المملكة

شغالات للتنازل في جده

نقل كفالة

شغالات للتنازل في جده والتي كانت سببا واضحا في إنعاش سوق العاملات المنزليات داخل المملكة، كأحد البدائل عن الاستقدام  يتم التنازل عن الشغالة ،شريطة أن يتم الدفع بمبلغ الرسوم الخاص بذلك ،وهو حوالي من 20000 ألف ريال سعودي.

ويتم البحث عن شغالات للتنازل في جده أو في باقي المملكة، شريطة أن تكون من العاملات الماهرات في العمل المنزلي ،ومجالسة الاطفال.

شغالات فلبينيات للتنازل في جدة

– شغالة فلبينية مسلمة في عمر 21 عام وتجيد اللغة الانجليزية بطلاقة، وصلت إلى أرض المملكة من شهرين ولديها الخبرة الطويلة في كل الاعمال المنزلية، وسبب التنازل أنا لمنزل كبير وهي تريد منزل صغير أو شقة، وتضع شرطا أن يكون الكفيل الجديد من سكان جدة ،والمطلوب للتنازل مبلغ 32 ألف ريال سعودي للتواصل والاستفسار.

الهاتف: 0566011337

– شغالة فلبينية تجيد اعمال التنظيف والترتيب ومجالسة الاطفال واللعب  معهم ،وتجيد اللغتين العربية والانجليزية، وتجيد أعمال الطبخ للتواصل والاستفسار.

الهاتف: 0553993552

– خادمة فلبينية مسيحية الديانة وترغب في نقل الكفالة والمطلوب مبلغ 25 ألف ريال سعودي ،تجيد أعمال المنزل كلها للتواصل والاستفسار.

الهاتف: 0565333533

– شغالة فلبينية مسلمة الديانة والعمر42 عام ،تجيد أعمال التنظيف والترتيب والتعقيم والتلميع أعمال الطبيخ لا تجيدها كاملة، وترغب في الانتقال إلى كفالة جديدة بمبلغ ثلاثين ألف ريال سعودي في جدة، للتواصل والاستفسار.

الهاتف: 0568887486 

شغالات فلبينيات  للتنازل في جدة
شغالات فلبينيات  للتنازل في جدة

اقرأ أيضا

شغالات للتنازل من الكفيل بالمملكة ( العناوين والهاتف )

شغالات في جدة للتنازل

– شغالة بنجلادشية في عمر 40 عام ومسلمة الديانة على نظافة عالية، وتجيد كل اعمال المنزل من تعقيم وتلميع وتنظيف مفروشات وسبق لها العمل في منطقة الخليج مثل عمان والأردن، وتجيد أعمال الطبخ، والراتب المطلوب ألف ريال سعودي والمطلوب لنقل الكفالة ،أو التنازل هو 16000 ألف ريال سعودي  للتواصل والاستفسار.

الهاتف: 0590491617

– شغالة اندونيسية للتنازل لها في البلد ما يقارب السنة  والعمر 40 عام ،مسلمة محافظة على الصلاة وتحب الأطفال ،وتجيد كل اعمال التنظيف والترتيب والتعقيم والتلميع وتقوم بإعداد الشاي والقهوة والفطور أيضا ،وتقوم بكل الملابس والمبلغ المطلوب للنقل حوالي عشرة ألاف ريال سعودي.

0567161449

مكاتب للتنازل عن شغالات بجدة

مكتب المعتمد للاستقدام

يوفر المكتب خادمات للتنازل من الجنسية الفلبينية والكينية مدربات على كل اعمال المنزل ،ويجيدون التعامل مع الاطفال وكبار السن ويقومون بكل الأعمال الخاصة بالغسيل والترتيب والكي ، ويتميز المكتب بسرعة انهاء الاجراءات في نقل الكفالة، كما يوجد مترجمين فوريين  للتفاهم في العقد ،بشعار نعمل على راحتكم يسعد المكتب التواصل معهم على رقم  الهاتف.

