التخطي إلى المحتوى

: على مدار الأعوام الماضية برزت العديد من الأسماء الكبيرة في عالم تصميم الأزياء والموضة في الكويت، ولعل أخر تلك الأسماء والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة البسيطة الماضية هي فاطمة المؤمن، والتي قد عاشت حياتها ودراستها في الولايات المتحدة الأمريكية لتعود إلى الكويت مرة أخرى بعد الانتهاء من الدراسة ، وهي تستحق ان تصبح نجمة بالفعل لما قدمته من شهرة واسعة خلال السنوات الماضية .

فاطمة المؤمن قبل وبعد

قد لا يعلم الكثير من محبي الموضة وعالم الأزياء العديد من المعلومات التي تخص أيقونة الموضة الحالية فاطمة المؤمن وعن الأسرار والمعلومات التي تخص حياتها فهي على النحو التالي :

1- فاطمة المؤمن هي فتاة بسيطة تعشق العزف على البيانو ومن محبي الطبيعة فهي رحالة تحب دائما التنقل والسفر إلى أكثر من مكان.

2- مع كل مرة تصعد بها إلى الطائرة تسعى دائما إلى توثيق رحلاتها وأخبار متابعيها عن تلك الرحلة وجميع التفاصيل التي توجد بها.

3- كما أنها من الشخصيات الاجتماعية التي لا تصب اهتمامها في الحياة على المكياج والموضة فقط بل أنها تتطرق إلى كافة المواضيع الأخرى التي تخص الحياة بشكل عام.

اقرأ أيضا  جونغ يونغ هوا الممثل الكوري الشاب وأروع اعماله الدرامية

4- وقد درست هندسة في الولايات المتحدة الأمريكية وتؤكد دائما أن ذلك الأمر قد أثراها بالكثير من المعلومات التي تخص العديد من جوانب الحياة وليس المكياج والموضة فقط.

فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

اقرأ ايضا

احلام الشامسي المطربة الاماراتية والملقبة بملكة الغناء العربي

5- تخرجت من جامعة ميامي لدراسة هندسة المعمار بعد أن تخرجت بفترة بسيطة تمكنت من الالتحاق بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية في شيكاغو.

6- بعد أن عادت إلى بلدها الأم الكويت عملت على العمل في هندسة المعمار لمدة عامين لدى احدى الشركات ومن ثم عملت من بعد.

7- وتعد اليوم فاطمة المؤمن من السيدات المشهورات في عالم الموضة والمكياج في الكويت وهي لديها الاستايل الخاص بها وحدها ولا يشاركها أحد به.

8- دائما ما تناقش متابعيها عن خطوط الموضة الخاصة بها وعن الأزياء التي ترتديها ولها الكثير من المتابعين الحقيقيين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي دائما ما تحب النقاش في كافة الأمور التي تتعلق بها وبالموضة الخاصة بها.

فاطمة المؤمن قبل وبعد
فاطمة المؤمن قبل وبعد

9- ودائما ما تؤكد أنها بدأت العمل على مواقع التواصل الاجتماعي بالصدفة البحتة فهي لم تقم بالتخطيط للأمر وإنما متابعة المحبين لها هو ما لفت انتباهها كي تتواصل معهم.

اقرأ أيضا  من هو محمد صلاح الكرة السعودية .. بالفيديو

10- وقد أكدت من خلال حوار سابق لها أنها تتقبل جميع الآراء حتى وإن كانت تلك الآراء سلبية من البعض ولكنها لا تقوم بوضع بلوك إلا في حالة التلفظ بالألفاظ السيئة.

11- وطموحها في الحياة كثير ومتعدد وهو الجمال والموضة والرفاهية ودائما ما تقوم بمناقشة المواضيع التي تخصها مع الكثير من المتابعين.

12- كما أن الأزياء التي تصممها وتختارها فاطمة المؤمن فهو نتيجة التحدي الخاص بها في العمل وهو مناسب بشكل كبير للفتيات العاملات في الكثير من المجالات المختلفة فجميع تلك الأزياء تكون مريحة خلال فترة العمل.

13- وبحكم عملها خلال فترة الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية فقد مكنها الأمر من التواصل مع العديد من الشركات العالمية التي تقوم بتدريب الكثير من العارضات والمهتمين بعالم الموضة، وهو ما زاد من خبرتها في عالم الموضة بشكل عام.

14- كما أنها تمكنت من تغيير نمط الملابس الخاصة بالفتيات داخل الكويت من خلال الأزياء التي تقوم بعرضها وارتدائها والتي لفتت انتباه العديد من محبي الأزياء والموضة اليوم.

 فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

اقرأ ايضا

قصة حياة الملكة عفت الثنيان ايقونة التعليم للاناث بالمملكة

حياة فاطمة المؤمن الشخصية

على الرغم من شهرتها الكبيرة وتمتعها بقدر كبير من الجمال إلا أنها لم تتزوج حتى اليوم وقد سئلت المؤمن عن سر عدم زواجها حتى اليوم وعن ممتلكاتها في الكويت وقد كانت الاجابة على النحو التالي :

اقرأ أيضا  السلطانة قسم وحكم الدولة العثمانية 37 عاما

1- وعن ثروتها فقد أكدت فاطمة المؤمن على أنها تمتلك اليوم سيارتين فارهتين واحدة من العلامة التجارية الشهيرة مرسيدس والأخرى بورش مؤكدة أن فضل دولتها الكويت كبير جدا عليها كما أن الحياة في الكويت ومستوى المعيشة بها مرتفع بشكل كبير بالنسبة للفرد.

2- وقد أشارت على أنه يوجد العديد من الأسباب التي لم تدفعها إلى الزواج حتى اليوم وهي عدم امتلاكها المزيد من الوقت، كما أنها لم تجد الرجل  المناسب حتى اليوم وأنه لن تقوم بالتضحية بالزواج من أي رجل وهو غير مناسب لها.

3- كما أكدت على عدم رغبتها من الزواج من رجل يعمل في مجال السوشيال ميديا ولابد وأن يكون لديه العمل الخاص به، وأن يكون مناسب المستوى الاجتماعي والمادي الخاص بها.

 

اقرأ ايضا

الكويتية روان بن حسين وإثارة جدل السعودين بتغريدتها