التخطي إلى المحتوى

شوكولاته belgian بدون سكر وهي مصنوع من فواكه الكاكاو في بيرو ، محلى مع ستيفيا  ،  هل  تبحث عن وجبة خفيفة صحية ولكن لذيذة من الشوكولاتة؟ استرخ لشوق الشوكولاتة واشعر بجوعك مع بارات بيلفاس البلجيكية للحليب والشوكولاتة الخالية من السكر والمُحلاة باستخدام ستيفيا. نباتي ، بدون سعرات حرارية وخالية من الغلوتين ، هذه هي واحدة من الوجبات الخفيفة التي ستجعلك تتوق إلى المزيد دون الشعور بالذنب في هتك الرجيم !

مكونات شوكولاته belgian بدون سكر

زبدة الكاكاو ، والألياف الغذائية (إينولين ، أوليجو الفركتوز) ، كتلة الكاكاو ، مسحوق الحليب كامل الدسم ، مسحوق MILK منزوع الدسم ، التحلية (الإريثريتول 7،5٪) ، مستحلب (ليستين الصويا) ، التحلية (جليكوسيدات ستيفيول) ، نكهة الفانيليا الطبيعية ، نكهة طبيعية .

شوكولاته belgian بدون سكر

المصنوعة من العاطفة مع أفضل المكونات.تلتزم Belvas بتقديم الشوكولاتة البلجيكية الصحية الأصيلة للاستهلاك اليومي. مصنوع يدويًا ومصنع بشكل تقليدي ، كل مجموعة من الشوكولاتة ستوقظ براعم الذوق بداخلك فعليا .

النكهات الفريدة للطبيعة النقية.
بيلفاس الشوكولاتة هي 100 ٪ عضوية. باستخدام المكونات الطبيعية فقط المنتجة تقليديا في أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب آسيا.
لا تحتوي على كل من المواد المضافة ، مواد حافظة ، تلوين ، رائحة صناعية ، معززات للنكهات ، دهون مهدرجة ، أو كائنات معدلة وراثيًا. تأتي كل قطعة من الشوكولاتة بطعم توازن مثالي بشكل استثنائي لجميع المكونات.

100 ٪ متعة ، 0 ٪  من الشعور بالذنب.
تحظر شركة Belvas استخدام أي مواد كيميائية وتستخدم فقط المنتجات الصادرة من الزراعة العضوية. نظرًا لمتطلبات الجودة القياسية العالية ، يمكن أن تقدم Belvas شوكولاتة خالية من الجلوتين وخالية من الكحول بدون إضافة سكر! محلاة الشوكولاته مع ستيفيا ، وهي مثالية للمستهلك واعية بالصحة.
شوكولاته belgian بدون سكر
شوكولاته belgian بدون سكر
نزيهة الكاكاو لمستقبل عادل. بيلفاس كوشير وماكس هافيلار معرض التجارة العادلة. هذا يضمن سلسلة التوريد ، نزيهة ، ومباشرة بالكامل للمزارعين من المنتج إلى المستهلك.

belgian شوكولاتة الحليب البلجيكي بدون سكر مضاف. بدلاً من السكر ، تحتوي الشوكولاتة على الكثير من الألياف وتم تحليتها بمحلول من نبات ستيفيا وإريثريتول. يمنح هذا المزيج المذاق والملمس المناسبين لصنع الشوكولاتة بنفس جودة أو أفضل من الشوكولاته المحلاة بالسكر. الفائدة أقل بنسبة 80 ٪ من السكريات من شوكولاتة الحليب التقليدية مع السكر.

شوكولاتة الحليب مع 40 ٪ كحد أدنى من المواد الصلبة الكاكاو. يحتوي على التحلية. لا يوجد سكر مضاف ، ولكن مع محتوى طبيعي من السكر. المحلاة مع erythritol و glycosides steviol ، والتي يتم استخراجها من نبات ستيفيا.

شراء شوكولاته belgian بدون سكر

من اجل شراء الشوكولاته من داخل المملكة فقد تجدها في محلات الشوكولاته الفاخرة او من الممكن ان تقوم بشرائها من خلال الانترنت وهي متوفرة فعلا بالبيع اون لاين ومتاحة بالمملكة فعليا .

التعليقات

اترك تعليقاً