الهاتف: 0544139278

مكاتب للتنازل عن شغالات بجدة
مكاتب للتنازل عن شغالات بجدة

اقرأ أيضا

شغالات نيجيريا مكاتب استقدام بالعناوين والهاتف

مكتب ابو خالد للتنازل

– يوفر المكتب خادمة سريلانكية في جدة للتنازل تجيد اللغة العربية ،وتجيد كل العمال المنزلية ورعاية الاطفال والمسنين ،والخادمة في عمر 36 سنة والراتب 1200 ريال سعودي وهي غير مسلمة.

–  كما يوفر المكتب عاملة من سيرلانكا أيضا تجيد اللغة العربية، وتجيد كل اعمال التنظيف وعمرها حوالي 50 سنة ،وبراتب 1200 ريال سعودي.

– يوفر المكتب شغالة من الفلبين لم يسبق لها العمل جديدة ،ولكن تم تدريبها في رعاية الأطفال وأعمال المنزل والتنظيف تتحدث اللغة العربية خفيفة ،ولكن تتحدث الانجليزية بطلاقة ،ولها من العمر الشغالة 26 سنة ،والراتب 1500 ريال سعودي وهي غير مسلمة.

– يوفر المكتب شغالة من فيتنام تجيد كل الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال وكبار السن، لديها عمر 40 سنة وغير مسلمة والراتب 1500 ريال سعودي المكتب ،يوفر وقت للتجريب للشغالات قبل التعاقد.

الهاتف: 0533744401

مكتب مجموعة الرشيد للتنازل

يوفر المكتب شغالات للتنازل في جدة منهم حاليا خادمة فلبينية في جدة مسيحية الديانة ،وعمرها 36 سنة  متواجدة فبي المملكة شهرين ،وتتكلم اللغة الانجليزية بطلاقة وتساعد في أعمال الطبخ وتجيد التعامل مع الأطفال فوق العمر الخمسة سنوات ،وتجيد أيضا أعمال الغسيل والترتيب والكي وتريد الاشتغال لمدة عامين عند الكفيل الجديد،  وبراتب 1500 ريال سعودي.

للتواصل والاستفسار أبو حسام

الهاتف: 0502598750

اقرأ أيضا

شغالات للتنازل بالرياض من كل الجنسيات

مكتب روابط البناء للعمالة المنزلية والتنازل

المكتب في جدة ويوفر المكتب استقدام كل الجنسيات المصرح بها في البلاد من قبل وزارة العمل ، كما يوفر المربيات والخادمات والمدربات والمربيات من الجنسية السيرلانكية  وغانا والهند وفيتنام والفلبين، وبنجلاديش ونيجيريا والنيجر وبروندي، ويوفر المكتب للتنازل في جدة خادمات من الجنسية الفلبينية والبنجلاديش.

– شغالة من الفلبين للتنازل في عمر 31 سنة ،والديانة مسيحية وتجيد اللغة الانجليزية ،ولها من الخبرة حوال من سنتين في العمل داخل المملكة ،والراتب المطلوب 1500 ريال سعودي وتقوم بالطبخ السعودي مهارة عالية وتجيد أعمال البيبي سنتر  ،وتجيد الاهتمام ورعاية كبار السن ومجالستهم، وترغب في التجديد لمدة سنتين مع الكفيل الجديد.

– شغالة من الفلبين في عمر 40 عام والديانة مسيحية ،وتجيد اللغة الانجليزية وماهرة بكل الاعمال المنزلية ،وتجيد الطبخ العربي من خلال دورة تدريبية في بلدها ومحبة للأطفال، ولديها خبرة في الاهتمام بكبار السن والراتب 1500 ريال سعودي، ولها في البلاد حوالي ثمانية أشهر وترغب في التجديد سنتين من الكفيل الجديد.

السابق
شغالات نيجيريا مكاتب استقدام بالعناوين والهاتف
التالي
تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر