شغالات للتنازل في خميس مشيط يوجد عدد كبير من الأشخاص الموجودين في المملكة الذين يريدون التنازل عن الخادمات الموجودات لديهم لاسر اخرى ولانك تبحث عن شغالات للتنازل في خميس مشيط ، اليوم سنقدم بعض ارقام اشخاص يريدون التنازل عن الشغالات في خميس مشيط وسوف نعطي لك الارقام و البيانات التي تبحث عنها فهيا بنا الان من اجل ذلك .

شغالات للتنازل في خميس مشيط

– مكتب الاستقدام، هو أحد المراكز المرخصة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لاستقدام العمالة المنزلية والذي يستقبل كل الخدمات التي يحتاجها المواطن، كما أنه يستقبل الشغالات المتنازل عنها من قبل مالكيهم، يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف، ٥٦٨٩٦٥٥٨٠.

– يوجد ايضا السريلانكية، عمرها 30 عام لها خبرة كبيرة منذ سبع سنوات تعمل في قطر والسعودية والكويت وغيرها من دول الخليج، وهي لطيفه للغايه مع الأطفال وتنجز كل الأعمال المنزلية، راتبها هو 1125 ريال، يمكنك الاتصال على رقم الهاتف للتنازل عن الشغالة، ٠٥٣١٦٨٠٨١٨.

– يوجد ايضا النيجيرية، عمرها 41 عام تعمل في المنزل منذ اربع شهور، وهي تصلح للمنازل الصغيرة، راتبها هو 150 ريال يمكنك الاتصال على رقم الهاتف للتواصل، ٣١٦٨٠٨١٨.

– يوجد عامله سريلانكيه، تبلغ من العمر 37 عام وهي تجيد كل الأعمال المنزلية، نشيط للغاية يمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٣١٦٨٠٨١٨.

– يوجد ايضا شغاله اندونيسيه، ويريد مالكها التنازل عنها بمبلغ 6000 ريال، وهي تعمل لديه منذ حوالي ثمان شهور، ولديها خبرة كبيرة في تربية الأطفال وفي المطبخ وفي تنظيف المنزل، كما انه يتنازل عنها لعدم الحاجة اليها الان، يمكنك الاتصال على رقم الهاتف لمعرفة الاستفسار واي سؤال متعلق بها عن طريق، ٠٥٣١٦٨٧٩٦٣.

– مكتب صدد، يمكنك من خلال مكتب صدد التنازل عن الخادمات الفلبينيات والاندونيسيات و البنجلاديشيات والاثيوبيات والسري كلانات، وأوغندا وكينيا بأسعار مميزه للغاية، كما أن المكتب يستقبل الطلبات طوال 24 ساعة بشكل يومي، يمكنك التواصل على رقم الهاتف، ٠٥٥٢٨٢٩٧٧٧.

شغالات للتنازل في خميس مشيط

شغالات للتنازل في خميس مشيط

خدمة التنازل عن شغالات 

نجد أن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن خدمة للتنازل عن الخادمات في خميس مشيط، وذلك لإعداد الطعام ورعاية الاطفال وخدمه المسنين وغيرها من الخدمات، وذلك من دون التعرض إلى اي نصب او احتيال من المكاتب والشركات، وتختلف كل شركة عن الاخرى في تقديم العمالة المحلية من جنسيه اجنبيه مختلفه بأقل عموله داخل الاسواق، ولذلك عليك البحث جيدا والاستعانة بأفضل مكتب يقدم تلك الخدمة والتوجه إليه من دون أي تردد.

وهناك العديد من المميزات في فكرة التنازل عن الخادمة، فهي تملك خبراتها الكبيرة في التنظيف، وقدرتها على تحويل المنزل وتعطيره وتزيينه بشكل احترافي للغاية، مع احترام الخصوصية داخل المنزل وتملك رعاية الاطفال.

شغالات بالساعه في خميس مشيط

إن نظام استئجار شغالات بالساعه او حتى باليوم، او بالشهر، هي من الاشياء الرائعة للغاية التي يحتاجها عدد كبير من السيدات، وذلك لأن تلك الخدمة تساعد بشكل كبير السيدات في المملكة وتخلصهم من المشاكل والأعباء التي توجد في المنزل وخاصة في ايام المناسبات، ويفضل عند اختيار الخادمة ان تقومي باختيار خادمة مدربة ويكون لها خبرة كبيرة في مجال التنظيف، وذلك حتى تعطينا افضل الخدمات المنزلية التي نحتاجها.