.

1_ تسريع عملية البناء بشكل ملحوظ، وتسريع التنمية الوطنية في المملكة.

2_ العمل ايضا على توطيد العلاقات للمملكة مع الدول الاخرى التي تاتي منها العمالة الخارجية.

3_ العمل على تحريك الاقتصاد الوطني عن طريق ايجاد الكثير من الانشطة والخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

4_ هي من الامور المفيدة ايضا للشعب السعودي، حيث انه يكتسب الكثير من الخبرات المتنوعة والعادات والتقاليد المختلفة لعدد كبير من الشعوب.

5_ كانت العمالة في المملكة سبب في اسلام الكثير من العمال الغير مسلمين، نظرا لاحتكاكهم بالشعب المسلم.

سلبيات العمالة القادمة للمملكة

بالرغم من ايجابيات العمالة الخارجية في المملكةن بل وفي اي بلد اخر، الا اننا نجد انفسنا امام بعض السلبيات الغير متوقعة والتي يجب العمل عليها وتعديلها مع الوقت، وهناك بعض السلبيات الظاهرة التي لابد من تقويمها، واليكم اهم السلبيات التي توجد بسبب العمالة الخارجية في المملكة.

1_ ظهور عدد كبير من الجرائم الخطيرة في المملكة بشكل عام، وهي الامور التي لم يألفها الشعب السعودي في المملكة.

2_ استنذاف كبير لاقتصاد المملكة، ويكون ذلك من خلال التحويلات المالية للعمالة الوافدة من داخل السعودية الى بلدانهم الاصلية.

3_ اعتماد السيدات السعوديات على المربيات، وأيضا عاملات المنزل في عملية تربية الابناء.

4_ زواج الكثير من الشبب السعودي من غير السعوديات نظرا للتعرف على الجنسيات المختلفة من العمالة الوافدة.

5_ عزوف كبير في الايدي العاملة السعودية، عن قبول بعض المهن الحرفية وايضا الوظائف الخاصة بتقديم الخدمات.

السابق
هل هناك امل في الغاء رسوم المرافقين
التالي
تجربتي مع قدور الجرانيت