التخطي إلى المحتوى

مقاسات مراتب سليب هاي  وهي واحدة من الشركات التي توجد في المملكه العربيه السعوديه، الامارات المتحدة والكويت وتتميز بأنها تقدم أفضل التصميمات والاشكال التي تتناسب مع كل الأذواق، لذا دعونا نتعرف على كل ما يخص مراتب سليب هاي. 

مقاسات مراتب سليب هاي

مراتب سليب هاي يوجد بها العديد من التصميمات التي تتناسب مع كل الاذواق، كما انها مريحه للنوم، ونجد أن مراتب سليب هاي لها العديد من المقاسات التي تتناسب مع كل فراش. 

مقاسات مراتب
مقاسات مراتب

مراتب سليب هاي 

اثبتت مراتب هاي سليب نفسها في الأسواق منذ أكثر من 60 عام حيث قامت الشركة السعودية للتنمية الصناعية في الحصول على الترخيص الصناعي لصناعة المراتب عام 1963، أصبحت اليوم تعرف باسم سليب هاي، وسعت تلك الشركه السعوديه في إدخال المزيد من التطورات والإنجازات الحديثة بهدف تطوير منتجاتها لفتره كبيره من الوقت، حتى أنها تمكنت من حصولها على شهرة كبيرة في الاسواق المحليه والعربيه، أيضا قد تميزت شركة سليب هاي بجودتها العالية للغاية فهي مناسبة لكل أفراد الأسرة، كما أنها استطاعت أن تثبت نفسها بين الأسواق العربية، واستحواذ على ما يزيد من 50 في المئة من السوق المحلي لصناعة المراتب. 

التواصل مع شركة سليب هاي 

يمكنك الاتصال والتواصل مع شركة سليب هاي عن طريق الهاتف ٨٠٠٢٤٤٠٨٥٢، او الاتصال على رقم ٩٦٦١١٤٧٠١٨٧٧. 

مميزات مراتب سليب هاي 

* في الاونة الاخيرة نجد ان هناك عدد كبير من الناس يسعون الى شراء مراتب سليب هاي، واليوم سنذكر أهم تلك المميزات مراتب سليب هاي.

* وتعتبر مراتب سليب هاي واحده من اكثر انواع المراتب راحه اثناء النوم.

* كما انها تعتبر من انواع المراتب الصحية للغاية لجسم الانسان.

* وهي تساعده في راحه الجسم واكسابه المرونة التي يحتاجها.

* تتميز مراتب سليب هاي جودة عاليه للغايه، والخامات الرائعة التي يتم استخدامها.

* كما أن مراتب سليب هاي تساعد في التخلص من الالم الذي يصيب رقبة الإنسان أو الغضاريف.

* مراتب سليب هاي تساعد في راحه الاعصاب والاسترخاء كما أنها تحمي من تكون الفطريات على السرير. 

* وتتميز ايضا مراتب سليب هاي بأنها تضم العديد من التصميمات والاشكال المختلفه التي تتناسب مع كل الاذواق.

* كما أنها تأتي مع مجموعة كبيرة من المخدات والمفارش واشكال والوان متناسقة للغاية. 

مراتب سليب هاي احدث التصميمات 

مع الازدياد الشديدة التي تشهدها شركة سليب هاي في طلب المراتب، سعت الى عمل مجموعة كبيرة من المراتب باحدث التصميمات والاشكال التي تساعد الجسم في الاستراحة اثناء النوم، وتعطير الجسم المرونة التي يحتاجها، كما ان اسعار مراتب سليب هاي متوفرة بشكل كبير، فهي من المراتب الصحية للغاية التي لها جوده عاليه جدا، وتتوفر بالكثير من المقاسات والاشكال المختلفه التي تتناسب مع كل سرير موجود في المنزل. 

هناك بعض الأشخاص الذين يقومون باستخدام مراتب سليب هاي للتخلص بشكل نهائي من الألم الموجود في الرقبة، وذلك لان المراتب تعزز الراحه للاعصاب والغضاريف، فهي مصممه بطريقه طبيه للغاية تتوافق مع شكل الرقبة، كما أنها معالجه ضد الفطريات والبكتيريا، وقد احتلت المملكة العربية بالمركز الاول في صناعة ذلك النوع من المراتب بجميع المقاسات والاشكال المختلفه و اسعارها المناسبة للجميع. 

اسعار مراتب سليب هاي

* 160*195 والارتفاع 21 سم حوالي 650 ريال

* 160*195 و الارتفاع 25 سم حوالي 750 ريال

* 160*195 و الارتفاع 27 سم  حوالي 1100 ريال

* والمتر * 195 والارتفاع 21 سم  حوالي 450 ريال  

* يبدأ السعر ما بين 450 ريال الى 1200 ريال

* كما ان تلك الاسعار والتكاليف تختلف من مكان الى اخر على حسب تكاليف النقل والعمالة، ويختلف ايضا على حسب الحجم والنوع.  ولكي تتعرف على الاسعار بشكل حصري يمكنك الاتصال على هذه الهواتف  8002440852، أو على رقم 966114701877

او من خلال البريد الاتي

اقرأ أيضا  لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور

[email protected]

التعليقات

اترك تعليقاً