كامبلي لتعليم اللغة الانجليزية بكل سهوله، خاصة من المعلمين الذين يتحدثون اللغة الأصلية المتمكنين منها بشكل كبير، وهو تطبيق يمكن أن تقوم بالتسجيل به خلال 15 دقيقة فقط، وهو مجاني كتجربة أولى، واليوم سنتعرف على بعض التجارب لأشخاص قاموا باستخدام كامبلي لتعلم اللغه الانجليزيه. 

تجربتي مع كامبلي

هو واحد من البرامج الرائعة الذي يمكن من خلالها ان تقوم باستخدام وتعلم اللغه الانجليزيه بطلاقه، كما يمكنك ايضا ان تقوم باختيار المعلم الخاص بك وان تحجز ذلك المعلم ان كان متاح. 

ويقول صاحب التجربة أنه قام باستخدام برنامج كامبلي لتعلم اللغه الانجليزيه لابنه وقد قام بحجز معلم في فترة سابقة من تعلمه ولكن المعلم كان غير متاح، وقام بتحديد موعد آخر مع نفس المعلم، وبدأ  الابن في تعلم اللغه الانجليزيه على يده بشكل متقن، ويقول ان الاسعار هناك تختلف على حسب الخطه الدراسيه التي تقوم باختيارها، فإذا كانت عدد الساعات الدراسية التي تقضيها على التطبيق كبيرة كلما نقص ثمن الساعة، كما أن الدفع يكون من خلال البطاقة الائتمانية أو من خلال التحويل البنكي. 

وقد كان تعلم اللغه الانجليزيه لابنه واحد من أهم الاحلام التي يسعى الى تحقيقها من الناحية التثقيفية، فيه مهمه للغايه ولكن كان يسعى الى ذلك بسبب الدراسة التي كان يحاول جعل الطفل متمكن من اللغة الانجليزية قبل العام الدراسي.

ما هو برنامج كامبي 

برنامج كامبلي هو واحد من أفضل البرامج التي يتم استخدامها في تعلم اللغه الانجليزيه، ويتم ذلك من خلال الدردشة عبر الفيديو مع المعلم الخاص بك، فهي دردشة مرئية مباشرة مع مدرسين اللغه الانجليزيه الذين يسعون بشكل دائم على مساعدتك في ممارسة اللغه الانجليزيه، تحدث ونطق ومهارات اخرى كثيرة وهي طريقة رائعة لتعلم اللغه الانجليزيه خاصه للمبتدئين وايضا مفيده للمتمكنين من اللغة الانجليزية.

هناك عدد كبير من الأساتذة الخاصه باللغه الانجليزيه والاسئلة التي تدور حولها والتي تكون متاحة للإجابة عليها دائما ل مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على أيدي معلمين متفقين، ويتم استخدام التطبيق لطلاب الجامعات والمدرسين ورجال الأعمال والممثلين والكتاب وغيرهم من الأشخاص الذين يريدون تعلم اللغه الانجليزيه بشكل كبير. 

يعتبر واحد من اهم البرامج المتخصصة بشكل كبير في تعليم اللغه الانجليزيه بطلاقه من خلال مجموعه مميزه من المعلمين في كامبلي، والذين يتحدثون اللغة الانجليزية فهم اصليين من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمملكة العربية، واستراليا ايضا، يمكنك التواصل مع المدرس الذي تريد التعلم على يديه في أقل من خمس ثواني بمجرد الضغط عليها وتبدأ في عمل اختيارك الاول وبعدها تبدأ في التعلم.

مميزات برنامج كامبلي  

* يتميز برنامج كامل لتعلم اللغه الانجليزيه في أنه يمكنك الحصول على اقصى استفادة أثناء الفصل الدراسي من خلال تسجيلات الفيديو الخاصة بك للفصل الدراسي، هو مشاهدته عدة مرات وقراءة كل المفردات والمفاهيم الجديدة التي تقوم بتعليمها.

* يمكنك أيضا التحدث بلا خوف من خلال ترجمات الدردشة التي تتيح لك كتابة باللغة الأم عندما تتعثر في التحدث باللغه الانجليزيه.

* يتميز بأنه محدد بجدول زمني خاص بك.

* يتيح لك الحجوزات للدروس الخاصة بك مع معلمين مفيدين، و تحصل على أفضل تعليم في الوقت الذي تريده.

* كما ان البرنامج يقوم بالتدقيق في كل الاهتمامات التي تخص الأشخاص حول العالم، يمكن أن تقوم في نفس معاد الدرس بمقابلة برازيلي او روسي او سعودي وتتعلم الثقافات واللغات الخاصة بهم.

* يتيح ايضا البرنامج انه موجود في أي وقت وفي أي مكان فأنت وحدك تستطيع ان تقوم بتخصيص ساعات العمل والدراسة الخاصة بك.

* يمكنك فقط ان تقوم بتسجيل الدخول عبر الإنترنت كلما كانت لديك فرصة متاحة والبدء في تلقي المكالمات في بضع دقائق. 

فوائد برنامج كامبل 

من أهم فوائد برنامج كامبلي أن التدريس يتم على يد متحدثين أصليين للغة الإنجليزية ولديهم خبرة كبيرة في تعليم الاطفال، ايضا يوجد دروس لمده نصف ساعه حتى يستطيع الاطفال الحفظ وعدم التشتت، كما أن المعلمين خبراء في التعامل مع الأطفال الخجولين الذين لا يتحدث هم مع الغرباء او لا يستمتعون بالتعلم.