مرأة

كريم فيت لازالة الشعر

كريمات ازالة الشعر

كريم فيت لازالة الشعر فهناك عدد كبير من الطرق التي يقوم النساء استخدامها في عملية إزالة الشعر، فهناك عدد من الطرق التي تكون مؤلمة في بعض الاشياء، وهناك بعض الطرق الأخرى التي تكون غير مؤلمة، ومن ضمنها كريم فيت لإزالة الشعر.

فيعتبر كريم فيت لإزالة الشعر من الطرق السهلة للغاية لعملية إزالة الشعر، والتي تسعى السيدات دائما الى اختيار الطريقة المريحة لها والاسهل، واليوم سنتعرف على كريم فيت وما هي فوائده وأيضا اضراره.

ما هو كريم فيت لازالة الشعر

يعتبر كريم فيت لإزالة الشعر واحد من أسهل الطرق التي تقوم النساء باستخدامها في عملية إزالة الشعر، وهو من الكريمات الشهيرة للغاية في الوطن العربي بشكل كامل، حيث ان كريم فيت يتم استخدامه في إزالة الشعر الزائد من الجسم وبدون أي الم، على عكس كل الطرق الأخرى التي يتم استخدامها والتي تكون مؤلمة للغاية.

كريم فيت لازالة الشعر
كريم فيت لازالة الشعر

اقرأ ايضا

صابون الوزير لتفتيح البشرة وطريقة استخدامه بعد ازالة الشعر

كيف يتم استخدام كريم فيت للشعر

هناك بعض الطرق المختلفة التي يتم إزالة الشعر الزائد من الجسم بها، ولكن تعتبر الكريمات لإزالة الشعر هي من الأشياء البسيطة للغاية والتي لا تستغرق الكثير من الوقت ولكن عليك اتباع بعض الخطوات منها.

1_ أولا عليك ان تقوم بتجربة ذلك الكريم على جزء صغير للغاية من الجسم، وذلك حتى تتأكد من عدم وجود أي حساسية من ذلك النوع من الكريمات.

2_ إذا تأكدت من ملائمة الكريم للبشرة، فعليك ان تقومي بوضعه على المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها.

3_ ثم بعدها نقوم بترك ذلك الكريم على الجسم لمدة من 6 دقائق الى 10 دقائق، ثم بعدها عليك ان تقومي بإزالة الكريم عن طريق قطعة من القماش او حتى من البلاستيك الصغيرة.

4_ ثم بعدها عليك ان تقومي بغسل يدك وبشرتك حتى تقومي بتنظيف المنطقة بالكامل ومن دون أي الم.

اقرأ ايضا

تجربتي مع كريم kelo-cote scar gel

فوائد كريم فيت لإزالة الشعر

كريم فيت له عدد كبير من الفوائد التي تجعله الاختيار الأول للنساء في إزالة الشعر ومن اهم المميزات.

1_ يتميز كريم فيت من انه لا يتسبب في أي الم، كما انه لا يتسبب في أي تهيج يحدث في البشرة وخاصة إذا كانت البشرة حساسة.

2_ كما انه من الحلول السريعة للغاية والتي نجدها رخيصة الثمن وفي متناول الجميع.

اضرار كريم فيت لإزالة الشعر

1_ عادة ما نجد بان كريمات إزالة الشعر لا تؤخر نمو الشعر، وهو الامر نفسه الذي يكون عندما نستخدم شفرات الحلاقة في عملية إزالة الشعر بشكل سطحي ولا تنتزع الشعر من الجذور.

2_ كما ان الكريمات لا تعطي نتائج دقيقة، وذلك لأنه لا يقوم باستهداف الشعر واحدة تلو الاخرى، فمن الممكن ان نجد ان هناك عدد من الشعيرات الصغيرة التي توجد بعد عملية إزالة الشعر.

3_ كما عليك ان تقوم باستخدام الكريم في منطقة معينة من الجسم قبل 24 ساعة من استخدام الكريم على باقي مناطق الجسم حتى لا يتسبب في أي التهاب للجسم.

4_ لا تستطيعي استخدام كريمات إزالة الشعر في كل المناطق التي توجد في الجسم، فهناك بعض الأماكن التي ا تستطيع ان تقوم باستخدام كريم فيت بها، مثل الوجه ومنطقة البيكيني مثلا، وذلك لان تلك المناطق من المناطق الحساسة للغاية.

5_ كما ان كريمات إزالة الشعر عادة ما تكون سبب في زيادة سماكة الشعر وزيادة نموه، وتلاحظ ذلك في ان الشعر يظهر بعد يومين فقط من استخدام الكريم الامر الذي يتسبب في ازعاج عدد كبير من النساء.

للجسم كريم فيت لازالة الشعر
كريم فيت لازالة الشعر

اقرأ ايضا

ظهور الشعر بعد الليزر بيومين

بعض الطرق الأخرى لإزالة الشعر

1_ استخدام الشمع

تعتبر تلك الطريقة من أقدم الطرق التي يتم استخدامها من قبل النساء في عملية إزالة الشعر، وبالرغم من ان تلك الطرق قد تكون سبب في الم الكثير من النساء الا انها من أفضل الطرق التي يتم استخدامها، وذلك لان تلك الطريقة تقوم على تقشير الجلد وتجعله ناعم للغاية، حتى انه يقوم بإزالة الشعر من الجذور، كما انها من الطرق الرائعة التي تعمل على تأخير ظهور الشعر لمدة تصل الى ثلاث أسابيع.

2_ الحلاقة

هي أيضا من الطرق السهلة للغاية التي يتم استخدامها في عملية إزالة الشعر، ولكن تلك الطريقة أيضا لا تقوم بإزالة الشعر من الجذور، ومن الممكن ان تكون سبب في احمرار والتهاب الجلد عند بعض السيدات، وعادة ما نجد الشعر يظهر بعد يومين من عملية إزالة الشعر.

3_ كريمات إزالة الشعر

هناك عد كبير من أنواع الكريمات التي يتم استخدامها في إزالة الشعر، ولكنها أيضا كما ذكرنا لا يقوم الكريم بإزالة الشعر من الجذور، كما ان تلك الكريمات لا يتم استخدامها في إزالة شعر الوجه.

4_ إزالة الشعر بالليزر

هي واحدة من الطرق التي قد ظهرت حديثان ولكنها من الطرق المكلفة للغاية، ولكنها من الطرق الرائعة التي تعمل على إزالة الشعر بشكل نهائي وتمنع عودته مرة اخرى، ولكن تلك الطريقة من الممكن ان تكون سبب في ظهور بعض البقع الداكنة على البشرة، ومن الممكن ان تكون سبب في وجود بعض الحروق للبشرة الحساسة.

5_ الات نزع الشعر

هي عبارة عن الة لها عدد من الشفرات مثل الملاقيط والتي تعمل على التقاط الشعر وازالته بشكل سريع للغاية.

السابق
ظهور الشعر بعد الليزر بيومين
التالي
افضل مطعم سمك في ثول