التخطي إلى المحتوى

مكاتب خدم بالكويت تتعامل بالاقساط ، أحد أهم العمالة التي بحاجتها المنزل الكويتي ،لتقدم لسيدات المنازل يد المساعدة والعون في اعمال التنظيف والطبخ  والكي والغسيل، بشكل خاص الأمهات حديثا ،أو الامهات اللاتي لديهن عدد كبير داخل العائلة.

مكاتب خدم بالكويت تتعامل بالاقساط ، والمساهمة في دعم راحة الأسر من أجل توفير الوقت لرعاية الاطفال ،خاصة مع الأسر المنشغلة ،أو المتعرضين لضغوط الحياة.

أهمية مكاتب الخدم في

المكاتب المتخصصة في توفير الخدم في الكويت هامة بشكل رئيسي في العمل على توفير العمالة المنزلية الماهرة، وعلى درجة كبيرة من الكفاءة ،خاصة وأن الكويت أحد الدول العربية الخليجية التي تحتاج العمالة النسائية، بشكل محدد للعمل داخل المنازل بشكل متوافق مع الدين الاسلامي .

– مكتب حبيب يوسف المحميد لاستقدام العمالة المنزلية، ويوفر طلبات من الهند والنيبال والباكستان وفيتنام خدم ماهرين للعمل في المنازل ،وعنوان المكتب شارع تونس ، عمارة السدير فوق شركة الشايع للأدوات الصحية الدور الثاني ، شقة رقم 20.

الهاتف: 94914138

– مكتب سلوى يعقوب لجلب العمالة المنزلية من الفلبين وسيرلانكا والهند، وباقي الدول المعترف بها كجنسيات للعمالة المنزلية النسائية داخل الكويت، ويقع عنوان المكتب في السالمية ، شارع حمد المبارك ، مجمع التجاري ، السرداب ، محل رقم 54.

الهاتف: 55 66650334

مكاتب خدم بالكويت تتعامل بالاقساط

تقوم المكاتب بالتحرك كهمزة الوصل بين المجتمع والأسر والطلبات الخاصة بهم في العمالة داخل  منازلهم ،والعمالة التي يتم استقدامها من الخارج للعمل على راحة الأسر في منازلهم والنعيم  بالرفاهية مع النظافة ،كما تساهم تلك المكاتب على العمل على المحافظة على حقوق العمالة والمستحقات المالية الخاصة بهم، والعمل أيضا على اجراء الفحوصات الطبية الشاملة للاطمئنان على صحة هذه العمالة قبل دخولها إلى المنازل ،والتعامل مع الأسر خاصة من الأمراض المعدية أو المزمنة التي تعيق العمل ،والقدرة على تحمل مشاق العمل.

– مؤسسة النجدي للعمالة المنزلية بالتقسيط بالكويت ،والتي يوفر كل العمالة المنزلية داخل البيوت  وفق الطلبات  الشخصية للعملاء، ويتميز المكتب بتوفير العمالة في أسرع وقت، ويمكن التقسيط من خلال التواصل المباشر مع المكتب إما من خلال الاتصال الهاتفي ،أو عبر الذهاب لفرع المكتب في العنوان المذكور، أو حتى من خلال التواصل الالكتروني عبر الموقع الالكتروني للمكتب

الهاتف: 99326091

أو 24739392

الإيميل : [email protected]

مكاتب خدم بالكويت تتعامل بالاقساط
مكاتب خدم بالكويت تتعامل بالاقساط

اقرأ أيضا: عيادات اسنان بالكويت بالعناوين والهاتف

مكاتب تتعامل بالاقساط للخدم بالكويت

بعد الزيادة الملحوظة في أسعار استقدام الجنسية الفلبينية ،والتي ارتفعت بنسبة تصل إلى 40% عن الاسعار المعهودة لهم ،والتي كانت ما بين 1000 دينار إلى 1300 دينار ،ولكن بعد الزيادة وصلت إلى 1800 ألف دينار ،ما جعل بعض المكاتب تعتمد نظام التقسيط تخفيفا على العملاء، مع العمل توفير كل الطلبات المطلوبة في العمالة المنزلية خاصة النسائية منها ،ومن تلك المكاتب.

– مكتب مبارك للعمالة المنزلية

الهاتف: 22610010  أو

 22639109

– مكتب صفية رويح للعمالة المنزلية

الهاتف : 22617713

– مكتب عبيد الخالدي للعمالة المنزلية

الهاتف: 22626023

– مكتب رحاب للعمالة المنزلية

الهاتف : 22613220

– مكتب نواف للعمالة المنزلية

الهاتف: 22612292

مكاتب تتعامل بالاقساط للخدم بالكويت
مكاتب تتعامل بالاقساط للخدم بالكويت

اقرأ أيضا: افضل مكاتب خدم بالكويت

مكتب رفعة المطيري للخدم بالكويت

يتعامل مكتب رفعة المطيري بنظام الاقساط في توفير العمالة المنزلية للبيوت من كل الجنسيات المتاحة، مثل ارتيريا وغانا والبنجلاديش والفلبين واندونيسيا وسيرلانكا والهند ونيبال واثيوبيا، كما يوفر المكتب العمالة ويجري لها كل الفحوصات الطبية الشاملة قبل أن تدخل بيت العميل، كما يعمل المكتب على حماية العمالة أيضا، والحقوق المادية والمعنوية لها.

العنوان : مكتب رفعة المطيري
مجمع الذهب  – الدور الثاني –  مكتب رقم 8
تلفون رقم : 24332121

 أو 24344223

مكاتب خدم في الكويت تتعامل بالاقساط

تقدم المكاتب المتخصصة في استقدام العمالة في الكويت مهمة يحتاجها كل منزل في الكويت، وهي العاملة المنزلية المتخصصة في التطهير والتنظيف والتعقيم ،والمتميزات في أعمال الطبخ وأعمال المكواه والغسيل، وقادرون على تحمل مشاق العمل ولا يلجئن إلى الهروب أو رفض العمل، كما يكون لديهن قدرة على التعامل مع الاطفال داخل المنزل واللعب معهم .

– مكتب أمل المطوع للعمالة المنزلية

الهاتف : 22656252

– مكتب محمد الشمري للخدم المنزلي

الهاتف : 22652070

– مكتب عنبر سلطان المطيري  للعمالة المنزلية

الهاتف: 22635150

– مكتب الحبيب للعمالة المنزلية

الهاتف : 22635126

– مكتب اقبال عبد الله الاستاد لاستقدام العمالة المنزلية في الكويت

الهاتف : 22656537

– مكتب الموسى لجلب العمالة المنزلية

الهاتف: 22613106

  شركة الدرة للخدم في الكويت تتعامل بالاقساط

تقدم الشركة استقدام للخدم في الكويت بكل انواع العمالة المنزلية المطلوبة، من الطباخة أو العاملة الخاصة بالتنظيف والكي والغسيل والتطهير والتعقيم، كما توفير الممرضة المنزلية والخياطة في البيت والمزارع والحداد في البيت كل أنواع  العمالة على اعلى الكفاءات والمهارات ،كما تهتم الشركة بالعمل على راحة العملاء ،حيث يمكن التواصل معه عبر المواقع الالكترونية المختلفة لهم ،سواء كان على انستقرام أو تويتر أو على الموقع الرسمي للشركة وهو كالتالي:

حساب تويتر الرسمي لشركة الدرة :  AlDurra_KW

الانستقرام الرسمي لشركة الدرة :  aldurra_kw

الموقع الالكتروني الرسمي لشركة الدرة:  al-durra.com.kw

التعليقات

اترك تعليقاً