قهوة dxn للتنحيف المتميزة في إنقاص الوزن بشكل فعال ، فهي أفضل بكثير من حبوب و أقراص التخسيس التي عندما يتم تركها يتم زيادة الوزن مرة أخرى ، فالقهوة تتميز بإمداد الجسم بالنشاط والتركيز لإحتواءه على مادة الكافيين ، فالكثير لا يعلم فوائدها  ومميزاتها والأمراض التي تتنناسب معها .

قهوة dxn للتنحيف

قهوة dxn للتنحيف لها فوائد ومميزات كثيرة و أهمها أنها تحتوي على مضادات للأكسدة الفعالة في الوقاية من الميكروبات والبكتيريا المسببة للأمراض والحد منها ، وتتميز أيضا بمادة الكافيين الموجودة بها التي تنشط الجسم و تساعد على التركيز والحيوية ، فتتمتع قهوة  dxn للتنحيف برائحة جميلة مركزة ، وهي قهوة اسبرسو  داكن ذات تحميص وسط .

العناصر الموجودة بقهوة dxn للتنحيف

قهوة dxn للتنحيف تتكون من عناصر قوية وطبيعية  تمد الجسم بالعناصر الغذائية وهي :

– تتكون قهوة dxn من مادة الكافيين التي تعمل على قفل الشهية والشعور بالشبع ، ويساعد على تناول الوجبات الثلاثة بكميات بسيطة بعد تناول مشروب القهوة ، و يعمل أيضا الكافيين على تأكسد العديد من الحامض الدهني لأنه منشط لمراكز الجهاز العصبي .

– تتكون القهوة من الكثير من المركبات والمواد المنشطة للجسم والمراكز تلقائيا وبيولوجيا ، وهي تقوم بعملية التمثيل الغذائي والتحفيز بمعدل من 4 % إلى 11 % ، وتقوم أيضا بالحد النهائي  من إكتساب الكربوهيدرات التي تتشكل في الجسم على هيئة دهون .

– العناصر والمواد الموجودة بقهوة dxn تقوم بتفكيك وتذويب الكثير من الحامض الدهني ، الذي يتركز في أنسجة الجسم ، مما يؤدي إلى حرق الدهون بكثافة ، بمعدل 30 % من الدهون الموجودة بالجسم  وذلك يعمل على زيادة الصحة البدنية والنشاط الذهني .

– يوجد عدة عناصر بقهوة dxn تقوم  بإفراز مادة حامض الهيدروكلوريك ، نظرا لقيامه بتنشيط الجهاز الهضمي .

العناصر الموجودة بقهوة dxn للتنحيف

العناصر الموجودة بقهوة dxn للتنحيف

إقرأ أيضا    

 شاي بيرفيكت للتخسيس دكتور نيوترشن وكيف يستخدم وما هي الموانع

فوائد إستخدام قهوة dxn للتنحيف

– قهوة dxn تقوم بتقليل و الحد من الأمراض التي تصيب الجسم ، والعمل على تقوية  وكفاءة المناعة والجهاز المناعي بأكمله .

– قهوة dxn تقوم بتنشيط الجسم والأجهزة المركزية ، والتحفيز الغذائي للجسم .

– قهوة dxn تعمل على إنقاص الوزن وحرق الدهون بشكل متوازن ، مما يعمل على عدم الزيادة مرة أخرى بعد تركها .

– تساعد القهوة على  مد الجسم طوال اليوم بالطاقة المطلوبة والنشاط والحيوية ، نظرا لإحتواءها على مادة الكافيين .

– تعمل القهوة على التخلص من الإمساك نظرا لوجود الكافيين المدر للبول .

– قهوة dxn تتميز بخفتها على المعدة ، غير باقي أنواع القهوة التي تسبب حرقان بالمعدة .

– تعمل القهوة على طرد السموم من الجسم نظرا لإحتواءها على مضادات للأكسدة .

– لا تسبب القهوة مشاكل لمرضى القولون .

– تناول  ظرف من قهوة التنحيف يساوي ممارسة ساعة كاملة رياضة ، لأنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية وحرق الدهون بقوة .

– قهوة dxn تساعد على تخفيف وتقليل الآلام الناتجة عن إلتهاب المفاصل والعضلات بالجسم  .

– تساعد القهوة على الحفاظ على مستوى السكر بالدم ، وهي تتناسب مع مرضى السكري .

