التخطي إلى المحتوى

طريقة استخدام المنزلي للمنطقه الحساسه

طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة ،والتي كانت تعتمد النساء سابقا على الطرق التقليدية في ازالته ،ولكن بعد انتشار تقنية الليزر ،وطريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة بشكل خاص ،كان امر مقلق لكون المنطقة عالية الحساسية في الجلد ،وكذلك بها أعضاء هامة بالجسم.

الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

الليزر المنزلي هو جهاز معتمد على تفنية مقتدمة ،يطلق عليها آي بي إل وقائمة على التوصيل للطاقة الحرارية الخفيفة والمتناسبة تماما، مع نوعية الجلد في المنطقة الحساسة  عند النساء، ومع نوعية الشعر بها ليقوم الشعر بامتصاص هذا النوع من الاشعة،  ليصبح ساخنا وعليه تتعطل الخلايا المسؤولة عن نمو الشعر ،ومع كثرة الاستخدام والتكرار يعمل على التخلص التدريجي ،وبشكل نهائي من الشعر في المنطقة الحساسة في شكل جلسات من الليزر المنزلي.

الفروق بين ازالة الشعر بالطرق التقليدية والليزر المنزلي

–  الطرق التقليدية المشهورة والمتوارثة بين النساء ،أغلبها تسبب ألم ما بين المتوسط والحاد على حسب قدرة احتمال السيدة للطريقة ،ولكن في الليزر المنزلي للمنطقة  الحساسة، لا وجود للالم والمعاناة في أزالة الشعر.

– الطرق التقليدية منها الذي ينمو الشعر بعده بشكل سريع مثل الحلاقة بالشفرة النسائية، أو بعد وقت ولكن ليس بطويل مثل كريمات الازالة للشعر ،ولكن مع الليزر وعلى تكرار الجلسات، يمكن التخلص نهائيا من الشعر في تلك المنطقة عند النساء ،وفي حالة أنه لم يتم التخلص نهائيا فأقله لا ينمو الشعر لمدة ستة أشهر، أو سنة على الاقل تبعا لنوع الجلد والشعر عند كل سيدة عن الأخرى.

– في بعض الطرق التقليدية تتحسس السيدة، أو ينتج عنه احمرار للمنطقة ،أو انتشار الحبوب الصديدية، ولكن طريقة الليزر المنزلي آمن تماما على السيدة.

– الطرق التقليدية بعض السيدات لا تتقنها  وعليه تتوجه للصالونات، للقيام بها أو العيادات الطبية والامر المحرج جدا ،وفيه انعدام للخصوصية على غير طريقة الليزر المنزلي الذي تتمتع فيه السيدة بالخصوصية التامة ،وكذلك الامر في الليزر الموجود في العيادات الطبية.

– الليزر المنزل يمنح السيدة تفتح آمن للمنطقة الحساسة ،وهو الامر الذي لا تجده السيدة في الطرق التقليدية.

الفروق بين ازالة الشعر بالطرق التقليدية والليزر المنزلي
الفروق بين ازالة الشعر بالطرق التقليدية والليزر المنزلي

اقرأ أيضا

افضل كريمات بعد الليزر

طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

طريقة ازالة الشعر بواسطة الليزر المنزلي سهلة للسيدات، ولا تستغرق الوقت الطويل لاجراؤها، أو تكون بحاجة لجهد أو الشعور بالالم فقط على السيدة اتباع خطوات بسيطة، للتمتع ببشرة ناعمة صافية وخالية من الشعر بطريقة آمنة:

–  تقوم السيدة بالتنظيف التام لمنطقة البكيني الخاصة بها.

– التجفيف التام للمنطقة بعد الانتهاء من عملية الغسيل.

– تقوم السيدة بعمل حلاقة للمنطقة الحساسة، ولكن بواسطة الشفرة النسائية والمتوفرمنها أنواع كثيرة بالصيدليات.

– تقوم السيدة بتشغيل جهاز الليزر المنزلي الذي قامت بشرائه.

– مرري الجهاز على المنطقة الحساسة ،واتباع الارشادات الموجودة في الكتيب المرفق مع الجهاز بعناية فائقة.

طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه
طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

اقرأ أيضا

هل الليزر مضر للحامل وما هي انواع الليزر

معايير اختيار جهاز الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

–  لابد من اختيار جهاز مناسب للمنطقة الحساسة، وفائق في ازالة الشعر في  تلك المنطقة ،ويمكن معرفة ذلك من تجارب السابقين للجهاز ،أو البحث عنه مميزاته وعيوبه وعمل مقارنات من الانترنت، وتقييمات المتاجر الالكتروني المتخصصة بييع تلك المنتجات.

 مستوى الالم

درجات الحرارة التي يصدرها الجهاز الخاص بالليزر المنزلي لازالة الشعر، تختلف من جهاز لآخر ومنها ما قد يتسبب بالم بسيط  لبعض السيدات ،نظر ا لاختلاف كل سيدة عن الاخرى في تحمل الالم، كما يمكن استخدام جل بعد الجلسة للتخلص من الالم ،وتهدئة المنطقة ولكن في الاجماع ،هو ألم لا يتم مقارنته مع طريقة الازالة بالسويت.

 فترة ظهور النتائج

 تختلف الجهاز بين بعضها البعض في النتائج  ،ولكن كلها عادة ما تكون لنتائج بعد مرور من خمسة لتسع جلسات من ازالة الشعر.

اقرأ أيضا

طريقة ازالة شعر الوجه بالموس

 الومضات الخاصة بالجهاز

كل  ما ارتفعت عدد الومضات ارتفعت التكلفة الخاصة بالجهاز ،وعليه فهذا الامر يكون تبعا للقدرة المالية للسيدة ورغبتها ،وعادة ما تكون الاجهزة من 15000 أو 1500 ومضة ،هي أجهزة لا تكفي سوى  من جلستين إلى خمسة جلسات ،كما يمكن أن تقوم السيدة  بشراء عدسة أخرى بتكلفة اضافية، أو شراء الاجهزة الطويلة العمر ممتد من ثلاثة إلى ست سنوات ،والتي تكون ومضاتها حوالي من مائة الف إلى مائة وخمسين الف ومضة.

حجم العدسة

يعتد حجم العدسة على سرعة الانتهاء من الجلسة، فكلما كانت العدسة كبيرة كانت الجلسة أسرع، ولكن كلما كانت اصغر كانت النتائج أدق ،وعليه فيمكن للسيدة أن تختار العدسة المتوسطة الحجم للحصول على السرعة مع الدقة معا ،وعادة ما تتو في مع الاجهزة أكثر من عدسة بأكثر من مقاس، تبعا للملحقات المتوفرة مع الجهاز.

الملحقات الخاصة بالجهاز

تتنوع الاجهزة بالملحقات الخاصة بها ،ولكن أفضل أنواع أجهزة الليزر المنزلي ،ما يكون معها ملحقات الوجه والايط والبكين ،ولكنها عالية التكلفة بعض الشئ، ويتوفر مع الجهاز عدة عدسات مختلفة الحجم ،لتتناسب وكل منطقة من هؤلاء ،كما أن منهم ما يتوفر به عدسات خاصة بكل منطقة من مناطق الجسم ،وهذا الامر عادة ما يعود للقدرة المالية للسيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً