كريم تكبير المؤخرة في اسبوع ، لو انكي تبحثي عن مكبر للارداف او للمؤخرة في خلال اسبوع ، فسوف تجدي الان الحل الانسب الذي تبحثي عنه ، فلدى موقع فنون الحل الذي قد جاء بناء عن تجارب حقيقية ، وليس فقط مجرد كريم موجود بالصيدليات ويتم عرضه ، بل يتم عرض التجارب الحقيقية امامكم الان .

كريم تكبير المؤخرة في اسبوع

سوف نعرض عليكم الان اسماء الكريمات التي من الممكن ان تكون قادرة على تكبير الادراف والمؤخرة في اسرع وقت ممكن ،

كريم تكبير المؤخرة Gluteboost Butt Enhancement

عندما يتعلق الأمر بتكبير الارداف والعمل على رفعها ، فعليك ان لا تبتعد بعيدا بل يأتي عمل هذا الكريم الممتاز. المبدأ الرئيسي لهذا الكريم هو أنه يحفز الخلايا الدهنية في الجسم على النمو أكثر هذا يؤدي إلى تحسين شكل الأرداف ورفعه ، لأنه يحتوي على زيوت طبيعية 100 ٪ ويعمل على تقليل ظهور علامات التمدد والسيلوليت.

 

كريم تكبير المؤخرة  Booty Magic

نال هذا الكريم على ترخيص من وزارة الصحة ، مرفق FDA المرخص ، لزيادة ملحوظة في رفع المؤخرة. يعمل على شد الجلد وتقليل ظهور السيلوليت عند استخدام الكريم مع Perfect Butt Pills. يعمل هذا الكريم أيضًا على تعزيز وتحفيز الخلايا الدهنية بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكولاجين ، والذي يعمل على زيادة الوزن في الأرداف والجانبين. يمكنك استخدام هذا الكريم من الاستخدام اليومي لأكثر من 60 يومًا.

كريم تكبير المؤخرة Apex Booty

تقول الشركة تامنتجة لهذا الكريم أن هذا الكريم يعمل على التخلص من السيلوليت ، ويجعل الأرداف أكبر ويوسع المنحنيات السفلية. كما أنه يقلل من علامات التمدد وكذلك يحفز نمو عضلات الأرداف. مثل جميع المنتجات الأخرى ، فإنه يحفز الخلايا والعضلات مرة أخرى لإعطائك حجم أفضل. كما أنه لا يزيد من الوزن لأنه يستهدف المنطقة الخلفية فقط ، والمواد العضوية ولا توجد أي آثار جانبية.

كريم تكبير المؤخرة IsoSensuals CURVE

على الرغم من أن هذا الكريم أعلى بعض الشيء في ثمنه بالمقارنة بالكريمات الأخرى ، إلا أن التركيبة الطبيعية والنتائج السريعة تجعل الأمر يستحق المخاطرة. يحتوي هذا الكريم على مكونات طبيعية وآمنة مثل زيت جوز الهند وفيتامين هـ وماء منزوع الأيونات وزيت اللوز الحلو وشمع العسل وأوليفيرا أيضًا. كما أن العنصر النشط في هذا الكريم هو Voluplus ، الذي يعمل على تعزيز قدرة الخلايا على تخزين نسبة أعلى من الدهون داخلها لتكبير حجم الحمار. تستمر زجاجة واحدة حوالي 2-3 أشهر ، حسب الاستخدام. يجب تدليلك مرتين يوميًا وليس له أي آثار جانبية على الأطفال.

كريم تكبير المؤخرة Pure Body

يعمل هذا الكريم على توسيع الأنسجة العضلية لعملية تكبير المؤخرة ، بالإضافة إلى أنه يعمل كمرطب لتحسين المظهر الخارجي للمؤخرة . تم تطوير هذا المنتج بشكل علمي لزيادة الخلايا الدهنية داخل الأرداف وكذلك الثدي. يمكن أيضًا استخدام هذا المنتج في مناطق مختلفة من الجس تحتاج إلى زيادة أو تمدد. المميز في هذا المنتج هو أنه حاصل على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) واختباره أيضًا للـ cGMP ككريم محسن للعقب وأيضاً كمرطب عام.