فوائد إستخدام قهوة dxn للتنحيف

فوائد إستخدام قهوة dxn للتنحيف

إقرأ أيضا    

 الخرشوف الشوكي وفوائده للجسم والحمل والتخسيس

الإحتياطات الهامة عند تناول قهوة dxn

– ينصح بتجنب تناول قهوة dxn على الريق أو عند القيام صباحا بشكل مباشر ، لعدم الشعور بالتعب والهبوط  حتي بعد تناول القهوة نظرا لتحفيز هرمون الكورتيزول ، التي تتطلب بعض الوقت لإستعادة قيامها بوظيفتها بشكل طبيعي .

– يجب عدم الإكثار بتناول مشروب القهوة في اليوم ، لعدم مرونة أوردة الأوعية الدموية التي لا تلين إلا بكثرة التناول أكثر من الازم يوميا .

– يجب الحذر لأصحاب الضغط المرتفع بعدم تناول القهوة أو تناول كوب واحد فقط يوميا لأنها تساعد على إرتفاع ضغط الدم .

– يجب المراعاة لأهمية تصفية مشروب القهوة قبل التناول ، لأن الرواسب المتركزة بالقاع ، و الطبقة الموجودة أعلى وجه القهوة  تساعد على إرتفاع معدل الكوليسترول بالجسم ، و بالأخص الكوليسترول الموجود بالكلى .

– يجب تناول كمية كبيرة من الماء يوميا بمعدل من 2 لتر إلى ثلاثة لتر ، فترة تناول مشروب القهوة نظرا لقيامها بإدرار البول بكثرة ، و الذي يسبب الإكثار في تناولها إلى الجفاف .

– ينصح بإختيار هذه الفترة ( من الساعة 9 ونصف حتى الساعة 11 صباحا )  لتناول كوب القهوة الصباحي ، نظرا لقلة معدل هرمون الكورتيزول في هذا الوقت ، و زيادته  تعمل على الشعور بالإرهاق .

ما الأفضل تناول قهوة dxn على الريق أم بعد الإفطار ؟

يفضل تناول القهوة بعد وجبة الإفطار  ، وأفضل وقت للإستفادة منها وعدم الإضرار بوظائف الجسم ، في الساعة العاشرة صباحا ، فإن تناول مشروب القهوة على الريق يعمل على إفراز حامض الهيدروكلوريك ، نظرا لتنشيط الجهاز الهضمي وحدوث إضطرابات عند  هضم البروتينات ، وهذا يؤدي إلى تهيج و إضطراب الأمعاء ، و حدوث إلتهاب و تقرحات في المعدة .

الإحتياطات الهامة عند تناول قهوة dxn

الإحتياطات الهامة عند تناول قهوة dxn

إقرأ أيضا        

جدول رجيم اتكنز الأصلي

تجربتي مع قهوة dxn للتنحيف 

كنت أعاني من فترة بسيطة من زيادة بالوزن بعد الولادة بسبب الرضاعة الطبيعية وفتح الشهية على تناول الأطعمة المصنوعة من النشويات والسكريات والدهون للإحساس بالشبع ، فبحثت عن منتجات للتخسيس ، فوجدت إعلانات عن قهوة تسمى بقهوة dxn للتنحيف .

فسعيت لجلبها وتناولها ، فتناولتها مرتين يوميا مرة صباحا بعد الإفطار بنصف ساعة ،  ومرة الساعة السادسة مساءا ، وأتناول بعدها بنصف ساعة وجبة العشاء ، و أمنع بعد ذلك الأكل نهائيا ، أتناول الماء فقط وثمرة فاكهة أو كوب زبادي ،  وألعب تمارين شد البطن نصف ساعة يوميا ، وإستمريت على هذا الوضع مدة شهر ونصف ، تخيلوا كم كيلو فقدتهم في هذا الوقت ؟

فقدت 20 كيلو من وزني ورجعت إلى رشاقتي السابقة بل أكثر من السابق ، ولم أشعر بأي تدهور بالصحة ولا غثيان ولا إرهاق ، مقل الأعراض التي سمعت عنها للمنتجات التخسيس الحبوب والحقن .

نسيت أذكر شئ مهم جدا وعليه عامل كبير لازم تدركوه ، وهو برمجة وتيقين العقل الباطن على إنقاص الوزن ، مع الثقة واليقين  في الله بتحقيق أهدافي وأمنياتي .

تجربتي مع قهوة dxn للتنحيف 

تجربتي مع قهوة dxn للتنحيف

إقرأ أيضا  

     فوائد البرشومي ” للمتزوجين والكتئاب و السكري والرجيم وعلاج الانيميا “

سعر قهوة dxn للتنحيف 

تتواجد قهوة dxn للتنحيف في المملكة  عبوة تحتوي على 20 ظرف بسعر 48 ريال سعودي .

العلامة التجارية : دي اكس ان  ،  صناعة ماليزية  .

بقلم \ أ . علا حامد