شركات الدجاج في السعودية

شركات الدجاج في السعودية ،حيث أن الدجاج يتميز انه من الوجبات الرئيسية والتي لاغنى عنها ،وتبحث الاسر عن أفضل وأفخر الدجاج المتواجد في سوق المملكة، وبالفعل يتوفر مجموعة من شركات الدجاج في المملكة من أهم وأفضل الشركات على مستوى الشرق الاوسط.

ما هي افضل شركات الدجاج بالسعودية

شركة رضوى للدجاج

واحدة من اهم الشركات المتخصصة في تقديم الدجاج الفاخر بالمملكة، وتعمل فب هذا المجال من عام 1979 ولها سمعة طيبة من خلال ،انها تقدم للعملاء دجاج فائق الجودة، وبها مراعاة لأعلى المعايير العالمية ،كما تحافظ على البقاء في الطليعة فيما يخص تربية الدجاج، وتوصيله للعميل كل ذلك باحدث التقنيات والتكتولوجيات العالمية والحديثة والمتطورة.

شركات الدجاج بالسعودية

شركات الدجاج بالسعودية

اقرأ أيضا

شركات مكافحة الصراصير بجدة بالعناوين والهاتف

شركة التطوير الاولى

واحدة من مجموعة شركات العمودي ،وصاحبة الاستثمارات في المجال الزراعي ،وتجارة الالاف وتربية الدواجن حيث توفر الحبوب الرئيسية، من القمح والذرة الصفراء ومسحوق الفول الصويا والذرة البيضاء وقشرة الفول الصويا، لتقدم منتج خاص من الدواجن على درجة عالية من لنظافة التربية وجودة المنتج، والفرع الرئيسي لها في جدة.

الهاتف:9612657944

شركة دواجن الوطنية

شركة متخخصصة في تربية الدجاج بمساحة تزيد عن 230 كم مربع ،في منطقة القصيم من أضخم المشاريع والشركات المتخصصة في انتاج الدواجن ،وكل المشتملات الخاصة بها على مستوى العالم وواحدة من أهم ركائز الاقتصاد في المملكة ،ويتميز أنه مشروع شامل متكامل في شكل قرية متكاملة له استثمارات ضخمة تزيد عن ستة ألاف مليون ريال سعودي ،ويعمل على  التطوير المستمر، ليكون دائما في الصدارة وفرع الشركة الرئيسي موجود في الرياض.

الهاتف:966112418555

شركة الاخوين المحدودة للدجاج

والتي تم تاسيسها في عام 1975 شركة خاصة بادارة السيد عبد الرحمن عبد الله الهليل، والتي توصف انها من رائدات الشركات في الدجاج داخل المملكة، تعمل على تصنيع الاعلاف البروتينية والاسمدة العضوية ،وحازت الشركة على علامة الجودة السعودية للتصنيع من هيئة المواصفات القياسية في المملكة، وتعمل على أعلى معايير الامن الحيواني في مختلف المراحل  الانتاجية  ،والتي تتطابق مع المواصفات القياسية العالمية ،ولها شركة توزيع داخلية لكل مكان في المملكة مثل الرياض والخرج والقصيم وحائل وخميس مشيط والدمام ،والفرع الرئيسي لها في الرياض.

الهاتف:966114054200

شركة أراسكو للاغذية

لا مبالغة حينما توصف أنها الرافد الرئيسي لسلاسل الغذاء والدجاج في المملكة ،تتخصص في انتاج الدجاج اللاحم في تلبية للطلب المتنامي والمستمر في داخل المملكة ،لها علاماتها التجارية الخاصة من يوم تأسيسيها في عام 2004 ،ولها التوسعات التي تزيد يزوما عن الاخر ،وبالرغم من انها من الشركات الحديثة إلا أنها شهدت طفرة نمو سريعة ،ولها المسالخ الخاصة بها المزارع المتخصصة في التربية في نظام استراتيجية أعمال متكاملة وشاملة ،والمقر الرئيسي للشركة في الرياض.

الهاتف:966112612222

اقرأ أيضا

دليل شركات تاجير طائرات خاصة بالرياض

شركة هنية للتجارة العالمية

هي شركة متخصصة في الدجاج المبرد ،والتي تقدمه من المزارع الخاصة بها لتضمن تقديم منتج عالي الجودة ووطني في المملكة ،حيث يعتبر الداج الخاص بها من افخر أنواع الدجاج في المملكة ،والمقر الرئيسي لها في العاصمة الرياض.

الهاتف:966114626291

شركة دواجن الدوحة

بدأت الشركة العمل والتخصص في مجال الدواجن في عام 1989 ميلادية، وبعد الانشاء قامت بعمل خطة تطوير شاملة بهدف الارتقاء بما تقدمه للعملاء في المملكة ، حيث انها في بدايات الانشاء كانت تستخدم الطرق البدائية ،وقامت بخطة تطوير والتي كان منها توفير مسلخ اتوماتيكي من أحدث الاجهزة العالمية والتطوير،ما أدى لنقلة نوعية في مجال تصنيع الدواجن ،لتصبح واحدة من أهم الشركات الخاصة بالدواجن في المملكة ،وفي منطقة الخليج بشكل عام والمقر الرئيسي لها في الدمام.

الهاتف:966138179170

مؤسسة اتحاد العراب

هي شركة استيراد لجميع أنواع اللحوم ،ومنها أيضا استيراد الدواجن من استراليا والهند وباكستان والبرازيل ،وغيرهم من دول العالم والتي تقدم الذبح الاسلامي المضمون  ،والمقر الرئيسي لها في القصيم.

الهاتف:966163332862

شركات الدجاج الهامة في السعودية

شركة ليون للانتاج الحيواني

تقدم الشركة كل أنواع اللحوم والتي منها الدجاج، التي تعمل على تربيبته داخل المملكة خالي من الهرمونات الخاصة بالنمو والمضادات الحيوية، أو اية اضافات كيمائية ليكون المنتج دجاج لحمي عالي الجودة ،وعلى مستوى عالي بأسعار ممتازة ،ولها رؤية واضحة في العمل ،لتكون الشركة الاولى في تقديم اللحوم الطازجة عي مستوى المملكة ،والمقر الرئيسي لها في العاصمة الرياض.

الهاتف:966114730000

شركات الدجاج الهامة في السعودية

شركات الدجاج الهامة في السعودية

اقرأ أيضا

افضل شركات تسليك مجارى بالرياض

شركة تأصيل للدواجن

والتي تم تأسيسها في عام 1991 متخصصة في انتاج امهات الدجاج في المملكة ،وتوفر المنتج بأعلى معايير الجودة والامن الحيوي ،كما انه توصف بأنها صمام الامان في صناعة الامن الغذائي في المملكة، ولا خبرة تزيد عن السبعة والعشرين عام في مجال الدواجن.