كيف اطلب من اي هيرب بالفيزا وبدون الفيزا .. من اجل تسوق منتجات تخص المكياج و البشرة والمكملات الغذائية انت مع اي هيرب تستطيع ان تتسوق هذا ، و اليوم سنقدم لك شرح تفصيلي لخدمة اي هيرب وطريقة الدفع بالفيزا او حتى من دون الفيزا عند الاستلام داخل المملكة ومعرفة مميزاتها وعيوبها. 

كيف اطلب من اي هيرب بالفيزا و بدون الفيزا

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يسألون على كيفية الدفع عند الاستلام اي هيرب فهي من الخدمات الغير متاحة دائما فعندما غابت خدمه الدفع عند الاستلام أصبح من الصعب على كثيرين من الزائرين عملية الشراء المباشر والاستفادة من كل الفرص والعروض التي يقدمها البرنامج بشكل يومي، وهناك عدد كبير من الأشخاص الذين اضطروا إلى استخدام وسيط لعملية الشراء وتحصيل الرسوم، الأمر الذي جعله هناك زيادة في طلب وصول كل الطلبات التي قمت بطلبها، كما ان هناك امكانية كبيرة في شراء تلك الأشياء، لذا سوف نتعرف اليوم على كيفيه طلب منتجات من اي هيرب. 

واصبح الان هناك مجال متاح الدفع عند شراء اي هيرب عند الاستلام وقد تم حل تلك المشكلة بشكل كبير وأصبح الطلب منه بدون فيزا ممكن عن طريق اختيار شركة ارامكس للشحن. 

فمن الممكن أن تقوم بطلبه من خلال موقع اي هيرب من دون بطاقة بنك، كل ما عليك فقط أن تقوم بإستخدام خاصية الأداء عند الاستلام او الدفع عن طريق الحساب الباي بال. 

كما ان موقع اي هيرب يقوم بالشحن المجاني على حسب قيمة الطلبية يمكنك ان تقوم بالبحث على المنتجات التي تحمل علامة توفير الشحن المجاني تلك المنتجات التي تساعد في تقليل تكاليف الشحن كما يمكنك ايضا التعويض عن ذلك عن طريق استخدام كوبون الخصم ب 10 دولار وهي تطبق تقريبا تكلفة الشحن كما يوجد هناك العديد من الكوبونات من خلال اي هيرب. 

شروط الاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام 

* اولا يجب ان لا تتعدى الطلبيه التي قمت بطلبها طلب واحد فقط في الشهر.

* عند اختيار الدفع عند الاستلام بالنسبة لكل بطاقة هوية أو جواز السفر.

* يجب أيضا ألا تتجاوز حجم الطلبية بشكل عام عن 14 كيلو ونصف.

* يجب أن يكون العرض مطابق عند شراء المواد الغذائية والمكملات الحد المسموح به هو خمس منتجات مختلفة مع مراعاة عدم تكرار المنتج ثلاث مرات متتالية.

* كما يطبق العرض أيضا على المواد التجميلية والغير الغذائية هو العدد المسموح بها و20 منتج في الطلب.

* يمكنك الحصول على كل ما قمت بطلبه والدفع عند الاستلام في أحدى خيارات الدفع الفعالة للغاية في سلة التسوق الخاص بك. 

الدفع عند الاستلام في اي هيرب 

قام موقع اي هيرب دعم خاصية الدفع عند الاستلام وذلك إذا قمت باستخدام خدمة الشحن عن طريق ارامكس الموقع يوفر لك رقم تتبع الشحن الخاص بك. 

طريقة طلب من اي هيرب من الجوال 

* اولا علينا ان نقوم بانشاء حساب والتسجيل في اي هيرب عن طريق الهاتف الجوال.

* فيمكنك الدخول على الصفحه الرئيسيه واتباع الخطوات حتى تقوم بالتسجيل في أقل من خمس دقائق.

* يمكنك ان تقوم بالضغط على شريط الثلاثة الموجودة في اعلى يسار الشاشة لفتح قائمة العناوين.

* بعد ذلك علينا أن نقوم بالضغط على تسجيل الدخول، ونقوم بالضغط على انشاء حساب وبعدها نقوم بكتابة الايميل الشخصي ونختار كلمة السر ،ولا تقوم بكتابتها مرتين في الخانات المخصصة لها.

* وبعدها علينا أن نقوم بالاحتفاظ كلمة السر وذلك لأنه تحتاجها في كل مرة تقوم بالدخول الى حساب اي هيرب للطلب.

* والان اصبح لديك حساب في اي هيرب يمكنك من خلاله ان تقوم بالضغط على قائمة العناوين والتعرف على وسيلة الدفع وإضافة رقم الهاتف الجوال الخاص بك و اضافة العنوان.

* وهنا أصبح لدينا الصفحه الرئيسيه الخاصه بحسابك.

* يمكنك ان تقوم بالضغط على تحديث عنوان الشحن الخاص بك الاضافه عنوان الشحن وان تقوم بملء البيانات للعنوان الخاص بك بشكل تفصيلي.

* عليك اخيرا ان تقوم باضافة وسيلة دفع، ولكن يتم ذلك عن طريق اضافتها الى السيستم، ويكون الدفع عن طريق الاستلام من دون الحاجه الى فيزا لطلب المشتريات وذلك في البحرين وقطر والإمارات والمملكة العربيه. 

سلة المشتريات من آي هيرب 

يمكنك ان تقوم باختيار المنتجات التي تريدها عن طريق تصفح داخل الموقع والاستفادة بالعروض والمنتجات الشهيرة التي توجد هناك، يمكنك أن تقوم بإضافة المنتجات التي تريدها عن طريق الدخول الى الصفحه الرئيسيه للمنتج والضغط على زر اضافة الى السلة الموجودة اسفل الشاشة، وبعد ذلك تقوم بإضافة المنتجات الى اذهب الى سلة سلة المشتريات والضغط عليها.

 عليك أيضا التأكد من أن الأصناف التي توجد داخل السلة ليست من نوع واحد والعدد يكون مناسب، واذا كان هناك منتجات مكررة فعليك ان تقوم بحذفها واضافة منتجات جديده.