التخطي إلى المحتوى

 معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية وهو من الامور البسيطة للغاية والتي يمكنك الان معرفتها بكل سهولة، فهناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها معرفة اسم الشخص المتصل، ولكن اليوم سنتعرف  على معرفة رقم المتصل من دون الحاجة الى تلك البرامج.

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية 

من الممكن ان نقوم باستخدام موقع التروكولار، والدخول الى البرنامج و تسجيلك في الموقع من خلال أي متصفح، سواء كان ذلك على الهاتف المحمول او على الحاسوب، وتقوم بالتسجيل داخل الموقع بالبريد الإلكتروني، وبعد ذلك يمكنك ان تستمتع بتلك الخدمة ومعرفة صاحب الرقم المتصل أو الرقم بشكل سهل وسريع.

معرفة اسم المتصل عن طريق النت 

يمكنك الان ان تحصل على هوية المتصل بكل سهولة من خلال الإنترنت، والذي يمكنك ان تحصل عليه بكل سهولة  عن طريق بعض الخطوات التي يتم استخدامها، وذلك عن طريق بعض التطبيقات المعينة، ويتم ذلك عن طريق الكمبيوتر أو حتى الايباد او الهواتف الذكية، وهو يصلح لتحميله في الاندرويد او الايفون، والتي من خلالها يمكنك ان تتعرف على هوية المتصل من دون الحاجة الى اي برنامج، ومن أهم تلك البرامج.

موقع التروكولر

يعتبر موقع التروكولر واحد من اهم المواقع الإلكترونية التي تساعد على مساعدة الأشخاص في الوصول الى هوية المتصل المجهول، ومن خلالها يتم تحديد المكالمات الواردة أو حظر المكالمات وغيرها من الخدمات، والتي تتعرف من خلالها على هوية المتصل.

اولا عليك ان تقوم بالدخول على متصفح الانترنت المثبت على الجهاز مثل جوجل كروم، وبعدها عليك ان تقوم بالكتابة في الموقع الخاص بالـ تروكولر وبعدها عليك ان تقوم بالبحث على الرقم الذي تود منه، عن كتابة الرقم في الخانة المخصصة له، ثم انقر على زر انتر،  وعليه ان يقوم بتسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني.

بعد ان تقوم بتسجيل الدخول سيظهر لك مباشرة الرقم واسم الشخص وكل البيانات التي تخص الرقم المراد الاستفسار والاستعلام عنه.

موقع whoscall

هو أيضا موقع الكتروني يمكنك من خلاله التعرف على هوية المتصل، ذلك الموقع الرائع الذي يضم قاعدة بيانات كبيرة يوجد بها العديد من الأرقام، ويمكنك الدخول الى ذلك الموقع عن طريق استخدام واحد من المتصفح، ثم تتوجه الى الصفحة الرئيسية للموقع بعد تسجيل الدخول، وبعدها عليك أن تقوم بالدخول الى الرقم الذي معرفة صاحبه وبعد ذلك يظهر اسم الشخص مباشرة.

معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف 

هناك العديد من التطبيقات التي يتم وضعها لمعرفة اسم الشخص المتصل من خلال رقم الهاتف، ومنها مثلا تطبيق دليلي وهو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في الوطن العربي، ايضا هناك تطبيق نمبر بوك، وهو من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها، ويمكن أيضا استخدام تطبيق تروكولر بكل سهولة فهو الاكثر انتشار بين الناس.

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اونلاين

تطبيق فيس بوك لمعرفة اسم الرقم المتصل 

من الممكن ان تقوم باستخدام موقع الفيسبوك حتى تتعرف على الرقم الذي يتصل بك في برنامج الفيس بوك يحتوي على أكثر من 2 مليون شخص مستخدم له وقد أطلق موقع الفيسبوك خدمة معرفه رقم المتصل من خلال تطبيق هالو وهو متوافق مع نظام الاندرويد وايضا الايباد و تشرف عليه شركة الفيسبوك بنفسها فهو من التطبيقات الرائعة التي تشبه كثيرا تطبيق تروكولر الذي يتم استخدامه في معرفة اسم الشخص المتصل. 

معرفة اسم المتصل من خلال موقع whoscall 

هو ايضا احدى الطرق التي يتم استخدامها لمعرفة اسم الشخص المتصل ويمكن تحميله على الهاتف المحمول او على الكمبيوتر فهو يدوم قاعدة بيانات مخزنة لأكثر من 700 مليون اسم يمكنك التعرف على الرقم بكل من دقيقه عن طريق اختيار كود الدوله المتاح وكتابة الرقم الذي تريد معرفه اسم صاحب وبتقول لك طريقه تحصل على نتائج فورية لذلك الرقم. 

معرفة اسم المتصل من تطبيق whoiscaller 

يضم ذلك الموقع اكثر من مئه مليون رقم محمول على في العالم كيف يمكن أن تجد اسمك انت ايضا يسجل بداخله لذا يمكنك أن تقوم باستخدام ذلك الموقع لمعرفة الرقم الذي يتصل بك أو المراد معرفة اسمه.  

اقرأ أيضا  شركات مكافحة الحشرات في قطر

التعليقات

اترك تعليقاً