التخطي إلى المحتوى

كيف استلم بطاقة الفرسان : الكثير يعرف عن بطاقة الفرسان التي تقدم الكثير من المزايا للأشخاص من رحلات سفر و تقديم كل سبل الراحة عند رحلة السفر لديك من استقبال ورعاية واهتمام ،وتقدم هذه البطاقة للمسافرين الدائمين عبر  الخطوط الجوية السعودية ، كل هذا ستقدمه لك بطاقة الفرسان المتميزة عند التسجيل في برنامج الفرسان وحصولك على هذه البطاقة المتميزة ،كيف استلم بطاقة الفرسان ، وما هي مميزاته وكيفية التسجيل به ، سنتحدث عنه من خلال هذا المقال .

كيف استلم بطاقة الفرسان

تستطيع الحصول على بطاقة الفرسان في مدة لا تتعدى الشهر من وقت التسجيل في برنامج الفرسان ، وتستلم بطاقة الفرسان عن طريق صندوق البريد ، فعليك التأكيد من عنوان البريد المسجل في العضوية وان تكون انت ايضا مسجل لمستخدم لهذا العنوان لدى صندوق البريد السعودي .

كيف استلم بطاقة الفرسان

اقرأ ايضا

افضل الاماكن السياحية في الدمام للعائلات .. بالصور

 

ما هو برنامج الفرسان

هو برنامج مخصص للسعوديين الدائمين للسفر ، للتمتع بالعديد من المزايا الحصرية والخدمات ، وتقديم كل سبل الراحة للمسافر الحاصل على بطاقة الفرسان ، يحقق برنامج الفرسان متنوعة ومكافآت ، ويمكنك الحجز من خلال بطاقة الفرسان دون الانتظار للوقت المحدد لك من شركة الطيران .

مميزات الحصول على بطاقة الفرسان

تقدم بطاقة الفرسان الكثير من المميزات ومنها :

– التمتع بكل الرفاهية وكل سبل الراحة .

– يمكنك تزويد امتعتك وحمولتك كما تحب .

– يمكنك الحجز الى اي رحلة سفر في اي وقت .

– تقدم لك بطاقة الفرسان تخفيضات لتذاكر رحلات السفر من الخطوط السعودية .

– الحصول على اميال المكافأة وهي عبارة عن عدد الاميال التي قطعها المسافر الحامل لبطاقة الفرسان عبر الخطوط السعودية وهذه الاميال صالحة لمدة خمسة اعوام وهذه الاميال يمكنك استبدالها بمكافآت او خدمات خلال سفرك ، ومميزات الحصول على اميال انها تزيد فرصتك بالربح بالبطاقة الفضية وبعد ذلك تحصل على البطاقة الذهبية .

– يمكنك الحصول على عضوية العائلة وهي ترشيح ثمان افراد من عائلتك في سجل عضويتك ويتضمن ذلك الزوجة والابناء من سن سنتين وما فوق ، وسيحصل كل فرد منهم على بطاقة فرسان خاصة به ليتمتعوا بمزايا وفوائد برنامج الفرسان .

اقرأ ايضا

تجربتي مع برنامج كفالة

كيفية التسجيل في بطاقة الفرسان

– كل ما عليك الدخول الى صفحة الفرسان عبر الرابط https://alfursan.saudiairlines.com/AlfursanSignUp.jsp

– ستظهر لك الصفحة الرئيسية التي يمكنك التسجيل من خلالها .

– يجب كتابة جميع بياناتك كاملة من خلال جواز سفرك .

– اذا كنت مقيم في المملكة العربية السعودية عليك ملء بياناتك من خلال هويتك او جواز سفرك واذا كنت خارج المملكة عليك تسجيل جميع البيانات التي تضع عليها علامة * اجباري وملئها كاملة ومضبوطة .

– ثم اضغط على زر التالي ستظهر لديك صفحة معلومات الاتصال يتم كتابة جميع البيانات المطلوبة باللغة الانجليزية .

– بعد ذلك اضغط على زر التالي ستظهر لديك صفحة الخيارات المفضلة وتقدم هذه الصفحة كل ما يحتاجه المسافر يقوم باختيار كل ما يرغب به من :

– مكان مقعدك يكون في الممر او بجانب نافذة الطائرة .

– يمكنك اختيار الاطعمة التي تفضلها خلال وقت رحلة الطائرة كاملة .

– اذا كنت تحتاج الرعاية الطبية يقدوا كل المتطلبات لذلك .

– ثم تجد في هذه الصفحة مربع به اوافق على جميع البنود والشروط عليك الضغط عليه .

– يوجد بجانب الصفحة مربع به رمز من الارقام والحروف عليك نقل هذا الرمز في اسفل المربع ثم نضغط على كلمة ارسال .

– الآن قمت بالتسجيل ستظهر لديك رسالة ترحيب وبها صورة كارت العضوية ومكتوب عليها رقم العضوية ، وبعد ذلك يمكنك استلام بطاقة الفرسان من صندوق البريد السعودي ، يجب عليك اخذ هذه البطاقة بعد الحصول عليها وتسليمها لموظف الخطوط السعودية عند حجز تذكرة السفر .

– اذا نسيت رقم العضوية في بطاقة الفرسان عليك ارسال رسالة الى رقم الهاتف : ٠٥٠٥٦٠٣٠٤٥ ، وبعد ذلك يتم الابلاغ وسترد اليك رقم البطاقة الخاص بك .

كيفية التواصل لبرنامج الفرسان

– داخل المملكة العربية السعودية \ 920022222 .

– خارج المملكة العربية السعودية \ +966148479797 .

– مكافآت الفرسان \ +966126861010 .

مميزات الحصول على بطاقة الفرسان

اقرأ ايضا

اماكن سياحية في الطائف بالصور

مستويات العضوية في برنامج الفرسان

برنامج الفرسان ثلاث مستويات وهما :

 المستوى الازرق

هي بداية تسجيلك في برنامج الفرسان ومجانية وتستمر مدى الحياة وتتمتع بمزايا ومكافآت كثيرة منها السفر بأميال والكثير من المزايا التي تقدمها هذه البطاقة .

 المستوى الفضي (النخبة )

يتمتع اصحاب المستوى الفضي على العديد من المزايا ومنها جميع المزايا التي يقدمها المستوى الازرق بجانب زيادة بنسبة 25% من الاميال والمكافآت وذلك على جميع الرحلات ، فترة سريان هذه البطاقة تبدأ من تاريخ التسجيل في العضوية الى شهر ديسمبر من السنة التالية ، وفترة صلاحية هذه البطاقة عام فقط .

المستوى الذهبي (النخبة بلس )

يتمتع اصحاب المستوى الذهبي على العديد من المزايا التي يقدمها المستوى الازرق والفضي بجانب زيادة بنسبة 50%من اميال المكافئات ، والحصول على خدمات راقية ، عند الحصول على هذه العضوية يجب اكتساب 50 ميل من اميال مستوى العضوية ، او القيام ب40 رحلة سفرية ،، فترة سريان هذه البطاقة تبدأ من تاريخ التسجيل في العضوية الى شهر ديسمبر من السنة التالية ، وفترة صلاحية هذه البطاقة عام فقط .

التعليقات

اترك تعليقاً