التخطي إلى المحتوى

علامات حضور الجن اثناء الرقيه وهل يظهر على الشخص بطريقة يلاحظها الجميع، سنتعرف على إجابات تلك الأسئلة اليوم وبشكل تفصيلي، فالشخص الذي يكون عليه جن يعتقد البعض ان الجن يظهر عليه بشكل كلي وليس فقط في تصرفات الشخص.

عليك ان تعلم ان الجن لا يظهر بطريقة كلية، ولكن يظهر الجن على الشخص في بعض العلامات الواضحة وكثير من الاشكال، وهذا ما سنذكره اليكم.

علامات حضور الجن اثناء الرقيه

عادة ما يتوقف عملية صرف الجن من الانسان على سبب حضوره، فاذا كان سبب حضور الجن يتعلق بالقراءة، فبمجرد الحوار مع الجن وطلب منه ان ينصرف فينصرف على الفور، اما ان كان سبب حضور الجن هو للعناد والتحدي من تعذيبه بقراءة الرقيه، ففي ذلك الموقف يطلب الشخص الراقي من الجن الانصراف فيرفض ويكون سبب في تعذيبه بقراءة القرآن حتى يتعذب وينصرف.

فطبيعة الجن هي العناد حتى وان كان في اشد حالاته عذاب، كما ان هناك بعض الجن الذين يمكنهم الحضور والانصراف، ولكن هناك البعض الاخر أيضا الذين لا يستطيعوا الخروج بسهولة خاصة بعد القراءة الطويلة وتعب الجني، كما ان هناك أيضا بعض العلامات التي من الممكن ان تظهر على الشخص اثناء الرقيه ومن أهمها.

1_ ان يغمض الشخص عينه بشدة او ان يقوم بوضع يديه على العين.

2_ الصراخ الدائم اثناء القراءة.

3_ ان يأخذ نفسه بقوة وعدة مرات متكررة.

4_ ان يقوم بالزوم الشديد.

5_ النفخ بطريقة ملحوظة.

6_ عدم قدرة الشخص على الكلام.

7_ حدوث رعشة في الجسم.

8_ضرب القدمين في بعضهم وضرب المعالج أيضا.

9_ تغيير في نبرة الصوت والبكاء بأصوات مرتفعة.

10_ حدوث تشنجات في الجسم والضحك الهستيري.

11_ قراءة القرآن خلف المعالج.

12_ إطالة النظر الى المعالج من دون رمش.

13_ ترديد اسم معين او كلمة نعم او جن.

14_ الطلب من المعالج ان يتوقف عن القراءة.

علامات حضور الجن اثناء الرقيه

اقرأ ايضا

كيف تعرف انك مسحور بالحب

اشارات الجن اثناء الرقية

هنا أيضا بعض العلامات التي تحدث اثناء الرقية، وأيضا اثناء خروج الجن من الجسم او الانصراف من المجلس من دون اذي، ومن اهم تلك الإشارات هي.

1_ يقوم الشخص بألقاء نفسه على الأرض حتى ينصرف الجن.

2_ بعض الناس يرتفع صدره وينخفض وبطنه أيضا.

3_ بعض الجن يقوم بتحريك را المريض ببطء.

4_ من الممكن ان تحدث اهتزاز في الجسم.

5_ هناك من يقوم برمي اليدين من الأعلى الى الخلف، او ان تقوم برفع كلتا قدميه الى الأعلى.

6_ هناك أيضا من يقوموا بالنوم على ظهورهم ويقوموا بتحريك اما الرجل اليمنى او اليسرى بحركات اهتزازية سريعة.

هل الشخص يشعر بالتعب بعد الانصراف

كما ذكرنا ان حضور الجن يختلف من شخص الى اخر، ولكن ان كان حضور الجن ثقيل ويجعله يشعر بالتعب الشديد، ويمكن ان يستمر ذلك التعب عدة أيام بعد الانصراف، ومن الممكن ان يكون لبضع ساعات فقط، ولكن هناك أيضا بعض أنواع الجن الذي يكون حضورها خفيف لا يتعب الشخص لا وقت الحضور ولا حتى بعد الانصراف.

ما هي الوسوسة

وتكون الوسوسة من الأشياء المتعبة كثيرا للممسوس، فيقوم الشيطان بالتسلط على الانسان بطريقة قهرية، وحينها تكثر عند المريض الهلاوس والأفكار والأحاديث التي لم تحدث، فيظل الشيطان يوسوس للشخص حتى يجعل الشخص يبكي ومن الممكن ان يجعله يضحك من دون أي سبب.

ويظل يذكر المريض بحزنه والاشياء التعيسة في حياته، وتدوم الوسوسة عدة ساعات في اليوم ومن الممكن ان تستمر مدى الحياة.

حضور الجن في عقل المريض

ان الشيطان يستطيع ان يتحكم في كل الحواس الموجودة في الانسان، من نفسية وبدنية، فيمكن ان يستخدم الشيطان عقل الانسان في وسوسته ويلعب بعقله واعصابه، ويستمر ذلك بضع ساعات او يستمر معه.

اقرأ ايضا

علامات خروج العين والحسد بالحجامه

حضور الجن على بدن الشخص

من الممكن ان يحضر الجن على جزء من بدن الانسان، ويجعله يشعر بالم شديد في ذلك العضو، كما انه يكون سبب في الم شديد في ظهره، او يتسبب له في الصداع، كما انه من الممكن ان يكون سبب في فقد الشخص للسمع او حتى للبصر وهو في كامل وعيه، ومن الممكن ان يستمر ذلك الحضور لعدة ايام، ويتسبب الجن أيضا في الشلل التام للمريض، ومن الممكن ان يحضر الجن على العينين فقط.

حضور الجن
حضور الجن

اقرأ ايضا

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة

هل يشعر المريض بما يحدث اثناء الرقيه

ان شعور الشخص بالأشياء التي تدور حوله يعتمد بشكل كبير على قوة حضور الجن وعلى خبرة الجن وتمكنه في جسم الانسان، ولذلك يكون الامر مختلف من شخص الى اخر في الأشياء التي يشعر بها، فهناك بعض المرضى الذين يشعرن بكل ما يحدث له اثناء الرقيه واثناء حضور الجن ولكنه لا يستطيع ان يتحكم في نفسه.

بل انه أيضا يشعر بانه مسير لا مخير، كما انه إذا تلقى ضربة شعر بها، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يغيبوا عن الوعي بشكل كامل ولا يشعروا باي شيء حتى يخرج الجن بشكل كامل، والبعض الاخر يشعر كانه في ظلام دامس ولا يدرى ما الذي يحدث له في تلك الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً