منوعات

كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمه الهاشمي

الخيانة الزوجية

كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمه الهاشمي وما هي النصائح التي تقدمها عند اكتشاف الزوجة خيانة الزوج لها، وهل يجب التصرف على الفور دون اخذ النصيحة، هذا ما ستجيبه عنا ناعمة الهاشمي اليوم.

في دراسة تم عملها في البرازيل والتي اثبتت ان هزاك نسبة كبيرة من السيدات يدفعن ازواجهم لخيانتهم بشكل مباشر وغير مباشر، ولكن هل للخيانة مبررات واسباب، وهل الرجال تحتاج الى سبب للخيانة.

كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمة الهاشمي

تقول ناعمة الهاشمي انها تستقبل عدد كبير من الرسائل اليومية التي يكون محتواها زوجي يخونني، وقد اوضحت ناعمة عدد من النصائح الهامة التي يجب على السيدات اتباعها عند اكتشاف خيانة الز ج والتصرف بحكمة.

كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمه الهاشمي
كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمه الهاشمي

اقرأ ايضا

ناعمة الهاشمي وزعل الزوج

اشياء يجب على المرأة فعلها وقت الاحساس بخيانة زوجها

لا يتم استبعاد الزوج من المنزل وطرده

ولا يجب ايضا ان تغادري انتي المنزل، تلك الخطوة تكون هي الحل الاخير دائما وليس اول الحلول، يجب اولا استعادة توازنك وان تراقبي كل تصرفاته بعين خبير ومعرفة كل ما يحدث حولك، وهي من السهل عملها حينما تكونوا في منزل واحد، فعند مغادرتك للمنزل او مغادرته هو تفقدي عين المراقبة، وانت بحاجة الى معرفة كل الاشياء التي تدور حولك في تلك الفترة.

 لا تخبري الجميع عن خيانة زوجك

فمن الطبيعي ان تشعري انك بحاجة الى اخبار الجميع عن خيانته وخاصة اخبار الاشخاص المقربين منك، واذا كنت ستخبرين احد فعليك اختيار الاشخاص المقربين الذين تثقين بهم، كما عليك الابتعاد غن اخبار رجل من عائلته او حتى صديقه المقرب فالنتائج ستكون غير جيدة، ومن الممكن ان يلجئوا الى الكذب عليك حتى يحمون زوجك من اكتشاف خيانته فيما بعد.

لا تتجاهلي الخيانة

او تتصرفي على انها ليست موجودة، فالدخول في مرحلة الانكار من الاشياء التي تجعل الوضع أكثر سوء، وتجعل الضغوط النفسية عليك أكثر بكثير، ومن الممكن ان يفهم الزوج ان تلك هي الإشارة الخضراء لاستكمال ما بدأ.

 لا تواجهيه بالخيانة

حتى تتكون عنده الأركان الثلاثة، الدليل على الخيانة، والخطة التي ستمشين عليها، والهدف من المواجهة، وعليك أيضا اختيار التوقيت المناسب لمواجهة الزوج بخيانته.

 لا تسالي الزوج هل يخونك ام لا

فعليك دائما ان تتذكري بان الخائن كذاب، عليك ان تتحدثي معه عندما يتوفر لديك الدليل، كالفواتير والاسماء او الرسائل، ومتى بدأت العلاقة.

كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمه الهاشميى والحل
كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمه الهاشميى والحل

اقرأ ايضا

حل المشاكل الزوجية بالقران 

اشياء يجب على المرأة فعلها وقت شعورها بخيانة زوجها

عليك معرفة الشخص جيدا قبل الارتباط

قبل الزواج عليك معرفة الشخص جيدا، وعليك بمراقبة تصرفاته وتقلباته المزاجية، ومعرفة سلوكه جيدا مع الأشخاص المحيطين بك، فهي من الأشياء الهامة التي عليك معرفتها قبل الزواج.

الثقة بينك وبين زوجك

ان الثقة من الأشياء الهامة التي يجب ان تكون بينكم، فهي تعتبر العمود الفقري للعلاقة الزوجية، ما ان الثقة هي الحاجز للخيانة الزوجية وتجعل العلاقة بينهم قوية للغاية.

الإخلاص التام بينك وبين زوجك

عادة ما يسعى الرجل الى معرفة مدى اخلاص زوجته له، وعليه ان يتأكد بانه الرجل الوحيد الهام في حياتك، وانه يستحق دائما الاحترام لأنها تحمل اسمه هو، كل تلك الأشياء تجعله متمسك بك دائما ويرفض خيانتك.

عدم الامتناع عن الزوج في الجماع

عليك ان تلبي طلبات الزوج الطبيعية ولا ترفضي ابدا، فعادة ما تتحجج السيدات ببعض الأشياء للابتعاد عن العلاقة الزوجية مع الزوج، وتلك الأشياء التي تجعل الشخص يفكر في الخيانة بشكل جدي.

الحوار الدائم مع الزوج

لابد من وجود حوار بينكم في كل المشاكل التي تحدث حتى وان كانت صغيرة، حتى تتجنبي الوقوع في الأشياء الغامضة التي تجعلك تسالي نفسك عنها، فيعتبر الحوار الباب المفتوح دائما بينكم والذي يجب عدم اغلاقه باي شكل من الاشكال.

لا تجعلي الشك يسيطر عليك

إذا كان زوجك وسيم فعادة ما تعتقد الزوجة بان كل النساء تنظر له، ولكن ذلك وهم في دماغها، فعليك ان تسعي للتخلص من تلك الأوهام على الفور فان عواقبها غير جيدة، عليك دائما ان تثقي بنفسك وتحترميها حتى يحرمها هو.

كوني واثقة من نفسك

قد اثبتت بعض الدراسات ان الزوج عندما يشعر ان زوجته واثقة من نفسها بشكل كبير ولا تشعره انها تشك فيه ولا في تصرفاته فان ذلك يشعره بالخوف إذا ما حاول المراوغة والخيانة، فعادة الرجل لا يتجه الى الخيانة عندما تكون زوجته قوية وواثقة من نفسها، وذلك لان السلوك الشاذ لديه لن يهزها باي شكل من الاشكال، فهي لا تتحدث كثيرا ولا تواجه الزوج دائما، ولكن تكون مواقفها صادمة للغاية وتخيف الزوج.

عدم الغيرة

إذا كنت من النساء الغيورة فعليك ان تسعي للتحكم في نفسك، وذلك لان الرجل لا يحب المرأة الغيورة، فهي من الأشياء التي تتعبه نفسيا ويعتقد ان زوجته لا تثق فيه ولا في أي من تصرفاته، فاذا شعر الزوج بذلك وسمع انها تتحدث عن شكها للناس فان الزوج سيحاول بكل الطرق ان يجعل تلك الشكوك الى حقيقة، ومن الممكن ان يتجه الزوج الى خيانتك، وذلك سبب تحدث الزوجة دائما عن خيانته وانه يهتم بالأخرين ولا يهتم بها.

اقرأ ايضا

اسباب الطلاق وانحصارها في الخيانة الزوجية والعجز الجنسي

السابق
اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص
التالي
الجامعات المعترف بها في السعودية