المملكة

منتزه الجبل الاخضر بالطائف

رحلة

منتزه الجبل الاخضر بالطائف

منتزه الجبل الاخضر بالطائف ،واحد من أهم المنتزهات العامة في المملكة، ومنتزه الجبل الاخضر متناسب مع كل الاعمار والرحلات العائلية، كما انه قبلة السياح داخل المملكة، وخارجها للتمتع بالمناظر الخلابة، والجو الرائع والطبيعة البديعة

منتزه الجبل الاخضر

يقع المنتزه في مدينة الطائف بالمملكة، على طريق الهدا ،ويفتح أبوابه للزوار بداية من الساعة الثانية بعد الظهر، ويغلق تمام الساعة الرابعة صباحا ،به العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة ،والتي تلبي كل احتياجات الاسرة في اللهو وقضاء أوقات العطلات، كما أن النشاطات في المنتزه على اختلافها ،تتناسب مع مختلف الاعمار في لاسرة من الصغير إلى الكبير، لتخلق جوا من الاستمتاع الاسري لكل الافراد.

منتزه الجبل الاخضر بالطائف

ألعاب منتزه الجبل الاخضر

لقد تم تأسيس المنتزه على أحدث المواصفات والمعايير التي أهلته ،ليقدم كل الخدمات بشكل متكامل ومبهر للزوار أي أنه يبحث عن الشمولية في النزهات الجماعية والاسرية بشكل خاص، ولكل الطوائف والاعمار بشكل عام ،حيث يضم مجموعة من الحمامات العامة والمساجد والجلسات العائلية والمفتوحة أو المغلقة ، كما انه مجموعة ارئعة من الالعاب المميزة على مستوى العالم، والتي تتم عمل لها صيانة دورية ومنتظمة ،حفاظا على ارواح الزاور والامن داخل الالعاب والعمل على التطوير المستمر لهذه الالعاب، تلبية لكل ما هو حديث ومتطور ،ولكل الازواق للزائرين.

اقرأ أيضا

حديقة الملك عبدلله بالطائف بالصور

مناطق الالعاب في منتزه الجبل الاخضر

يضم المنتزه منطقتين للالعاب منتشرتين بين البحيرات والنافوارات، والشالالات المائية الصناعية الرائعة والمناظر الطبيعية الرجميلة، للتمتع بالهواء الطلق والمفتوح.

 المنطقة الاولى للالعاب في منتزه الجبل الاخضر

بها مجموعة كبيرة من الالعاب الخطيرة والمثيرة والمناسبة للاعمار الاكبر سنا، بها شغف واثارة كبيرة ،وتتطلب الشجاعة والاقدام على تجربتها وتنناسب فئة لشباب والاكبر من ذلك ،تلبية في احتاجاتهم في مناطق الالعاب داخل المنتزه، ومن تلك  الالعاب لعبة التبوجان والتي يصل طولها لحوالي 1500 متر، وهي الاطول من نوعها ليس في المملكة، وحسب بل على مستوى العالم وتأخذ الزائرين في جولة ممتعة ومرحة ومثيرة حول المنتزه، وأطرافه على سكة لها من الانخفاضات والارتفاعات ،والمزيج بينهما لخلق جو من حبس الانفاس والاثارة، والضحك والشغف أكثر من رائع.

مناطق الالعاب في منتزه الجبل الاخضر
مناطق الالعاب في منتزه الجبل الاخضر

اقرأ أيضا

اماكن سياحية في الطائف بالصور

 المنطقة الثانية للالعاب في الجبل الاخضر

هي تم تخصيصها للاطفال ،حيث تضم المراجيح والعجلات الدوارة ،وكل ما هو مناسب لسن الطفولة مع مراعاة سبل الامان العالية، لتتناسب والحرص على ذلك السن الصغير، وكذلك ألعاب الفيديو  والالعاب الالكترونية .

