التخطي إلى المحتوى

فيليبس لوميا الاصدار العاشر تجارب وهو واحد من المنتجات الرائعة التي يتم استخدامها لإزالة الشعر الزائد من الجسم بشكل نهائي، من الوسائل السهلة للغاية والذي يمكن استخدامه من المنزل من دون الحاجة إلى التوجه لمراكز التجميل، لذا دعونا نتعرف على منتج فيليبس لوميا العاشر. 

فيليبس لوميا الاصدار العاشر تجارب

تقول صاحبة التجربة أنها قامت بشراء فيليبس لوميا الاصدار العاشر، وهو يعتبر واحد من افضل اجهزة بالليزر، وقامت بقراءة العديد من المواضيع التي تتحدث عنه وعن فوائده وكيفية استخدامه، وهو من الأجهزة التي يتم استخدامها بتقنية الضوء النبضي المكثف، تلك التقنية هي أخف بكثير من الليزر الموجود في العيادات الخارجية وذلك حتى يتناسب مع استخدامنا في المنزل بدون اي ضرر او اي اثار جانبية له. 

كما أنه من الأجهزة التي تتناسب مع كل النساء اللواتي بشرتهم فاتحه او داكنه قليلا، ولكن اهم شيء هو ان يكون لون الشعر واضح أي اللون الاسود او البني الغامق حتى يستطيع الليزر ان يتعامل معهم بسهولة، فهو للاسف لا يتناسب مع البنات ذات البشره الغامقه جدا وذلك لان الشعر يكون غير واضح كما انه لا ياتي باي نتيجه مع الشعر الفاتح الاشقر او الرمادي او الاحمر. 

مميزات فيليبس لوميا العاشر 

* من أهم المميزات التي يمكن ان اخذها في فيليبس لوميا الاصدار العاشر هو سرعة النتائج التي تأتي من الجلسة الثالثة الى الخامسة والتي ستشعرين بالفرق وانه يقلل الشعر بشكل كبير.

* كما أنه خلال 6 جلسات يتم اختفاء الشعر بنسبة 95 في المائة، ويمكن أن يستمر ذلك لمدة 6 شهور على الاقل. 

* كما انه يتميز بوجود عدسات متنوعة وتتنوع ما بين 2 الى 4 عدسات على حسب الموديل الذي قمت بشرائه، وذلك لانه يوجد عدسه لكل منطقه في الجسم. 

* فنجد أن هناك عدسة لكل منطقة في الجسم والتي يتم استخدامها في الاماكن الكبيره اليدين والساقين والظهر والأرجل، وعدسة اخرى للوجه وهي تتناسب مع الوجه بكل من  المناطق كالحد وأعلى الشفاء* ويوجد عدسة دقيقه للغايه والتي تتناسب مع منطقة الابط ويتم معالجتها بشكل دقيقه، ويوجد ايضا العدسه للبيع بالمنطقه الحساسه حتى يتم استخدامها بكل امان ودقة. 

ويتميز بالعديد من العدسات التي تختلف في الشكل والحجم والتي يتناسب مع المنطقة التي يتم معالجتها أثناء الجلسة. 

* تتميز أيضا بسرعة الجلسة حيث ان التمرير والوميض يجعل الجلسة سريعه خاصه اذا كنت تقومين بعملها في اماكن واسعه وتعتمد على تمرير الجهاز على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها حتى تنتهي المنطقه تماما. 

* وتتميز ايضا فيليبس الاصدار العاشر أنه يمكن استخدامها بالسلك او بدون سلك، فيمكن استخدامها امام التلفاز بعيدا عن فيشه الكهربائي. 

* تتميز فيليبس أنها آمنة للغاية ولا تسبب في اي اذى اثناء الجلسه، فهو مناسب مع كل أنواع البشرة بشكل فعال للغاية. 

ملحقات فيليبس الاصدار العاشر 

* يوجد فيليب الاصدار العاشر حقيبة سفر مميزة للغاية حتى تستطيع حفظ الجهاز.

* يوجد به عدسة للباط 3 سنتيمتر، و عدسة البكيني 3 سنتيمتر، عدسه للوجه 2 سنتيمتر، وعدسه للجسم ٤.١ سم، وجسم الجهاز الخريف. 

* ويوجد بها ايضا ضمان لمدة عامين.

* وشاحن البطارية.

* ودليل الاستخدام متعدد اللغات.

* وقطعة من القماش لتنظيف الجهاز بعد انتهاء الجلسة.

* عدسة خاصة بالإصدار العاشر فيليبس. 

عيوب الإصدار العاشر من فيليبس لوميا 

* من أهم عيوب الاصدار العاشر فيليبس لوميا هو انا تكلفته عاليه للغايه ويتراوح سعر الموديل ما بين 1800 ريال الى 2300 ريال سعودي. 

* بطارية الجهاز ايضا ضعيفه عمرها قصير فهي تدوم فقط لمدة 40 دقيقة، وتحتاج ساعة ونصف ويتم الشحن بالكامل.

* ويجب ان تتوجه الى التوكيل حتى تقوم بشحن البطارية بالكامل كل اربع شهور على الاقل حتى تحافظ على عمر البطارية. 

* كما ان ذلك هذا الاصدار لا يتناسب مع أصحاب البشرة السمراء ولا الدرجات الفاتحة من الشعر. 

اقرأ أيضا  السدر لتكثيف الشعر تجربتي الفريدة والمتميزة

التعليقات

اترك تعليقاً