التخطي إلى المحتوى

مكتب خدم هنديات بالكويت ، و تعد الهند من الجنسيات الهامة التي تستقدم منها العمالة المنزلية ،والخدم بكل التخصصات عبر ما يعرف  بمكاتب الاستقدام ،على أن تكون في أعلى أشكال الكفاءة والمهارة والإتقان والالتزام.

مكتب خدم هنديات بالكويت

هي عبارة عن مجموعة من المكاتب التي  توفر الاستقدام للعمالة المنزلية إلى داخل الكويت  ، وكل العمالة المنزلية التي يحتاجها أهل المدينة، سواء كانت للعمل في الزراعة أو المنزل أو حتى  لرعي الأغنام ،كما توفر المكاتب المربيات للأطفال على درجة كبيرة  من الخبرة التربوية المتخصصة في التعامل مع الطفل .

كما توفر السائق والطباخ المنزلي  على أعلى درجات المهارة والكفاءة في أسرع وقت للعملاء، كما توفر المكاتب كل الجنسيات خاصة الجنسية الهندية وباقي الجنسيات المطلوبة داخل الكويت مثل الفلبين ،وكذلك الدول الافريقية وتلتزم المكاتب بإجراء الفحوص الطبية الشاملة لتلك العمالة ،وكذلك توفر المكاتب العمالة بدوام كامل، أو جزئي  أو حتى تبعا لحاجة العميل.

اقرأ أيضا  ارقام شغالات بالساعه في جده - خادمات بالساعة جدة
مكتب خدم هنديات بالكويت
مكتب خدم هنديات بالكويت

مكاتب خدم هنديات بالكويت

مكتب الروضان للعمالة المنزلية

المكتب مسجل أفضل مكتب في الكويت في توفير العمالة المنزلية والخدم الهنديات تحديدا في الكويت ،ويوفر المكتب أيضا الجنسيات من الفلبين وإندونيسيا وأثيوبية والنيبال والباكستان وغانا واريتيريا والسيلان ،ويوفر المكتب السائق والخدم والطباخين والخياط للبيت، والممرضات المنزليات والمزارعين في البيت، والحارس للمنزل والحداد للمنزل.

  كما أن المكتب يوفر مندوب خصيصا لإجراء عملية الفحص الطبي ،ويبدأ العمل من يوم السبت وطوال أيام الأسبوع  ما عدا يوم الجمعة ،ويفتح المكتب أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا ،وللتواصل يمكن الاتصال معهم هاتفيا .

الهاتف:   +96522616233

+96522660956

مكتب الصانع للخدم الهنديات في الكويت

يوفر مكتب الصانع العمالة المنزلية بكل الطلبات والمختلفة وفق العملاء وحاجاتهم ،خاصة من الهند وبنغلاديش كالصبي والطباخ والمزارع والسائق والخياط للمنزل، مع توفير الخياط الدرجة الأولى والخادمات على أعلى مستويات الكفاءة والمهارة والاتقان والالتزام، ويدعم المكتب الكفالة لمدة مائة يوم والمكتب يوفر مندوب لعمل الكشف والفحوصات الطبية للخادمة في الهند قبل الدخول للكويت ،ويمكن التواصل مع المكتب هاتفيا عبر الاتصال على الأرقام الخاصة بهم.

الهاتف: 22428916

99642955

66224339

أهم مكاتب خدم هنديات بالكويت

مكتب الدرة لاستقدام الهنديات للكويت

مكتب الدرة هو واحد من أهم المكاتب في دولة الكويت ، وله مجموعة متعددة من الفروع داخل دولة الكويت ،كما أن له ومجموعة من المكاتب في دول العالم لتوفير كل الاحتياجات بالعمالة المنزلية للأسرة في دولة الكويت  ، من كل الجنسيات المختلفة خاصة  الخادم من الهند ،وتوفير الزي الخاص بالمكتب لهم ويقوم المكتب بعمل أرشيف للبيانات الخاصة بالعمالة للمتابعة لهم ويوفر طرق تحديد الهوية لهم كذلك .

اقرأ أيضا  شغالات للتنازل في تبوك وكل انحاء السعودية

كما يقوم المكتب بعمل المتابعة للدورية لما تقدمه من خدمات العملاء، ومتابعة لخطوات الاستقدام من بداية تقديم الطلب كما يوفر المكتب كل الجنسيات من افريقيا ومن آسيا ويتابعهم حتى الحضور للخدم في الكويت ،ويمكن التواصل مع المكتب عبر الانترنت، وانهاء كافة الإجراءات الكترونيا وتتيح المتابعة الكترونيا.

رقم هاتف شركة الدرة: 1877787

حساب تويتر الرسمي لشركة الدرة هو AlDurra_KW

الانستقرام الرسمي لشركة الدرة هو aldurra_kw

الموقع الالكتروني الرسمي لشركة الدرة هو al-durra.com.kw

مكتب الجازي بجاد لاستقدام الخدمات الهنديات بالكويت

مكتب الجازي يوفر كل الجنسيات المختلفة من الشغالات من الفلبين وإندونيسيا ،واُثيوبيا والنيبال والهند والباكستان وغانا  وأريتريا والسيلان ،ويحرص على توفير الكفاءة العالية من السائقين والمربيات للأطفال، والطباخات والخياطات للبيت ،والممرضات المنزليات والخادمات والمزارعات ،والمزارعين في البيت والحراس، والحداد للبيت على اعلى مستويات المهارة والإتقان

اقرأ أيضا  افضل عيادات اسنان بالكويت بالعناوين والهاتف

 في التنظيف والتعقيم والتطهير ،كما يقوم الجازي بإجراء  الفحص الطبي الشامل للعمالة، ويمكن التواصل مع المكتب بالاتصال الهاتفي ،علما أن المكتب يفتح أبوابه للعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا ،ويوم الجمعة هو العطلة الأسبوعية ،ومكتب الجازي  يتعامل باللغة العربية وكذلك اللغة الانجليزية، والدفع النقدي أو بالشيكات.

الهاتف: 96566462471

الاستقدام من الهند في الكويت

بالاتفاق ما بين السلطات في الكويت والسلطات الهندية ،بما يضمن حقوق جميع العمال ويحد من حدوث أية مشاكل لهم خاصة فيما يخص الرواتب ،أو التهرب والتغيب وأوقات العمل وألغت الهند شرط الضمان المالي الذي كان قد فرضوه قبل ثلاثة سنوات علما أن تكلفة الاستقدام، كانت في حدود 4000 دينار كويتي ،وفي حالة الاستقدام المباشر لن يتحمل المواطن في الكويت سوى قيمة التذكرة للخادمة.

 والإجراءات الخاصة برسوم العقد للعمل من الهند والسفارة الكويتية فيها، خاصة وأن العمالة الهندية مميزة وماهرة وقليلة المشاكل ،ولها عادات قريبة من العادات والتقاليد في طريقة الطبخ الكويتية، وكل ذلك بالاتفاق والتنسيق والتعاون مع اتحاد مكاتب العمالة المنزلية، ليعمل على إزالة العقبات في ذلك الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً