المملكة

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي

الكرم والعطاء

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي للمساعدة المالية وتسديد ديون ، فيتوجه حالات كثيرة تتطلب المساعدة من الديوان الملكي لتسديد الديون ، أومساعدة مالية للعلاج طمعا في كرم وزير الديوان وقلبه الرحيم ، بالمواطنين التي لا يملكون عائد مادي بشكل يكفي إحتياجاتهم ، صيغة خطاب موجه للديوان الملكي لطلب مساعدات لأصحاب الإحتياجات الخاصة .

محتوي الموضوع

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي

الملك سلمان أبوابه مفتوحة لجميع مواطنيه ، فيتم التواصل مع الملك من خلال موقع الديوان الملكي ، وكتابة خطاب موجه للملك بطلب المساعدة المالية للعلاج ، ولتسديد الديوان وغيرها من الطلبات .

طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي للعلاج 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة و بعد

إلى خادم الحرمين الشريفين ” الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ” أطال الله عمرك وأدام عزك

أتشرف بمراسلة سيادتكم الكريمة ، و أود أن أرفع إلى سيادتكم طلب مساعدة مالية للعلاج ، حيث أنني أعاني من مشاكل صحية كبيرة و تتطلب العلاج بشكل يومي ، وليس لدي عائد مادي يكفي المصاريف العلاجية ، فأطلب من سياتكم صاحب القلب الرحيم العطوف ،  الرأفة بي وبحالتي الصحية ، ومساعدتي في مصاريف العلاج ، و هذا أمر من الله سبحانه وتعالى و الحمد لله على كل حال ، فأنا أعلم عن سيادتكم الكرم و الرحمة ، والقلب الطيب .

وجزاكم الله خيرا على حسن الإستماع ، تقبلوا خالص تقديري وإحترامي  .

التاريخ /

الإسم   /

التوقيع   /

السن  /

رقم الهاتف :

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي
صيغة خطاب موجه للديوان الملكي

إقرأ أيضا  

     نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي

صيغة خطاب موجه إلى الديوان الملكي لتسديد الديون 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معالي سيادة وزير الديوان الموقر

تحية طيبة وبعد

أتوجه إلى سيادتكم بكامل الإحترام والتقدير ، بطلب مساعدة مالية لتسديد ديني فأنا أسكن في شقة إيجار ، و لا أملك الإيجار الشهري فأنا ليس لدي عائد مالي لسداد الإيجار ، و الحمدلله على كل حال ، أطلب من الله و من صاحب السمو الجليل خادم الحرمين الشريفين الأمر بتقديم مساعدة مالية ولكم من الله ماتتمنون ، وجعله الله في ميزان حسناتكم أضعافا مضاعفة ، وأطلب من الله أن يجعلكم في خدمة الشعب و سندا له ،  وجزاكم الله خيرا كثيرا .

اسم المقدم على الطلب

التوقيع

التاريخ

رقم الهاتف

ارفاق عقد الإيجار مع الطلب

إقرأ أيضا    

     معروض طلب مساعدة مالية جاهز doc

نموذج خطاب موجه للديوان الملكي 

معالي رئيس الديوان الملكي حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   ،  تحية طيبة وبعد

أتقدم  إلى معالي سيادتكم الكرام أنا المواطن (   )    رقم الهوية (    )  بخطاب طلب مساعدة مالية لغرض تسديد ديوني ، فأنا لا أملك شيئا  ، و لا أملك مصدر دخل ، و لدي ( عدد الأطفال ) ، وأطلب المساعدة والعون من سيادتكم ، وتقديم طلب المساعدة لخادم الحرمين الشريفين رعاه الله و حفطه بحفظه، و أتمنى أن ينعم الله عليه بكامل الصحة والعافية  .

أرجو تلبية طلبي والمساعدة فسيادتكم أصحاب الكرم والقلب الرحيم ، أو توجيهي إلى ما يراه سيادتكم ، وتقبلوا خالص تحياتي وإحترامي .

التاريخ :

رقم الهاتف :

نموذج خطاب موجه للديوان الملكي 
نموذج خطاب موجه للديوان الملكي

إقرأ أيضا

          صيغة معروض للملك طلب مساعده ماليه

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي لتسديد قرض

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

معالي رئيس الديوان الملكي الموقر

تحية طيبة وبعد

أقدم خطابي هذا لمعاليكم وسموكم الكريم ، فأنا المواطن (            )    رقم الهوية (          )  ، لدي قرض يجب تسديده ولا أملك ما أتمكن من تسديد هذا القرض لأن حالتي المادية صعبة ، والحمد لله على كل حال  ، فأطلب من الله ثم من سيادتكم الموقرين المساعدة للتخلص من هذه المشكلة  ، و أطمع في كرمكم و سعة صدركم  ، وأرجو من الله سبحانه وتعالى التوفيق لسيادتكم ورعايته لكم وحفظه ، جعلكم الله سندا لهذا الشعب على الدوام .

اسم المقدم على الطلب        التوقيع

البيانات الشخصية

رقم الهاتف

التاريخ

مراسلة الديوان الملكي

الديوان الملكي لا يقدم مساعدات مالية ، فمن مهامه تقديم الخدمات العديدة للمواطنين وحل مشاكلهم ، وإصدار القرارات والمراسم والأوامر الملكية ، وعند الحاجة إلى مساعدة مالية و إغلاق الأبواب جميعها أمام المواطن ولم يتمكن من توفير المال ،  يذهب بتقديم طلب عون ومساعدة من صاحب السمو  خادم الحرفين الشريفين ويتقبله الملك بكل ترحيب وسعة صدر  ، من خلال الديوان الملكي ، ويتم إرسال الطلب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالديوان الملكي المباشر على الانترنت ، وسوف يتم عرضه إلى صاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود .

السابق
صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض
التالي
الرد على بيض الله وجهك