التخطي إلى المحتوى

مقاسات رضاعات افنت وهي من اهم الشركات التابعة لشركة فيليبس، تقدم إلينا العديد من المنتجات الهامة للأطفال، والتي تلبي بشكل كبير احتياجات الأطفال في أعمارهم المختلفة، واليوم سنتعرف على مقاس رضاعات افنت. 

مقاسات رضاعات افنت

رضاعات افنت لها العديد من الأشكال المختلفة وعند اختيار أي من احدى تلك الرضعات عليك انت تراعي عمر الطفل، حتى تختار المقاس المناسب له واليوم سنتعرف على أهم تلك الأنواع والمقاسات الموجودة في كل نوع. 

Natural bottles 

تعتبر هي واحدة من أفضل الرضعات التي يمكن شرائها للمواليد الجدد، فهي مصنوعة من حلمه مرفق بها ويتم صناعتها من البلاستيك أو من الزجاج، وهي من الزجاجات التي تمنع المغص عند الاطفال ويمنع ايضا دخول الهواء إليه، وذلك بفضل الصمام الموجود في الحلمه والتي يمكن استبدالها حتى تتناسب مع حاجة الطفل للحليب كلما تقدم في العمر، يمكن اختيار المقاس الاكبر للحلمة ووضعها في الزجاجة. 

Natural bottles
Natural bottles

Classic + bottles  

يوجد منها العديد من المقاسات المختلفة التي تتناسب مع كل الاعمار للاطفال كما انها مزودة بحلمة لتدفق بشكل سريع، ذلك النوع من الرضعات يعمل على تأثير عملية الصناعية ويمنع من اي تصريف يحدث بها، كما انه يمنع ايضا حدوث المغص عند الأطفال بفضل التصميم الذي يمنع من دخول الهواء مع

Classic + bottles
Classic + bottles

Avent Comfort Manual breast pump 

تلك الرضاعة المخصصة للرضاعة الطبيعية التي تساعد في عملية ضخ الحليب الموجود في ثدي الأم إلى الزجاجة مباشرة من دون الحاجة إلى الضغط بقوة على الثدي، كما أنها تحفز من تدفق الحليب، وعند الانتهاء يمكنك استبدال المضخة بالحلمة المناسبة من المقاس المناسب لعمر طفلك وتقديم الرضعة له بشكل سهل للغاية. 

Avent Comfort Manual breast pump
Avent Comfort Manual breast pump

Electric Steam Sterilizer 

هو يعتبر معقم كهربائي للرضاعات بشكل عام، والذي يعمل بتقنية البخار ويوجد منه عدة أحجام تتناسب مع مقاس الرضعات، كما أنه يتسع لعدد كبير من الرضعات، كما يمكن تشغيله وتنفيذ عملية التعقيم بشكل سهل للغاية. 

Electric Steam Sterilizer
Electric Steam Sterilizer

أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء الرضاعات 

* حلمه الرضاعه، نجد ان هناك العديد من الانواع والمراحل المختلفه لحلمات الرضاعه عند الاطفال التي تختلف على حسب عمر الطفل، ومرحلة الحليب والكمية المناسبة التي يجب أن يأخذها خلال اليوم، كما انها تتناسب بشكل كبير مع قدرة الطفل على المص والبلع، ولذلك عليك اختيار حلمه الرضاعه تتناسب مع عمر الطفل وقدرته على الرضاعة، وعليك أن تحرص على أن تكون مصنوعة من مادة آمنة للغاية، وتدوم لفترة طويلة كما يمكنك ان تقوم بشراء الرضعات التي يشبه في تصميمها شكل ثدي الام. 

* مميزات الحماية من المغص، فالعديد من الأطفال وخاصة الأطفال المواليد يعانون من مغص شديد بعد الرضاعة، لذا عليك اختيار رضاعه مناسبه تكون على شكل الحلمه الطبيعيه، لا يدخل من خلاله الهواء الى داخل الجسم، وبالتالي تقل كمية الهواء التي تدخل عند البلع، ولا تتسبب في مغص وانتفاخ المعدة عند الأطفال الجدد. 

* المادة المصنوع منها الرضعات عليك أن تحرص من أن تقوم بشراء والتأكد من أنها مصنوعة من مادة آمنة للغاية، فإن قمت باختيار البلاستيك فعليك اختيار البلاستيك الخالي من المواد المسرطنة، او يمكن استبدال الرضاعات البلاستيكيه برضعات اخرى زجاجية، حتى تحافظ على سلامة الطفل وحمايته من أي مواد كيماوية يمكن أن تدخل الجسم في ذلك العمر الصغير له. 

نبذة عن شركة افنت 

هي واحدة من الشركات العالمية التي تقدم للأم مجموعة مميزة من الرضاعات، وهي واحدة من أفضل الماركات التي تتوفر بكل المقاسات والمواصفات التي تتناسب احتياجات الرضيع، كما أنها تتوفر الرضاعات البلاستيكية او الزجاجية. 

اقرأ أيضا  متى ينشف الحليب بعد الفطام من ثدي الام ؟

التعليقات

اترك تعليقاً