التخطي إلى المحتوى

مكاتب خدم الفحيحيل ،الواقعة في محافظة الأحمدي في الجنوب من دولة ، تحديدا على الساحل الجنوبي لمدينة بحوالي أربعين كيلو متر، بها مجموعة من المرافق النفطية الهامة ،والأسواق الحديثة والمتنوعة .

مكاتب خدم الفحيحيل ،التي بها مجموعة من أفضل المكاتب المتخصصة في استقدام الخدم في دولة الكويت، تلبية لحاجة المواطنين فيها بكل أنواع الخدم.

نبذة عن مدينة الفحيحيل

مدين الفحيحيل يعود الاسم لذكر النخيل وهو الفحل، والفحيحيل هو الاسم  المصغر  من الفحل، والتي كانت  في سابق العهد، نظرا لوقوعها على الشاطئ أهم سوق خليجي للأسماك بكل أنواعها ،وكانت بها مجموعة هامة من الحصون ،حيث تعتبر الدرع الأول لدخول الكويت ،وحاليا تعتبر المدينة واحدة من أهم المدن التي تضم المرافق النفطية ،والموانئ المتخصصة فيه

وبها مجموعة من المرافق الحيوية الحديثة ،مثل سوق الكوت ومجمع أجيال ويال مول ،والعديد من المؤسسات السياحية والتجارية المتنوعة، وبها مجموعة من المرافق التعليمية، مثل الحضانات ورياض الأطفال والثانوية أيضا.

مكاتب خدم الفحيحيل

توفر مكاتب الخدم في الفحيحيل ، وكل العمالة المنزلية التي يحتاجها أهل المدينة، سواء كانت للعمل في الزراعة أو المنزل أو حتى  لرعي الأغنام ،كما توفر المكاتب المربيات للأطفال على درجة كبيرة  من الخبرة التربوية المتخصصة في التعامل مع الطفل على نسق علمي  صحيح ، كما توفير السائق والطباخ المنزلي  على أعلى درجات المهارة والكفاءة في أسرع وقت للعملاء

 وتقوم المكاتب بكل  الفحوص الطبية الشاملة لتلك العمالة ،وكذلك  توفر المكاتب العمالة بدوام كامل، أو جزئي  أو حتى تبعا لحاجة العميل.

مكاتب خدم الفحيحيل
مكاتب خدم الفحيحيل

اقرأ أيضا : مكاتب خدم بالكويت تتعامل بالاقساط

أهم مكاتب الخدم في الفحيحيل

شركة سعد العتيبي للخدم والعمالة المنزلية

يوجد مكتب العتيبي للعمالة المنزلية في محافظة الاحمدي منطقة الفحيحيل ،ليقدم كل انواع العمالة المنزلية للمنطقة على أعلى مستويات المهارة والكفاء ،ويحافظ المكتب على استقدام عمالة متخصصة ،وبالمواصفات التي يحتاجها العملاء  مع أسعار لا تقبل المنافسة ،وكذلك يوفر الخدم في وقت قياسي للمنزل ويمكن التواصل ،مع المكتب من خلال التواصل الهاتفي أو رقم الفاكس الخاص به.

الهاتف : 23925582

رقم الفاكس : 23925582

أهم مكاتب الخدم في الفحيحيل
أهم مكاتب الخدم في الفحيحيل

اقرأ أيضا : خدم بالساعات في المنطقه العاشره بالكويت

مكتب شركة الحقوق للخدم والعمالة المنزلية

المكتب يوجد في محافظة الاحمدي منطقة الفحيحيل ،ويوفر كل انوع العمالة بالاستقدام، سواء كانت للعمل بدوام كلي أو بدوام جزئي من كل الجنسيات الأجنبية التي يتم منها الاستقدام للخدم داخل الكويت، والتي منها الفلبين والسيلان والسيرلانكا واثيوبيا ، ويمكن التواصل مع المكتب من خلال الاتصال الهاتفي ،أو رقم الفاكس الخاصة بهم.

الهاتف: 23920752

  أو  23920754

رقم الفاكس : 23920754

مكتب شركة حمده شبيب العازمي للخدم والعمالة المنزلية

يعد من أفضل المكاتب في محافظة الاحمدي منطقة الفحيحيل ،ويوفر كل الجنسيات من الفلبين وإندونيسيا ،واُثيوبيا والنيبال والهند والباكستان وغانا  وأريتريا والسيلان ،وتوفر العمالة المنزلية على درجة عالية من الكفاءة العالية من السائقين والمربيات للأطفال والطباخات والخياطات للبيت ،والممرضات المنزليات والخادمات والمزارعات والمزارعين في البيت والحراس، والحداد للبيت.

 مع الفحص الطبي الشامل للعمالة المنزلية، والخدم قبل التوجه للعميل ويمكن التواص مع المكتب هاتفيا، أو من خلال الفاكس الخاص بهم.

الهاتف: 23922101

رقم الفاكس : 23922101

مكتب عيده مرزوق العازمي للخدم في الفحيحيل

المكتب من أهم المكاتب في الفحيحيل وله من الخبرة في مجال استقدام العمالة المنزلية، ما يزيد عن 16 عام لذلك المكتب كسب ثقة العملاء من خلال استقدامه العمالة المنزلية، والخدم من الفلبين والسيلان وغانا  وتوكو ،كما أن للمكتب المندوبين التي تقوم بعمل الفحص الطبي الشامل للعمالة قبل الدخول للبلاد ،كما أن المكتب وفر خدم الدفع يعد الوصول والمكتب يمكن التواصل معه هاتفيا ،أو من خلال المقر والعنوان الخاص به .

العنوان : الفحيحيل، عمارة قيس الغانم رقم 2 ، الدور الأول مكتب 123 ، مدينة الكويت.

الهاتف: 99548572 – 23923883

مكتب نجاه مجبل للعمالة المنزلية والخدم في الفحيحيل

المكتب معتمد ومن اهم المكاتب الموثوقة في العمل ،ويقوم باستقدام العمالة المنزلية والخدم من الجنسيات المختلفة، مثل الفلبين واندونيسيا والنيبال والهند وباكستان وغانا واريتريا والسيلان ، وتتميز بتوفير العمالة على أعلى مستويات المهارة والكفاءة من مربيات وخدم وطباخات وسائقين، وخادمات للمزارع وحارس للبيت أو ممرضات منزليات، كما أن المكتب لديه المناديب التي تقوم بالفحص الطبي الشامل.

ويمكن التواصل مع المكتب هاتفيا، أو من خلال العنوان الخاص به ، ويقوم المكتب بالعمل طوال أيام الأسبوع من السبت للخميس والجمعة عطلة رسمية ،ويفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا

الهاتف: +96523916778

العنوان : الاحمدي ، الفحيحيل ، شارع مكة ، بجانب البنك الوطني.

مكتب رفعة المطيري

يوفر مكتب المطيري  جلب الخدم من الجنسيات المتعددة ،سواء كانت الفلبين  أو اندونيسيا  أو سيرلانكا  وكذلك توفر أمهر الخدم من الهند والنيبال واثيوبيا ،وتستقدم كذلك الخدم من إرتيريا وغانا وبنغلاديش، ويوفر المكتب الطلب وفق المعايير التي يحددها العميل، في أسرع وقت ممكن ،وعلى النحو الذي يكفل رضا العملاء.

 العنوان : مكتب رفعة المطيري،  مجمع الذهب  ، الدور الثاني ، مكتب رقم 8
تلفون رقم : 24332121

 أو 24344223

التعليقات

اترك تعليقاً