محلات تقليد الماركات بالرياض شنط وجزم و ساعات اليوم سنتعرف على أهم المحلات التقليدية التي توجد في مدينة الرياض والتي تقوم بتقليد الماركات العالمية بطريقة احترافية للغاية، يمكن من هناك شراء الملابس او الساعات او الاحزمه والشنط والجزم وغيرها من المنتجات الهامه لذا دعونا نتعرف عليها. 

محلات تقليد الماركات بالرياض شنط وجزم و ساعات

 محلات شنط تقليد ماركات بالرياض

محلات جزم تقليد ماركات بالرياض

محلات ساعات تقليد ماركات بالرياض

سنتعرف اليوم على اهم المحلات التي توجد في مدينة الرياض والتي تقوم بتقليد الماركات العالمية بشكل احترافي للغاية، يمكن هناك ان تقوم بشراء العديد من الجزم او الشنط او الساعات التي لم تستطيع تفرقها عن الماركات العالمية، لذا دعونا نتعرف على اهم تلك المحلات. 

مركز الساحة 

مركز الساحة  هو واحد من الأماكن الرائعة التي يمكنك هناك أن تقوم بشراء العديد من المنتجات بأفضل التخفيضات، من الممكن أن تقوم بزيارته فهو يقع في طريق خريص داخل شارع سلمان الفارسي، فهو يوجد على بعد 100 متر من جهه اليسار من مصرف الراجحي. 

صحارى مول 

هو من افضل الاماكن التي يمكنك شراء الملابس التقليديه منها، وتقديم أهم الماركات العالمية المقلدة بأسعار مناسبه للغايه. 

اسواق المجد 

يوجد اسواق المجد بجانب العثيم مول في منطقة الربوة شرق الرياض، يوجد هناك تقليد العديد من الماركات العالمية التي يمكنك شراء كل المنتجات التي ترغب بها. 

مركز الشعلة 

هو ايضا من الاماكن التي توجد في مدينة الرياض التي تبيع أهم المنتجات ماركات تقليدية للغاية لا تستطيع التفريق بينها وبين الماركات العالميه الاصليه. 

مجمع الشفا مول 

ذلك المجمع التقليدي الرائع الذي يوجد في حي الشفاء، والذي يتميز ببيعه التقليد الماركات درجه اولى مميزه واسعارها ايضا مناسبه للغايه. 

اسواق بن سليمان 

هو واحد من أفضل الأسواق التي توجد في مدينة الرياض والتي يمكنك شراء العديد من المنتجات هناك بأسعار رخيصة للغاية، وتوجد أسواق بن سليمان في شارع الوزير. 

اسواق العوده 

توجد ايضا اسواق العوده في جنوب الرياض وهي تحتوي على اربع محلات يوجد بها العديد من المنتجات المناسبة للغاية، والتي يتم تقليد الماركات العالميه بشكل احترافي جدا. 

اسواق ريمان 

يوجد في اسواق ريمان العديد من المنتجات ذات الماركات العالميه المقلده بطريقة احترافية للغاية، ولكن أغلب تلك المنتجات منزوع منها الاتيكيت. 

اسواق نجد 

يوجد هناك أيضا العديد من المحلات التي تبيع تقليد الماركات لملابس الاطفال والنساء، يوجد به ايضا بعض الماركات العاديه المحلية باقل الاسعار. 

شارع الضباب 

هو ذلك الشارع  الذي يوجد في تقاطع شارع الثلاثين، وهو الذي يوجد به العديد من المحلات التي تبيع ملابس الاطفال والرجال والنساء بارخص الاسعار ماركات مقلدة بشكل احترافي. 

العقارية الأولى 

يوجد بها محلات رائعه تبيع الملابس النسائيه والرجال والاطفال وايضا الشنط والجزم النسائيه من الدرجه الاولى تقليد ماركات مميز و بطريقه احترافيه. 

سوق العثيم 

وذلك السوق الرائع الذي يمكن من هناك ان تقوم بشراء الجزم والشنط التي تقلد الاصلي بشكل مميز للغاية، يمكن ان تجد شنطه بسعر 8000 ريال في السوق بسعر 400 ريال سعودي.

اقرأ أيضا  دليل عيادات اسنان اطفال بالرياض و جدة