كريم تكبير المؤخرة Curves

يحتوي كريم تكبير الأرداف على تركيبة قوية جدًا لتكبير المنطقة الخلفية. في غضون أسابيع قليلة ، سترى نتائج هذا الكريم لأنه يحتوي على مقتطفات من طحالب السبيرولينا بالإضافة إلى معادن البحر الميت والألوة فيرا والجريب فروت الوردي ومستخلص زيت القرفة. تعمل كل هذه المكونات على تحسين الدورة الدموية في المنطقة وتحفيز الخلايا لرفع الظهر وتحسين مظهرها. أيضًا ، ستبدأ النتائج التي ستراها بعد أسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل مكونات التفاح والليمون للحفاظ على بشرة أكثر إشراقًا ونعومة وترطيب ممتاز. نوصي بفريق التجميل الذي يوصي بهذا المنتج ، بعد اتباع نظام التمرين الموصى به هنا

كريم تكبير المؤخرة Booty Perfect

زجاجة واحدة من هذا الكريم يمكن أن تعطيك ما يصل إلى شهرين من الاستخدام. رائحة هذا الكريم جميلة ومناسبة لجميع أنواع البشرة ، وكذلك تلك الحساسة ، لذلك هذا الكريم يجعل المناطق التي لديها انحناء لتحفيزهم على النمو مرة أخرى لزيادة الحجم. نتائج هذا الكريم دائمة وبدون أي آثار جانبية ، بالإضافة إلى السيطرة على المناطق المترهلة وتحفيز خلايا هذه المنطقة لإعادة بناء نفسها. يمكنك أيضًا استخدام هذا الكريم على الفخذين وكذلك المؤخر وأي منطقة أخرى تحتاج إلى تعبئتها

كريم تكبير المؤخرة Bum Boutique

عندما تريدي تكبير الأرداف في أسبوع ، فإن هذا يحتاج إلى جهد وليس آمنًا. تقدم هذه الشركة مجموعة من المنتجات التنافسية والفعالة للجسم والبشرة ، وهذا كريم تكبير المؤخرة هو واحد من أفضل المنتجات لهذه الشركة. أكدت هذه الشركة النتائج العلمية ، مع زيادة في حجم بعقب بنسبة تصل إلى 18 ٪ ورضا 100 ٪ من المستخدمين. تعتبر جميع مكونات هذا المنتج طبيعية وآمنة للغاية للبشرة. إنه مزيج متجانس من أجل تحفيز الخلايا الدهنية وتوسيعها في الظهر وزيادة وزنها وتوترها

كريم تكبير المؤخرة Ann Michell MAXI

هذا المنتج ينفخ الأرداف والأعقاب في حركة دائرية ويثيرها. نظرًا لأنه يحفز الأنسجة الدهنية في منطقة الأرداف ويجعل الأنسجة تنمو بشكل أسرع ، يعمل هذا الكريم على التسرب بسرعة إلى طبقات الجلد وتوسيع الأرداف من الداخل. تبدأ النتيجة في الظهور من الأسبوع الخامس ، لذلك يجب عليك الاستمرار في استخدامها لمشاهدة النتائج.

كريم تكبير المؤخرة Slim Extreme 3d

يعمل هذا الكريم على ملء الأرداف ويمكن رؤية النتيجة من الأسبوع الأول من الاستخدام ، لأنه يقلل من التمدد ويحفز نمو الدهون في خلايا الخلايا ويحسن توازن الأنسجة الضامة. يحتوي هذا الكريم على نبات آسيوي يسمى غاردينيا آسياتيكا ، وهو مستخلص طبيعي يعمل على نمو الخلايا في منطقة الأرداف لإعطائها شكل دائري ومرتفع.

تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخره

* تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من الضعف الشديد في وزنها فقد كانت تريد تكبير منطقة المؤخرة لذا قررت ان تقوم بتجربة السكوات التي سمعت عن قدرته في تكبير تلك المنطقة، وتقول انها حقا من اروع التمارين التي يمكن أن تقوم بها، وذلك لأنه يحرك كل العضلات للجزء السفلي من الجسم في الفخذين والساقين عضلة المؤخرة، كما انه يحرك عضلات البطن والظهر، وقد ساعدها في الحصول على الشكل المناسب لجسمها من دون اي تدخل كيميائيه يمكن تناولها او عمل تمارين قاسية.

 السكوات لتكبير المؤخره 

تمرين السكوات هو واحد من التمارين التي يتم استخدامها بشكل اساسي لتقوية كل عضلات الجسم وخاصه جدا عضلات البطن والساقين والمؤخره فهي تؤثر عليهم بشكل كبير وغالبا ما يتم استخدام تمارين السكوات لتكبير تلك المؤخرة و تضخيم عضلاتها.

 ما هي فوائد السكوات 

* هناك العديد من الفوائد لتمرين السكوات ولكن من اهمها هي ورفع المؤخره بشكل ملحوظ.

* كما أنها تقوم بتخفيف السلوليت الذي يعاني منه عدد كبير من الناس خاصة السيدات.

* كما أن تمرين السكوات يساعد في شد منطقة الارداف بشكل كبير مما يعطي نتيجه رائعه مع نهايه التمارين.

ما هي الطريقة الصحيحة لعمل السكوات 

* يمكنك عمل تمرين السكوات بطريقه سهله للغايه ولكن عليك اتباع الخطوات الصحيحة حتى لا تقوم بعمل اي حركه خاطئه اثناء التمارين تسبب لك مشاكل صحية فيما بعد.

* يمكنك ايضا عمل السكوات للحصول على هدفك خلال 30 يوم.

* يمكنك ان تبدأ بـ 50 حركة في اليوم فهي بدايه صعبه جدا ومؤلمه لبعض العضلات وخاصه عند تحرك العضلات.

* ولكن عادة ما يبدأ ألام في الاختفاء بشكل تدريجي عند الاستمرار في ممارسة الرياضة وعادة ما يكون بعد 10 ايام من بداية التمارين.

* يمكن أن تزيد عدد مرات التمرين إلى 250 مرة.

* لا يتم استخدام تمرين السكوات فقط لتكبير المؤخره ولكن يتم استخدامه لتقوية العضلات بشكل كامل، لعضلات البطن والظهر والفخذين فهي تقوي العضلات وشدها وتظهرها بصورة أفضل.

فوائد تمارين السكوات 

* كما ذكرنا أن تمرين السكوات لها القدرة على تقوية العضلات بشكل كبير كما أنها تنشط الدورة الدموية.

* ذلك التمرين هو طريقة تساعد في ضخ الدم إلى القلب والى كل عضلات الجسم الموجودة.

* كما أن تمرين السكوات تساعد أيضا في دعم الأوعية الدموية وتقوية جدرانها.

* الأشخاص الذين يستمروا في عمل تمرين السكوات بشكل يومي يساعدهم في عملية حرق الدهون التي توجد في الجسم أثناء القيام بتمرين السكوات لتكبير المؤخرة.

* اتباع الطرق الصحيحة فإنها وايضا تساعد على زيادة قوة العضلات الظهر وهو عكس ما يعتقده الناس أن تمارين السكوات تضعف من العمود الفقري.

* كما انها من التمارين المناسبه للسيدات اللواتي يعانون من مؤخره صغيره وهي تساعد في تكبير وشد المؤخرة بشكل ملحوظ بعد المواظبة عليها فتره.

* هي ايضا من التمارين الرائعه للأشخاص الذين يعانون من مشاكل أثناء السير أو الحناء الجزء السفلي من الجسم فهي تساعد في حل المشاكل الكبير في شد تلك الأجزاء وتقويم عملية المشي والظهور بشكل متناسق مشدود.

* كما أن تمارين السكوات له قدرة إضافية كمساعدة للجهاز الهضمي لهضم الطعام بشكل أسهل وذلك لان التمرين يساعد في تقوية عضلات البطن ويحرك الفضلات التي توجد بداخلها و بتلك الطريقة يحفز خروجها إلى خارج الجسم بشكل أسرع وبطريقة منتظم.