شامبو سيباميد للاطفال ، يحتاج الأطفال إلى عناية دائمة سواء لبشرتهم أو لشعرهم، وذلك باستخدام منتجات والبشرة الخالية من المواد الكيميائية القاسية والتي تتكون من مواد طبيعية تعطي لهم الفائدة المطلوبة بدون أن تؤثر على صحتهم.

فوائد شامبو سيباميد للاطفال

ينصح أطباء الجلدية والاطفال باستخدام شامبو سيباميد والذي يناسب بشرة الطفل الحساسة، ومن فوائده :

يضمن بقاء البشرة صحية نظرا لأنه يحتوي على نسبة 5,5 من معامل لحموضة ph.

صنع من مكونات طبيعية وآمنة تماما على البشرة.

التخفيف من حكة الشعر والقرحة لدى الأطفال.

لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة تضر بفروة رأس الطفل.

فوائد شامبو سيباميد للشعر الجاف عند الاطفال

قد يولد الطفل ببشرة جافة وأيضا شعر جاف، وهو ما يتطلب العناية الفائقة واختيار أنواع من منتجات العناية بالشعر خاصة بالشعر الجاف وشامبو سيباميد من أنواع الشامبو الرائعة في علاج مشاكل الشعر الجاف.

اقرأ أيضا  تجربتي مع زيت الارغان للشعر

فقد جاءت تجارب كل الأمهات والتي تفيد بنجاح شامبو سيباميد في علاج الشعر الجاف لأنه يحتوي على المكونات الطبيعية والتي تصلح من وضع الشعر وملمسه وبالتالي تعالج كل المشاكل التي يمكن أن تصاحب الشعر الجاف من التقصف والتكسر والخشونة.

ولكن قبل استخدام الشامبو يجب استشارة الطبيب في حال كان الشامبو يتوافق مع شعر وبشرة طفلك حتى تطمأني بنفسك من عدم وجود أي أثار جانبية له.

نبذة عن شامبو سيباميد للاطفال

قبل أن تقوم الأمهات باستخدام الشامبوهات أطفالهم حديثي الولادة عليهم التأكد من أن ذلك الشامبو يساعد في زيادة نعومة ولمعان الشعر ولا يتسبب في جفافه.

لذا فعليها التأكد من بشره الطفل ونوع وشعره حتى تستطيع شراء المنتجات المناسبة لهم ولا تتسبب في وجود أي حساسية من مكونات ذلك المنتج ويعتبر شامبو سيباميد واحد من المنتجات الرائعه التي يتم استخدامها للشعر الاطفال وخاصة الشعر الجاف كما أنه يعالج العديد من الأضرار التي توجد فيه الشعر.

اقرأ أيضا  صبغات الشعر ونصائح مهمة للغاية عليك معرفتها قبل اختيار الصبغة

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال

أصبح هناك العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع منتجات الشامبوهات والزيوت التي تتناسب مع كل انواع الشعر للاطفال ولذلك اصبح الاطباء أمامهم العديد من الخيارات التي ينصح بها الأمهات حديثي الولادة التي تتناسب مع نوع شعر الطفل ويعتبر شامبو سيباميد يحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة التي يحتاجها الطفل كما أنه يقلل من أعراض الحكة والقروح وذلك لانه لا يحتوى على اى مواد كيماوية تضر بشعر الطفل البشره.

أشهر منتجات سيباميد للاطفال

Sebamed Baby wash

يعتبر واحد من افضل انواع الشامبوهات المناسبة للأطفال الرضع وخاصة للأطفال الذين يتمتعون ببشرة حساسة وذلك لأنه لا يحتوي على مركبات نيتروموغوس، والفورمالديهايد، والنتروزامين، والديوكسان، والبارابين، ولا يوجد به اي اضافات اخرى.

Sebamed Baby lotion

هو لوشن رائع للغاية يمكن استخدامه لعلاج مشكلة الجفاف في الشعر والبشرة حتى يمكنك استخدامه للأطفال لتجنب تلك المشكلة.

Sebamed Baby cream extra soft 

هو واحد من الكريمات الرائعه التي تحافظ على بشرة الطفل وخاصة الأطفال الذين يحدث لهم التهابات جراء ارتداء الحفاض، كما أنه يسرع من عملية التعافي من تلك الالتهابات كما ذكرنا سابقا، الكريم خالي من أي مركبات كيميائية يمكن أن تكون سبب في ضرر البشرة.

اقرأ أيضا  طرق الوقاية من سقوط الشعر بعد الكيراتين

Baby sebamed Diaper Rash Cream 

هو من الكريمات الرائعه التي تخلص الأطفال من الاحمرار الذي يحدث لهم بسبب ارتداء الحفاض وذلك لأنه يحتوي على بعض الخصائص التي تساعد في تجنب تلك الالتهابات بشكل كبير.

Sebamed Baby oil wipes 

من الممكن ان تقوم الام باستخدام مناديل سيباميد المعطرة والتي تحمي جلد الطفل من البيئة الضارة وتعطيه الزيوت الطبيعية التي يحتاجها وتحميه من الجفاف والحساسية يمكن استخدام المناديل أثناء تغيير الحفاضات.

ولكن من الأفضل قبل استخدام أي منتج من منتجات سيباميد التأكد من أن جلد الطفل لا يحدث له حساسية جراء المكونات التي توجد في المنتج كما يفضل استشارة الطبيب قبل استخدام أي منتج من تلك المنتجات حتى تعرفي طبيعي جسم الطفل والأشياء التي لم تؤثر عليه وعلى صحته.