نشاطات مميزة في منتزه الجبل الاخضر بالطائف

– المسرح المصري تجربة مميزة في منتزه الجبل الاخضر، يوفر منتزه الجبل الاخضر متعة خاصة من خلال العروض التي يقدمها المسرح المصري ،من العاب بهلوانية وأكروبال مبهجة والعاب السحر والخفة المتميزة ،كما يقدم أيضا فقرات عن ترويض الاسود وفقرات للغناء، والاستعراضات الراقصة الجميلة ،لينعم كل  أفراد الاسرة بمتعة خاصة .

– السينما الايطالية يمكن للزوار التمتع بحضور السينما الايطالية داخله، والتي تعمل بنظام الثلاثي الابعاد تلك التقنية الحديثة المتطورة الرائعة، لتقدم للزائر تجربة مفعمة بالحيوية ،والاثارة وروح  المغامرة.

– قاعات للتسوق يوفر المنتزه مجموعة من الاكشاك، وقاعات التسوق لشراء الهدايا التذكارية والمنتجات المتنوعة والملابس بكل الماركات والمناسبة، لكل الاعمار داخل الاسرة رجالا ونساءا وأطفال، وتقدم أيضا مجموعة من المحال للحقائب والاكسسوار الانيقة المميزة لرواد المنتزه.

نشاطات مميزة في منتزه الجبل الاخضر بالطائف
نشاطات مميزة في منتزه الجبل الاخضر بالطائف

اقرأ أيضا

منتزه السودة السياحي بيت السياحة الطبيعية بجنوب المملكة

– الجولة المائية المميزة في بحيرات المنتزه الصناعية، وركوب البدالات المائية المتميزة، لقضاء وقت يتميز بالهدوء والاسترخاء الذهني والعاطفي في تلك الاجواء.

– المطاعم والكافيهات في منتزه الجبل الاخضر في الطائف، بعد كل العروض المميزة والالعاب، يمكن أن يشعر الانسان بالجوع، لذا كمنتزه شامل فهو قدم المطاعم التي تقدم الوجبات لرواد المنتزه ،ومنافذ خاصة لبيع الماكولات السريعة والمثلجات ،والكافيهات لتقديم المشروبات سواء  كانت الساخنة منها، أو الباردة وكذلك مجموعة متنوعة من المقاهي.

منتزه الجبل الاخضر بالطائف يستحق التجربة

– من خلال عمل المنتزه على توفير كل سبل الراحة للرواد ،سواء من الدول العربية، أو المملكة عمل على تقديم أماكن للاقامة من استراحات وفلل مجهزة بكل سبل الراحة والمرافق المميزة ،والعاملة على حصول  الزائر على تجربة  مثالية في المنتزه ،ليس هذا فقط بل تقدم الاستراحات كل سبل الرفاهية الراقية للزائرين، لكل أفراد العائلة في الرحلات الاسرية وكذلك للافراد.

منتزه الجبل الاخضر بالطائف يستحق التجربة
منتزه الجبل الاخضر بالطائف يستحق التجربة

– أو يمكن للزائر أن يقوم باستئجار غرفة في فندق من الفنادق المحيطة بالمنتزه ،والتي تعمل على خدمة رواد المنتزه بكل سبل الرفاهية والراحة ،من أجل قضاء عطلة مثالية ،ويقدم الخدمات التي تتناسب مع كل الاعمار ،ما يجعلها تجربة مميزة لكل أفراد العائلة صغيرا كان أو كبيرا ،ويمكن الاستعلام عن أفضل الفنادق المحيطة بالمنتزه، والحجز بها عن طريق الانترنت تسهيلا على الزائر من خارج المملكة ،او حتى من خارجها من الاشقاء العرب ،أو السائحين الاجانب الذين يحرصون على زيارة المنتزه للتمتع بمناظره الطبيعية الرائعة.

السابق
افضل مدارس نموذجيه حكوميه بجده
التالي
حبوب بريمولوت والحمل بعدها