التخطي إلى المحتوى

علامات خروج بعد شرب السنامكي ويعتبر السنامكي واحد من أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها في علاج القديم، واليوم سنتعرف على بعض العلامات التي تدل على خروج بعد أن يتم شرب السنامكي. 

علامات خروج السحر بعد شرب السنامكي

يتم استخدام مشروب السنامكي في علاج السحر، وهو من الاشياء الرائعه للغاية التي تساعد في التخلص من السحر وخاصة السحر الذي يترسب في المعدة والرحم وهو واحد من العلاجات القديمة التي يتم استخدامها. 

ويتم استخدام السنامكي في علاج السحر عن طريق خلطه مع عشبة النعناع ويتم شربه قبل النوم ويتم شرب كوب آخر في الصباح، ويفضل أن يتم قراءة آيات السحر عليهم، ويمكن أن نجد بعض العلامات التي تدل على زوال السحر وتخلص الجسم منها والتي من أهمها.  

* خروج مع السحر لون احمر او اخضر او اسود او اصفر.

* ايضا يخرج الزلال، وهي ماده مخاطيه لزجه تكون مختلطة بعروق الشخص، وهي ما يتم تثبيت السحر عليها لمنع تسهيل خروجه، وتخرج تلك المادة الزلالية مع البراز. 

* القيء والإسهال أيضا من علامات خروج السحر، ويخرج رائحه كريهه جدا من الإسهال والقيء.

* من الممكن ايضا ان تخرج بعض الإفرازات الشمعية من الأذن.

* شعور الشخص براحه نفسيه كبيره، وان الجسم اصبح خفيف للغاية واختفاء الأعراض التى كان يعانى منها سابقا. 

الاستفراغ بعد شرب السنامكي 

للتخلص من السحر عبر استخدام عشبة السنامكي، يمكنك ان تقوم بالاستفراغ بعد تناولها، ويتم ذلك عن طريق خلطة عشبة السنامكي مع حليب طبيعي كامل الدسم، وعسل الصدر المرقي عليه وزيت الزيتون المرقي عليه وملعقة كبيرة من حبة البركه او الحبه السوداء.

 يتم غلى ملعقتين كبيرتين من عشبة السنامكي مع ثلاث أكواب كبيرة من الماء حتى يصبح لون الماء بني غامق يشبه لون الشاي العادي، بعد ذلك يتم اضافة كوبين كبيرتين من الماء المرقي عليه الى ثلاثة اكواب من مغلي السنامكي حتى يتم تبريده يصبح فاترا، يتم تحلية الخليط ب 5 ملاعق من العسل السدر المرقي عليه ثم نقوم باضافة ملعقة كبيرة من الحبة السوداء او حبة البركة، وبعد ذلك يتم اضافة كوبين كبيرين من الحليب الطبيعي كامل الدسم ويتم إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من الزيت المرقي عليه الى الخليط.

 ونقوم بخلطهم جيدا حتى يصبح الخليط جاهزه ويتم وضعهم في وعاء و يتم قراءة الرقيه الشرعيه كامله عليهم، بعد الانتهاء من قراءه الرقيه الشرعيه لابد من أن يتم شرب الخليط بالكامل خلال يومين، ويجب شرب قدر المستطاع على معدة فارغة قبل تناول الطعام أي في الصباح ولا يتم تناول اي شيء الا بعد مرور ساعتين الى ثلاث ساعات على الأقل، ويتم ايضا تناول الخليط قبل الغداء وقبل وجبة العشاء بساعتين.

 تكرر تلك الخلطة في كل اسبوع ثلاث ايام متتالية، حتى يتم عمل الخلطه وترتاح لمدة أسبوع كامل وتكرر كل أسبوع حتى تشعر انك تريد الاستفراغ وتقوم بذلك وتصبح معدتك خفيفة خالية من الغازات ومن السحر باذن الله. 

فوائد السنامكي للسحر والعين 

السنامكي من الأعشاب الشهيرة للغاية في الطب النبوي والطب القديم، ويتم استخدامها في علاج السحر والعين الذي يصيب الإنسان وهناك العديد من الفوائد عشبة السنامكي ايضا، فهي معالج جيد للإمساك المزمن الذي يحدث للشخص كما، أنها معالج لحالات الصرع، وتقوم بتنظيف المعدة لإخراج ما تبقى من الأطعمة، تنظف ايضا الكلى والترسبات ولعلاج الأملاح الزائدة، وتنظف الكبد وتعزز وظائفه. 

علامات خروج السحر من البطن 

واحده من اهم العلامات التي تؤكد خروج السحر من البطن وهي البراز في عادة ما يخرج سحر المأكول والمشروب عن طريق البراز أو الاستفراغ، وذلك بعد قراءة الرقيه الشرعيه على الشخص المسحور، وعادة ما يصاب الشخص بالإسهال الشديد، وخروج ذلك السحر مع الريح ويكون بعد الرقيه الشرعيه بشكل مباشر. 

اشكال خروج السحر مع البراز 

عادة ما يخرج السحر المأكول والمشروب من البراز بعد الرقيه الشرعيه يمكن ايضا ان يخرج عن طريق الاستفراغ من الفم ويكون ذلك بعد قراءة الرقيه الشرعيه مباشرة، ويستمر الشخص في الرقيه الشرعيه لمده سبع ايام ويخرج السحر على سبعة ليالي، ويكون على هيئة إسهال لين لونه مائل الى الاخضر او الى الاسود مع مغص شديد في البطن، وبعد ذلك يخرج لونه يشبه الدم الأسود مع رائحة كريهة، ومعه بعض القطع الرخوة الغريبه، وبعد ذلك يبدأ المريض في استعادة حياته بشكل طبيعي من دون وجود سحر باذن الله تعالى. 

هل السنامكي يعالج  

يتم استخدام عشبة السنامكي في التخلص من الحسد وذلك عن طريق غليها مع الماء المقروء عليه والزيت الزيتون المقروء عليه الرقيه الشرعيه، و اضافة حبة البركة، ونخلطهم جيدا مع بعضهم البعض ويترك حتى يبرد وبعد ذلك يتم تحليته بالعسل المرقي بالرقيه الشرعيه او يتم شربه لمده اسبوع على الاقل ويخلصك من الحسد باذن الله. 

اقرأ أيضا  كيف تعرف انك مسحور او معمولك عمل

التعليقات

اترك تعليقاً