شركات الطيران الخاص في السعودية ونجد أن هناك عدد كبير من الشركات الخاصة للطيران والتي توجد على ارض المملكه العربيه والتي تقدم العديد من العروض والخدمات للعملاء، واليوم سنتعرف على اهم شركات طيران خاصة الموجوده داخل السعوديه. 

شركات الطيران الخاص في السعودية

شركة بوينج الشرق الأوسط 

تم انشاء الشركة منذ اكثر من 65 عام وتعتبر واحده من الشركات التي تمتلك اسرع الطائرات التجارية حول العالم، وتسعى الشركة الى ان تصبح من الشركات العالمية للنقل الجوي، وتعتبر الشركة من الشركات الفعالة للغاية داخل المجتمع السعودي الذي يدعم كل النشاطات الاجتماعية هناك. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢٧٦٢١٠٠. 

مجموعة الطيار للسفر القابضة 

تم تأسيس المجموعة في عام ١٩٨٠، ويوجد مقرها الرئيسي في مدينة الرياض شارع التخصصي وسط العاصمة، ولديها أكثر من ٣٠٠ مكتب تم توزيعه على عدة اماكن داخل المملكة العربية، واكثر من ٢٠ مكتب خارجها، وقد وضعت الشركة بصمتها في مجال الطيران، حيث أنها حققت العديد من النجاحات، على يد مؤسسها الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، الشركة تقوم بتوفير العديد من الخدمات لعملائها. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٦٣٣١٣٣. 

الخطوط الجوية الأمريكية 

هي شركة طيران وطنية أمريكية يوجد المقر الرئيسي لها في مدينة فورت وورث، وهي من أكبر خمس مدن في ولاية تكساس الامريكية، كما يوجد لها فرع في المملكة داخل مدينة الرياض، والتي تسمح لنا بالسفر لاكثر من ١٦٠ وجهة مختلفة حول العالم، وقد حققت نجاح كبير واثبتت كفائتها في خدمة العملاء. 

رقم الهاتف: ٩٦١١٤٦٢٥٩٩٣. 

الخطوط الجوية الألمانية 

تعتبر واحدة من أكثر الشركات التي تقدم خدمات منخفضة التكلفة وهي الاكثر نجاح في أوروبا، كما يوجد مقرها في مدينة الرياض وتقدم للعملاء العديد من الخدمات التي اثبتت كفائتها بشكل كبير. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٦٣٢٠٠٤. 

شركة آفاق الطيران الخاص المحدود 

هي شركة رائعة لتشغيل الطائرات الخاصة داخل المملكة، وهي التي قد تم انشائها في عام ٢٠٠٧، ويوجد المقر الرئيسي للشركة في جدة، كما أن الشركة تقدم للعملاء العديد من الخدمات للعملاء المميزة لضمان أفضل خدمة وامان اثناء الرحلة. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٢٦٣٢٠٩٥. 

الخطوط الجوية القبرصية 

هي شركة ناقلة وطنية قبرصية، تم تاسيسها في عام ١٩٤٧، وكان لها دور هام للغاية في بناء ونمو الاقتصاد، وقد اصبحت العمود الفقري لها، حيث انها تقدم خدماتها لاكثر من وجهة في اوروبا والشرق الاوسط، كما ان الشركة تسعى الى تلبية كل احتياجات العملاء بافضل الامكانيات وعلى مستوى عالي للغاية. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٦٤٠٣٩١. 

طيران السعودية 

شركة طيران السعودية، هي شركة وطنية سعودية، وتعتبر واحدة من اعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، يوجد مقرها الرئيسي في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ويوجد لها العديد من الفروع الاخرى كمطار الملك خالد في الرياض، ومطار الامير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، وايضا مطار الملك فهد الدولي في الدمام.

وتقدم شركة طيران السعودية السفر الى اكثر من 100 وجهة مختلفة، فكل ثلاث دقائق تقريبا تقلع طائرة تابعة لها من المطار.

طيران المها السعوديه 

هي شركة طيران سعودية خاصة، والتي قد بدا عملها في عام 2014، ويوجد المقر الرئيسي لها في مدينة جدة، وهي تسافر الى العديد من الوجهات حول العالم، ويوجد لها العديد من المكاتب لها في عدد من المدن.