التخطي إلى المحتوى

مكاتب خدم الجهراء وهي أحد الموضوعات الهامة في البحث عند الأسر في ، والتي تعتبر من أول الأسرة العربية استقداما للخدم من الدول الأجنبية ،لتساهم في الأعمال المنزلية مقابل راتب شهري مجزي، تبعا لسياسات وقوانين البلاد المنصوصة داخل دولة .

مكاتب خدم الجهراء ، واحدة من أهم مدن دولة الكويت ،والتي ينتشر بها مجموعة من من دول متعددة ، التي توفر الخدمة المتميزة في توفير العاملات المنزليات.

مدينة الجهراء

واحدة من المدن الكويتية الهامة والتي قتع في محافظة الجهراء، وتعتبر هي النواه الاولى للمحافظة ،ومن أقدم المناطق فيها ،كما أن مدينة الجهراء تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والآبار العذبة على الرغم من  التوسع العمراني بها إلا أنها مازالت تتميز بجمالها وجمال بساتينها ،وجاء اسم الجهراء من انجهار المياه في حال القيام بحفر بئر من آبار المياه العذبة لها .

كما اشتهرت باسم الكاظمة واسم التيماء أيضا، ولكن أكثر الأسماء شهرة كان اسم الجهراء ،ونظرا لكثرة مياه الآبار بها فإنها منطقة مأهولة بالسكان من العصور القديمة ،وكانت مكان للتبادل التجاري المتميز، لوقوعها على طريق التجارة البرية بين نجد والعراق.

 مكاتب خدم الجهراء

نظرا لزيادة عدد الأسرة تبدأ المهام تزيد على عاتق السيدة وربة البيت ،وهو الأمر الذي يحتاج منها صحة ومجهود متزايد  ،كما أنه أمر يؤثر على إهمالها لنفسها وهو الأمر المؤثر سلبا على الحياة  الزوجية ،بسبب  الاهتمام الزائد بأمور البيت والأولاد، وعليه كانت الحاجة الملحة الى يساعدن السيدات في أعمال المطبخ أو أعمال التنظيف

والماهرات في التطهير والتعقيم ،أو أعمال الرعاية الخاصة بالأطفال أو اللعب معهم ،وتوفرهم مكاتب الاستقدام على قدر عالي من الكفاءة في عملهن،ويوجد العديد من المكاتب الهامة في ذلك المجال في الجهراء ،ومنهم ما له الفروع المتنوعة في كل أنحاء الكويت.

مكاتب خدم الجهراء
مكاتب خدم الجهراء

مكتب الحبيب للخدم في الجهراء 

هو واحد من أهم المكاتب المتخصصة في الاستقدام في معظم مناطق الكويت ومنهم منطقة الجهراء، ويعمل المكتب بداية من الساعة الثامنة صباحا ،وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءا يومي السبت والجمعة ،ولكن باقي أيام الأسبوع من الأحد وحتى الخميس يكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ليلا.

 ويتميز بتوفير العمالة الماهرة والخدم المتخصص في أعمال التنظيف ،وفي أسرع وقت ممكن للعمل في المنازل الكويتية ،كما يقوم المكتب بعمل الكشف الطبي الكامل للاطمئنان عليهن وعلى سلامتهن قبل الدخول للأسرة التي تعمل معها ،والتواصل مع المكتب يكون عبر الاتصال الهاتفي.

الهاتف: 965 2266 1530

مكتب محمد عبد العزيز العلي للعمالة المنزلية في الجهراء 

يوفر مكتب العلي الخدم في الكويت المتخصصات في أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم ،كما أن المكتب يستقدم  أيضا للسائقين والطباخين، وكل العمالة المنزلية سواء للعمل في الزراعة أو المنزل، أو حتى العمالة الخاصة  برعي الأغنام ،وكذلك يوفر المكتب في الجهراء المربيات للأطفال  واللاتي لديهن الخبرة التربوية المتخصصة في هذا المجال.

 بل ويحرص على عمل كل  الفحوص الطبية الشاملة لتلك العمالة ،كما توفر المكاتب العمالة بدوام كامل أو جزئي كما يحتاج العميل ،ويمكن التواصل مع المكتب عبر التواصل الهاتفي، ويفتح المكتب أبوابه من الساعة التاسعة صباحا.

الهاتف: +965 2266 6141

مكتب محمد عبد العزيز العلي للعمالة المنزلية في الجهراء 
مكتب محمد عبد العزيز العلي للعمالة المنزلية في الجهراء

أهم المكاتب للخدم في الجهراء

– مكتب المنور محسن الظفيري لاستقدام العمالة المنزلية

الهاتف : 22655795

– مكتب بن حسين لاستقدام العمالة المنزلية

الهاتف: 22640090

 22610090

– مكتب الثامر للعمالة المنزلية

الهاتف : 22626307

 22626308

– مكتب سهام الخالدي

الهاتف: 22427387

– مكتب اليوسف للعمالة المنزلية

الهاتف: 22626023

– مكتب محمد للعمالة المنزلية

الهاتف: 22440174

– مكتب سعد صالح الشمري للعمالة المنزلية

الهاتف: 22658245

– مكتب عذيبة الديحاني للعمالة المنزلية

الهاتف: 24341841

– مكتب على رضا محمد للعمالة المنزلية

الهاتف: 22618472

– مكتب رباب غلوم محمد حسن للعمالة المنزلية

الهاتف: 22424839

– مكتب مرزوقة سعد الخالدي للعمالة المنزلية

الهاتف : 22623923

مكتب الجازي بجاد لاستقدام الخدم بالجهراء

الجازي واحد  من أفضل المكاتب في الكويت حيث يوفر كل الجنسيات من الفلبين وإندونيسيا ،واُثيوبيا والنيبال والهند والباكستان وغانا  وأريتريا والسيلان ،ويحرص على توفير الكفاءة العالية من السائقين والمربيات للأطفال والطباخات والخياطات للبيت ،والممرضات المنزليات والخادمات والمزارعات والمزارعين في البيت والحراس، والحداد للبيت

 مع اجراء  الفحص الطبي الشامل للعمالة، ويمكن التواصل مع المكتب بالاتصال الهاتفي ،علما أن المكتب يفتح أبوابه للعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا ،ويوم الجمعة هو العطلة الأسبوعية ،ويتعامل باللغة العربية والانجليزية، والدفع النقدي أو بالشيك.

الهاتف: 96566462471

التعليقات

اترك تعليقاً