المملكة

شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد

رعاية طبية

شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد

شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد ،والمختص بتخفيف الاعباء عن المرضى في المملكة، عبر تقاسم تكلفة العلاج معه ،رغبة من المملكة رفع المعاناة عن المرضى ،من مواطنيها ورعايتهم والاهتمام بهم.

 وتختلف نسبة النفقات ،تبعا لنوع التأمين ودرجة التغطية العلاجية، وتبعا لشركة التأمين نفسها ،ويوجد في المملكة شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد متنوعة وكثيرة.

اهم شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد

شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني

شركة تأمين تم تاسيسها في عام 1997 متخصصة ،في مجال التأمين الطبي بعدد عملاء يبلغ 3.2 مليون عميل ،من الافراد والشركات، وتقدم الخدمة الطبية المتميزة المتوافقة ،مع نظام ومتطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني للتأمين الطبي ،والشروط الموضوعة من مؤسسة النقد العربي السعودي المعروفة باسم ساما ،لتصبح من أكبر شركات التأمين في المملكة.

اهم شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد
اهم شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد

اقرأ أيضا

اسعار التأمين الصحي للمقيمين بالمملكة

شركة التأمين العربية التعاونية

هي شركة مساهمة سعودية عامة تم تأسيسها في عام 2007 ميلادية ،تقدم التأمين الطبي للافراد مع باقي انواع التأمين ،وتقدم التزاما نحو كل العملاء لديها ،بتقديم الخدمة العالية المستوى ومنتج طبي ،متوافق مع الخطط الخاصة بالتأمين الصحي وقوانينه في المملكة ،وأهمها أن حملة الوثائق ،يقدم لهم أفضل الخدمات في حال احتياجها.

شركة التعاونية للتأمين

أسست الشركة في عام 1986 ميلادية ،لتكون أول شركة تأمين وطنية مرخصة، لتقديم التأمين التعاوني على المبدأ الاسلامي، وتمتلك أكبر شبكة من المستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة في المملكة ،ما يزيد عن 1500 مقدم خدمة طبية نومتعاقدة مع الكثير من العيادات الخارجية والمستشفيات الخاصة، والمجهزة لتقديم أفضل خدمة طبية تأمينية.

شركة الراجحي للتأمين التعاوني

شركة من رائدات التأمين الطبي في المملكة ،وأسست في عام 2007 بامكانيات مالية وبشرية ،لتقديم برامج صحية وطبية متكاملة ، والمراعية لكل أحكام الشريعة الاسلامية ،وتغطي الراجحي كل العناية الصحية، من خلال شبكة المستفشيات المتعاقدة معها الشركة، ليحصل العملاء وأسرهم على الرعاية الطبية الكاملة.

شركة المتحدة للتأمين التعاوني أسيج

شركة تأمين بدأت في العمل بعام 2009 ،وتعمل على تعيين موظفين قادرين على تلبية الاحتياجات الفورية للعملاء ،والعمل بشكل مستقبلي وبنظرة ورؤية تواكب ما يطرأ على التأمين الطبي في البلاد، وتقدم الشركة غطاء طبي متطور ،ومصمم لتلبية احتياجات كل العملاء، كما انها مزودة بشبكة كاملة، من مزودين الخدمة الطبية لتقديم الرعاية الكاملة لهم.

شركة درع العربي للتأمين التعاوني

منحت الشركة ترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي ساما في عام 2007 ،لتمارس كل أنواع التأمين داخل المملكة ،ومنها التأمين الطبي للافراد وتقوم سياستها على العمل على راحة العميل، من خلال التعاقد مع كبريات المستشفيات المتميزة،  في قطاع الخدمة الطبية والمعدة ،على أعلى مستوى من الرعاية الطبية.

شركة مدنت

تعمل تحت العلامة التجارية ميونيخ هيلث ،متخصصة في مجال الرعاية الطبية الصحية ،وادارة المخاطر وتقدم التأمين الطبي من خلال شركات التأمين الممولة ذاتيا ،والبرامج الصحية الحكومية وبها ميزة الخدمات الطبية ،والخبرات الدولية وتقديم كافة الاحتياجات الطبية، ومزودين الخدمات الطبية مع الحرص على أفضل رعاية ممكنة.

شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد 

شركة تكافل العربية للتأمين

واحدة من أهم الشركات التي تقدم الرعاية التأمينية الطبية، في المملكة للافراد والهيئات أيضا ،وتعد برامج  طبية بالتعاقد مع ما يزيد عن ثلاثة آلاف مركز طبي، لتكرس كل المجهودات الخاصة بها برعاية العملاء لديها ،وتقدم بطاقة خصم طبية مناسبة مع كل الاحتياجات والميزانيات للعملاء ،ما جعلها أقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية ومنطقة الخليج.

شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد 
شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد

اقرأ أيضا

افضل شركة تامين بالمملكة

اتحاد الخليج للتأمين التعاوني

شركة مساهمة سعودية تم انشاؤها بعام 2007 ميلادية، توفر وثيقة التأمين الطبي للعميل ليحصل بها على كل أنوع الخدمات الطبية، طالما أن تلك الوثيقة سارية العمل وتعمل الوثيقة على راحة العملاء، في الحصول على الخدمة المناسبة دون الحاجة، للانفاق المالي من المدخرات الخاصة.

شركة ساب تكافل

تم تأسيسها في عام 2007 بمساهمة مع البنك السعودي البريطاني، وشركة أتش اس بي سي أسيا القابضة ،ومتعاقدة مع مجموعة كبيرة من المستشفيات، خاصة في حالات الطورائ بأي جزء من اليوم ،وتقدم التأمين الصحي للعملاء المسافرين خارج المملكة، نتيجة اصابة أو مرض أو عدوى ،وتقدم تغطية مالية تصل إلى ثلاثمائة ألف ريال سعودي.

شركة سلامة للتأمين الطبي

واحدة من شركات مجموعة سلامة الدولية ،والمتخصصة في التأمين الطبي من عام 1979 ميلادية ،واعتمدت للعمل في المملكة عام 2006، وتوفر رعاية طبية شاملة متوافقة مع متطلبات مجلس الضمان الصحي، بتطبيق الوثيقة الموحدة لكل الموظفين في المملكة، بمستوى خدمة عالي ولائق.

اقرأ أيضا

قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي

شركة الصقر التعاونية

توفر الشركة أفضل برامج الرعاية التأمينية الطبية ،من خلال برنامج الهيثم لتغطية كل المستويات خاصة الافراد، بشكل متوافق تماما مع الشروط والاحكام، لنظام مجلس الضمان الصحي التعاوني ،ويشمل التأمين تغطية بالاستشارات الطبية والادوية اللازمة ،والفحوصات المخبرية والعلاج في المستشفيات المتعاقدة ،معها الشركة مضافا لها العمليات الجراحية.

شركة وقاية للتامين الطبي

تقدم التأمين الطبي شاملا لكل المشاكل الطبية الهامة، من الحمل والولادة وعلاجات الاسنان، وتغطي بخدمتها كافة أرجاء المملكة ومدنها، ولكن برنامجها لا يغطي العمليات الجراحية التجميلية أو تركيبات الاسنان، ويمكن تغيير بنامج الشركة تبعا لامكانيات العميل.

اقرأ ايضا

التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك

السابق
ارقام شركات تأجير السيارات في مطار الرياض
التالي
افضل دكتورة جلديه في مركز الزلال