التخطي إلى المحتوى

دانكن البارده وهي من أفضل المشروبات التي يمكن تناولها والتي تتميز بوجود العديد من الأطعمة والنكهات لها دعونا نتعرف على مشروبات دانكن الباردة وما يميز كل نكهة عن الاخرى. 

مشروبات دانكن البارده

 قهوة العنب المثلجة 

تعتبر واحده من افضل النكهات التي يمكنك تناولها فهي تتميز باندماج العنب مع طعم القهوه اللذيذ، يمكن تناولها في الصباح فهي تعطيك الطاقة التي تحتاجها كما أنه لا يحتوي على أي سكريات مضاف اليها يمكنك تناولها مع قطعة من فطيرة توت. 

قهوة جوز الهند المثلج 

هي ايضا من النكهات لذيذ للغاية كما أنها تحتوي على نسبة  قليلة من السعرات، كما أن جوز الهند الرائع الخفيف الذي يحبه الكثيرون، ويضاف الى القهوة المثلجه ليخرج لنا ذلك الخليط الرائع الخالي من السكريات. 

القهوه على المثلجة اسبريسو 

وهي من أنواع المشروبات التي تتناسب بشكل كبير لتناولها في أي وقت، يمكنك تناولها بشكل سريع، قهوة الاسبريسو هي واحدة من أفضل أنواع الكافيين التي يمكن تناولها في يومك فهي لذيذ للغايه ومميزه يوجد منها ايضا العديد من النكهات الرائعه. 

 الشاي المثلج 

مقارنة بالقهوة فان الشاي المثلج هو الاغلى سعرا ولكنه يعتبر أحد أهم المشروبات التي يجب عليك تناولها خاصة لعشاق الشاي في الصباح، كما أنه مضاف إليه نسبة قليلة من الليمون التي تعطي نكهة رائعة و تنعشك مع أول رشفة منه. 

 القهوه العاديه 

لا يوجد أفضل من تناول كوب قهوة تقليدي في الصباح فهو يبعدك عن كل الأرق الموجودة حولك وانت تذوق تلك النكت الرائعه، خاصه وان كانت ساخنة فهناك من يفضلها من دون اي اضافات كالسكر او الكريمه او غيرها، وهي تختلف من بين شخص الى اخر فهي من الاضافات التي يجب ان تضمها الى روتين يومك وتناول كوب من القهوة. 

مشروبات دانكن البارده
مشروبات دانكن البارده

 قهوة البندق المثلجة 

وهي تناسب بشكل كبير مع عشاق البندق والمكسرات فهو يعطي القهوه نكهات مميزه تجعلها تتصدر كل انواع القهوة، طعمها رائع للغايه تشبه كثيرا طعم النوتيلا المذابه داخل القهوه، عليك ايضا ان تقوم بتجربتها وتناولها. 

قهوة الكراميل المثلجة 

تعتبر القهوة بالكراميل المثلجة هي واحده من افضل انواع القهوة لدي عدد كبير من الناس، فهي تتميز بجودتها العالية للغاية بنكهتها المميزة التي جعلتها الأفضل بينهم. 

قهوة حار الكراميل 

هو من المشروبات الثقيلة نوعا ما، خاصة للاشخاص الغير محبين للاطعمه الحاره، فهو مزيج من الحليب مطهي على البخار مضاف اليه كمية مناسبة من الكراميل ليخرج لنا خليط مميز جدا عند تذوقه. 

نبذة عن مشروبات دانكن 

تعرف دنكن على أنها واحدة من أكبر سلاسل المطاعم المقاهي التي توجد في العالم فهي تقدم عدد كبير من أنواع السلع والمخبوزات والدونات والمشروبات الساخنة والباردة و المثلجه.

 حيث أن تلك السلسله الشهيره انتشرت بشكل كبير وأصبح يوجد لها العديد من الفروع في أكثر من 30 دولة عربية وايضا عالميا، يوجد هناك العديد من المقاهي التي تنتمي إلى تلك السلسلة المميزة والتي تقدم عدد كبير من المشروبات والنكهات المختلفة التي تميزها عن غيرها من الكافيهات، كان أول فرع لها تم افتتاحه في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان أول مشروب ايضا قامت بعمله هي القهوة الامريكية لذا فهي تتميز بأنواع القهوة المميزه. 

التعليقات

اترك تعليقاً